وقع اختيار محطة «أم. بي. سي» على الممثلة ميساء مغربي لتقديم برنامج «من سيربح المليون» الذي ارتبط اسمه لسنوات بالإعلامي جورج قرداحي، وحقق وقتها نجاحا كبيرا. وقد استمر في تقديمه لسنوات الى أن وقع خلاف بين قرداحي والمحطة السعودية بسبب مواقفه المؤيدة للنظام السوري، ما أدى إلى خروجه وانتقاله إلى قناة «الحياة» maysaa5المصرية.

وقد قدم قرداحي البرنامج على تلك المحطة تحت اسم «المليونير». لكن البرنامج لم يحقق النجاح الذي حققه عندما كان يقدم على «أم. بي. سي». وذكر موقع «أنا زهرة» أن جورج قرداحي سيعود هو الآخر لتقديم برنامج «من سيربح المليون» لكن في نسخة خاصة تعرض على «أم. بي. سي مصر» في حين أن برنامج ميساء سيقدم على «أم. بي. سي1».

ومن جهة أخرى، ترددت أخبار مفادها أن رزان مغربي هي المرشحة الأولى لتحل محل وفاء الكيلاني في تقديم برنامج «نورت». إلا أن رزان لن تقدم البرنامج بل تم اختيار ممثلة مصرية تتكتم المحطة على ذكر اسمها لغاية انطلاق البرنامج. لكن رزان ستقدم برنامجا آخر مأخوذا من برنامج عالمي ينتمي إلى عالم تلفزيون الواقع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. على الصوره الي اشوفها وهي بهذا الشكل .. اقترح
    ..
    تغيير برنامج من سيربح المليون .. الى
    من سيربح الفيزون ..
    ..

  2. المهم يسوقوا البرامج ويحصلوا مال
    فضائية تستخدم صاحبة أفلام (يعني بالمشبرح عاهرة)
    وأخرى تريد ميساء مغربي يلي لسا شوي تطلع من تيابها ويلي عم تحاول تأكل الأخضر واليابس
    وهيك

  3. من سيربح المليون؟؟
    و دي عايزة كلام؟؟
    مافي غيرك ”يا برص” ربح الملايين و الملايين و الملايين..
    و كله من جيوب دراما الخليج..
    ما قصروا..الله يخلف عليهم..

  4. لا احد يحتمل مشاهدة مشهد تمثيلي قصير لها فكيف ببرنامج يمتد لساعتين ! مايعه متصنعه

  5. هيدا اسمو فشل…. من سيربح المليون كان حلو لأن جورج قرداحي كان يقدمو باحتراف واحترام لمهنة الإعلام….. اما هذه بلا ما نحكي شو فائدتها بهيك موقع غير الاستعراض!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *