قالت الفنانة مها أبو عوف إن شقيقها الفنان الكبير عزت أبو عوف تحسنت حالته الصحية بشكل تدريجى خلال الساعات القليلة الماضية، وسيخرج من العناية المركزة عصر أمس السبت، على أن يستمر داخل المستشفى لمدة 4 أيام، وبعدما يخرج إلى منزله حسب تعليمات الطبيب المعالج.

وأضافت أبو عوف فى تصريحات صحفية ، إنها أصرت هى وأسرتها على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقها أمس داخل غرفة العناية المركزة، وأحضروا تورتة كبيرة وشموع، لافتة إلى أن هذا الأمر أسعده وأسعدهم للغاية.

وطمأنت أبو عوف جمهور الفنان الكبير، مطالبة إياهم بالدعاء له، ليتغلب على الوعكة الصحية التى ألمت به مؤخرا، مشيرة إلى أنه أجرى عملية جراحية عبارة عن تغيير شريان فى القلب يوم الأربعاء الماضى. وكان الفنان عزت أبو عوف أصيب بأزمة قلبية مؤخرا، الأمر الذى استدعى دخوله المستشفى، وتم على الفور نقله للعناية المركزة، لإجراء عملية تغيير شريان بالقلب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عّم تفولو على الزلمة
    تصريحات إعلامية وتورتة (هيك عملت عيلة الشريف غفر الله له ورحمه)
    على كل الله يشفى كل مريض (المرض صعب المريض وعلى المحيطين به )

  2. قالوا بأن معالي زايد بخير وليس عندها أي شئ سوى حالة عارضة وبعدها ماتت وقالوا عن نور الشريف بأنه يتحسن وبعدها مات وقالوا عن فاتن حمامة بأنها بخير وبعدين ماتت وقالوا وقالوا وقالوا …. وهكذا.

    يجب أن يستعد الإنسان للقاء ربه في يوم من الأيام وفترة المرض فترة رائعة لكي يراجع المسلم نفسه مع ربه عز وجل ويتوب عما كان يقوم به في صحته من معاصي ومنكرات لكي لا ينطق عليه قول الله تعالى : ” فَلَوْلا إِذْ جَاءهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُواْ وَلَـكِن قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ “

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *