بعد الاستقرار علي “لغز ميكي” كاسم نهائي للمسلسل الذي يجمع بين الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم، قررت الشركة المنتجة للمسلسل تغييره في اللحظات الأخيرة.

وتم تغير اسم المسلسل من “لغز ميكي” إلي “نيللي وشريهان”، وبدأت حملة الدعاية للمسلسل علي القنوات الفضائية بالاسم الجديد له.

مسلسل “نيللي وشريهان” هو العمل الثاني الذى يجمع الشقيقتين دنيا وإيمي، بعد أن ظهرت الأخيرة خلال الموسم الرمضاني الماضي، كضيفة شرف في إحدى حلقات مسلسل “لهفة” من بطولة دنيا سمير غانم.

يشارك في بطولة مسلسل “نيللي وشريهان” كل من سلوى خطاب ومحمود الجندي وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة ومحمد سلام ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، منهم المطرب حكيم وحسن الرداد وعزت أبو عوف ودلال عبد العزيز وسامى مغاوري، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال، مخرج منفذ تامر حمزة، ومن إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حيث تبحث نيللي التي تجسدها دنيا سمير غانم خلال الحلقات عن شريهان والتي تقوم بدورها إيمي سمير غانم، وذلك بعدما كانت تعيش معها في نفس المكان دون علمها بصلة القرابة التي تربطهما ببعضهما، وتتوالى الأحداث خلال بعض المواقف الطريفة التي يتعرضان لها حتى يتواصلا مرة أخرى مع بعضهما لتتمكنا من حل اللغز.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *