أعرب السعودي مهند الجميلي عن سعادته البالغة بصعوده إلى نهائيات Arabs Got Talent بعد منافسة شرسة في الحلقة الثانية من المرحلة نصف النهائية، مشيرا إلى أنه إذا فاز باللقب سيهدي السيارة الشيفروليه الكامارو التي سيحصل عليها إلى الفنان السعودي ناصر القصبي.

الموهوب السعودي هدد بالنوم أمام منزل القصبي إذا لم يفِ بوعده خلال البرنامج ويشرك مهند الجميلي في مسلسله القادم.

تصريحات مهند الجميلي جاءت خلال لقاء حصري مع الإعلامية ريا أبي راشد؛ حيث قال معلقا على تأهله إلى المرحلة النهائية: “لا أصدق.. صح الذي صار واللا أنا بحلم”. مشيرا إلى أنه لم يتوقع إشادة لجنة التحكيم بعرضه.

وأضاف الجميلي: “إذا فزت باللقب سأعطي السيارة إلى ناصر القصبي، ولو خسرت لن أتضايق، بالعكس أنا مستعد أن أدفع أموالا للبرنامج لأنه “سوى” لي دعاية حلوة”.

ويربح الفائز بلقب Arabs Got Talent 500 ألف ريال سعودي، إضافة إلى سيارة شيفروليه كامارو.

ويؤكد الجميلي أن القاعدة الجماهيرية التي كونها بعد أول عروضه في البرنامج وسعت من القاعدة الجماهيرية الخاصة به بشكل لافت، وأن تلك الجماهيرية فاقت مع حققه خلال 8 سنوات، وقال: “قدمت مسلسلات ومسرحيات ولكن طوال 8 سنوات وأنا “أنكرف” أما الآن فكل من يراني في الشارع يسلم علي، أصبحت مشهورا الآن”.

ونوه الجميلي إلى أنه زاد من استعداده للبرنامج حينما علم أن القصبي مشارك في لجنة التحكيم، ولكنه هدده بأن ينام أمام منزله إذا لم يشارك في مسلسله القادم.

وكان الفنان السعودي قد وعد الجميلي بأن يشارك في عمله القادم مرتين، الأولى في مرحلة تجارب الأداء، والمرة الثانية بعد عرض الجميلي في مرحلة نصف النهائيات الجمعة 25 مايو/أيار 2012، مؤكدا أن الدور سيكون مميزا.

وأضاف الجميلي: “التمثيل مع ناصر القصبي طموح بالنسبة إلي، فأنا تربيت على الكوميديا التي يقدمها على مدار 16 عاما في مسلسل طاش ما طاش هو والفنان عبد الله السدحان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

    1. دامت ابتسامة اختي ماريااا انا والله ما حرك فيااا شعره.

    2. والله شكلك انت دائما مبوز
      بالله عليك يا دوووووووب ابتسمت
      احسن من وجهك يا حمار

  1. كوميدي بايخ جدا صدق انك متصنع..

  2. والله هاداك كريزمااا و حقاني ما عندوش مجامله يعجبني .يعني مابيضحك هيك و بس.ههههههه

  3. اي صح يمكن مشان هيك ابتسمت أنا هههههه وانا كتير بيعجبني لان هو بفكر بعقلو قبل قلبو ونجوى بقلبها اكتر من عقلها وهيداك السعودي كيف ما تيجي تيجي مش فارقة لول

  4. بصمة عااااااااااار في حق البرنامج انه هذا التافه يتاهل ……………………….

  5. يارب تفوز هنود وربنا يعطيك الفي مردادك وتفوز بالعربيه وكل شي بتحلم بيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *