لا شك أن أحداث ستار أكاديمي بدأت تقترب إلى خط النهاية فبعد خروج 13 طالب من الأكاديمية، بدأ العمل على تحديد هوية “الستار ” القادم، فمن سيكون يا ترى؟!

فكما عودنا ستار أكاديمي منذ 6 سنوات على أن يوم الثلاثاء هو يوم إعلان النومينيز، فأطلت علينا مقدمة البرنامج هيلدا خليفة في يوميات ستار أكاديمي لتخبرنا عن عودة لارا ،محمد باش، بسمة وابراهيم بعد ان قاموا بزيارة الى الكويت الرحلة التي فاز بها ابراهيمstar-prime .

واختار ابراهيم 3 من اصدقائه ليشاركوه الزيارة الى بلده والتعرف عليها.
ولكن عبد العزيز والعاشقين تانيا وميشو تركوا لوحدهم داخل الاكاديمية وعلامات السعادة والحب تملأ قلوب ميشو وتانياmhamad-lara-prime.

ومن بعدها رأينا ميشو يتكلم مع والده ويخبره كم هو مشتاق لأهله جميعا بينما أخبره والده انه فخور جدا به وبما يقدمه في كل برايم وقال له:” فرخ البط عوام”.
وقد عادت الينا هيلدا لتخبرنا عن ان التقييم لهذا اليوم سوف يتكلم كل طالب عن شخص اثر عليه في حياته ويختار الطالب اغنية من اختياره واغنية اخرى الزاميةlara-nmhamad-bach.

فبعد البرايم الاخير عاد الطلاب الى الاكاديمية فقدم كل من بسمة وابراهيم ولارا ومحمد باش التقييم لانهم بعد البرايم يوم الجمعة غادروا الاكاديمية وتوجهوا الى الكويت.
فطفلة الاكاديمية بسمة أعلنت للاساتذة خلال التقييم عن حبها الكبير لرئيسة الاكاديمية رولا سعد بعد البرايم الاخير الذي كان فخر بالنسبة لها وقالت انها سوف لن تنساه ولا تنسى الاطفال.
اما ابراهيم ولارا ومحمد باش قدموا التقييم بأفضل ما لديهم ومن ثم غادروا الى الكويت.

ومن ثم أطلت هيلدا لتخبرنا عن خوف تانيا وأنها تشعر بأنها سوف تكون نوميني.. ومن ثم بدأ التقييم للطلاب الثلاثة المتواجدين في الاكاديمية فالبداية كانت مع ميشو حيث غنى يا مسهر عيني لرامي عياش ومن بعدها أطل عبد العزيز في التقييم مع نفس الاغنيةibrahim-prime..

وبعد ذلك فكانت المفاجأة الكبيرة حيث كانت تانيا تتحدث مع ميشو عن أنها لا تريد تقديم التقييم لهذا الاسبوع وحاول ميشو اقناعها بالتقديم ولكن محاولاته باءت بالفشل فدخلت تانيا الى غرفة التقييم وتحدث للاساتذة حيث قالت انها تعلم ان صوتها جميل ولكنها لا تريد دخول عالم الغناء بعد خروجها من الاكاديمية وانها اكتشفت انها لا تحب الغناء ولم تقدم التقييم..
فكان هذا الخبر بمثابة صدمة كبيرة للاساتذة فكل استاذ كان له رأي مختلف:
ماري: لا أشعر ان تانيا فتاة ناضجة ولو انها كذلك لما فعلت ذلك.
جابي: أشعر ان هناك شيء يخيفها
فؤاد: تانيا نوميني
وديع: هدف الاكاديمية هو التوعية على الفن وعلى تانيا ان تعرف ماذا تريد
اليسار: دليل ضعف
ميشيل: لا افهم لماذا فعلت ذلكbasma-prime

تختلف طريقة اعلان التسميات من أسبوع لآخر انما ما هو ثايت فصوت الضمير الذي يلاحق الطلاب ويلعب على أعصابهم ويجعلهم متوترين..
فصوت الضمير أعلن عن أنه لا يوجد شيء خاص لهذا النوميني… ولكن الاعصاب دائما مشدودة ومن ناحية اخرى فلم تكن هذه التسميات صعبة للاساتذة فاعلن صوت الضمير على ان تانيا هي اول نويمني لهذا الاسبوع ومن ثم تم الاعلان عن لارا ومحمد باش نوميني ليس حسب ادائهم انما لانه تم اعفائهم الاسبوع الماضي ولم يغادر أحدا منهم الاكاديمية.

وهنا نترك التساؤلات لمتابعي ومحبي برنامج وطلاب ستار اكاديمي , حسب رأيكم من سيغادر الاكاديمية هذا الاسبوع ؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *