بات من الطبيعي رؤية أشباه النجمات في كلّ مكان، فخطوط الموضة من مكياج وأزياء تحرّكنا على طريقتها، ولا حصر لها، فيما نحن نختار منها ما يُعجبنا، أو ما سبق أن أعجب الكثيرات معنا أو من قبلنا، مثل لون الشعر الأشقر أو الأحمر أو قصّة الأظافر المربّعة أو الدائريّة، أو تعريض الحاجبين والحصول على بشرة برونزيّة ـ ذهبيّة لافتة.
لكن إن جمعنا هذه الخطوط معاً، فسنجد أنّها خطوط مايا دياب التي تميّزها عن غيرها من النجمات، رغم اختيار الكثيرات لبعض الخطوط المتشابهة.
ولكن بعد رؤية هذه الصور على موقع “فيس بوك” للممثلة هبة نور، اختارت النجمة السوريّة نفس مقوّمات مايا الجماليّة، ما جعلها شبيهة مايا بنسبة 99%، إذ اجتمعتا على السحنة المضيئة والحواجب العريضة والأظافر الدائريّة، بالإضافة إلى لون الشعر ومكياج العيون وحتّى اكسسوارات الأظافر واللقطة التصويريّة مع النظرة الآسرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. كل من تريد الشهرة والمال السهل بدون شقاء ولا تعب تعمل مثل مايا ام حواجب عريضة وأظافر مربعة وفساتين عارية وشعر احمر مولع هدول هم قدوة القرن الواحد والعشرون المطلوبون في كل المجلات ….

  2. الشبيه يعني بيشبه مو الشبيه يكون احلى
    هبة نور احلى من مايا دياب ب١٠٠ مرة وشو جاب لجاب

  3. مايا دياب رجال كأنها رجال متحول اما هاي ففيها انوثه ووجها انثوي الشبه بس بلون الشعر والميك اب

  4. الاتنين ابشع من بعض ..الجمال للست هو النعومه والانوثه والحشمه مش كل وحده فيهم تتنافس باظهار حتت من جسمها الرخيص ..وبعدين احنا بايه وانتو بايه ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *