رغم رفض النجم التركي “كيفانش تاتيلنوج” الشهير بمهند الإفصاح عن طبيعة علاقته بالممثلة “ميلتم كامبل” التي تكبره بـ”14″ عاما؛ إلا أن مصوري “الباباراتزي” استطاعوا التقاط صور تجمع الحبيبين خلال رحلة في “هاواي”.
وكان مهند، الذي شارك مؤخرا في مسلسل “الحب الممنوع”، قد انفصل عن خطيبته السابقة “أزرا أكين” ليقرر الارتباط بميلتم، بحسب موقع haber3 التركي.
والتقط مصورو “البابارتزاي” العديد من الكادرات للفنانة “ميلتم” أثناء رحلتها مع مهند، كشفت عن أن العاشقين يبدو أنهما قررا الارتباط ببعضهما؛ حيث ظهرا وهما ممسكين بيد بعضهما على زورق يطفو على مياه هاواي الزرقاء، كما ظهرت ميلتم في إحدى الصور على الزورق الذي تقضي فيه إجازتها مع مهند وهي نائمة بالقرب منه.
كما حملت الصور مفاجآت كثيرة، فبعد أن انتبهت الممثلة التركية لوجود البابارتزاي قامت “بالإمساك بكاميرتها لتلتقط صورا لهم، فيما بدا مهند جالسا وراءها يضحك لردود أفعالهم ليقوم بالتلويح لهم بيده لاحقا وهو بجوارها.

مهند وصديقته الجديدة ميلتم خلال رحلة في هاواي
مهند وصديقته الجديدة ميلتم خلال رحلة في هاواي

وشاركت الفنانة التركية “ميلتم كامبل” في 19 مسلسلا تلفزيونيا منها “Bir sonbahar hikayesi” عام 1994، و”Sawdust Tales” عام 1997، “Karisik Pizza” عام 1998، وقدمت عدة أعمال عام 1999 منها “Propaganda”، “Geboren in Absurdistan”، “Durusma”، كما قدمت “The Alphabet Killer” عام 2008، أما آخر أعمالها فكان عام 2009 وهو “A beautiful life”.
ويحظى “كيفانش تاتيلنوج” بشعبية كبيرة إثر مسلسل الشهير “نور” الذي عرضته قناة MBC4، وأثار جدلا كبيرا وخاصة في العالم العربي.

KayvancTatlitoj10KayvancTatlitoj20KayvancTatlitoj4KayvancTatlitoj8

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. تهبل ده ولا ايه علاقه استمرت سنوات وتنهار بسرعه والسبب وحده عجوزه ….اعتقد عامله له سحر اللهم احفظنا

  2. مساء الخير فايزة مساء الخير نور والله اني ارى الموضوع من اساسه تافه

  3. DOUDOU كل الممثلين تافهين ؟؟!! يعني انت الوحيد المهم والغير تافه والممثلين كلهم تافهين ؟؟ تفكير غريب وان دل انما يدل على قلة العقل ومرض العضمى المسيطر على النفس اللذي يجعل من الشخص يرى كل الناس في نضره تافهين وهو الوحيد ذو شأن وهيبه ومهام ,, الله يشفيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *