أكد موقع Enews في تقرير اخباري أن نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، تواجه حملة انتقادات وتشكيك شرسة، بخصوص سرقة مجوهراتها تحت تهديد السلاح، ويؤكد المشككون أن تلك السرقة ليست إلا حملة دعائية مدبرة، قامت بها كيم لتصبح محط أنظار جميع وسائل الإعلام.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فية مصادر مقربة من كيم أنهم لا يفهمون ما يحدث لها، وأنها تمر بفترة مريرة، وبالتأكيد تحتاج إلى طبيب نفسى، مشيرين إلى أنها محاطة بعائلتها وأصدقائها المقربين .

وكانت كيم قد تعرضت للسرقة فى الثانية والنصف فجر الاثنين الماضى، وهو ما جعلها تتصدر الصفحات الإخبارية للمواقع العالمية مرة أخرى، حيث كانت تقيم فى شقة فندقية بباريس لمتابعة عروض أسبوع الموضة برفقة والدتها وشقيقتها كورتنى وكيندال.

وعندما كانت فى غرفتها منفردة دخل عليها 5 رجال مسلحين يتنكرون فى زى رجال شرطة بعدما سمح حارس المبنى لهم بصفتهم من الشرطة وقاموا بتهديدها بالسلاح وحبسها بالحمام لحين الانتهاء من سرقة المجوهرات التى تقدر بحوالى ٨.٥ مليون إسترلينى، ولكن لم تتعرض كيم لأذى.

ومن المفارقة أيضا أن حارس النجمة العالمية الشخصي لم يكن متواجدا برفقتها وقت الحادث، وبعدما استعادت كيم نفسها غادرت باريس على الفور من خلال طائرة، خاصة حيث ظهرت تعانى من صدمة ومرتدية وشاحا أسود تغطى به رأسها، وكانت برفقة الحارسة الخاصة بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههههه نورت انتو ليه متأخرين اووي كده هههههههه
    الخبر ده من 3 days بس رجعو عرفو انها فعلا اتعرضت للسرقة من الكاميرات في الغرفة طيب before تنزلو الخبر كده اتاكدو من التطورات هههههههههه
    انا مت من الضحك لما عرفت من tv انها خافت يغتصبوها ههههههههههه انشرو الخبر ده كمان يا عين أمها مسكينة عفيفة لووول
    يا ريت كانو سرقو البلالين كمان اللي نافخة بيهم وريحونا قاتها داهية ملامحها شبه ملامح العرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *