بعدما أثار ردود أفعال واسعة فى الأيام الماضية، عقب عرضه فيديوهات وصور جنسية منسوبة للنائب والمخرج خالد يوسف، الأسبوع الماضى، خرج أحمد موسى مساء أمس السبت، بشكل مفاجىء، فى حلقة برنامجه “على مسئوليتى” الذى يذاع على فضائية “صدى البلد” مقدما اعتذاره ليوسف وأسرته وأهالى دائرته على الهواء، مؤكدا أنه سيسانده فى هذه القضية.

وكشف “موسى” فى حلقة البرنامج، عن الأسباب التى دفعته لهذا الاعتذار، مؤكدا أنه تلقى دعوة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومحامى النائب خالد يوسف، للحضور إلى منزله، وتواجد هناك كلا من الإعلاميين مصطفى بكرى ووائل الإبراشى وعمرو الخياط، وتم عقد جلسة نقاشية بينهما ومأدبة عشاء فى حضور النائب خالد يوسف، وتم الصلح بينهما.

واعتبر موسى، أن خالد يوسف، كان شجاعا فى هذا الأزمة ولم يرفع دعوى قضائية أو بلاغات ضده على الإطلاق، مضيفاً :””وبالتالى أنا مدين له باعتذار وبكل شجاعة”، وتابع “هذا الأمر لا يقلل مننا، لأننا لم نقصد إطلاقا الإساءة لأحد أو تشويه صورته”.

واستطرد: “المستشار مرتضى منصور كان عامل “عشاء”، وأكلنا عيش وملح وقعدنا مع بعض للساعة 3 صباحا لكى نغلق الموضوع ونخرس الأصوات التى حاولت أن تدخل فيه أو تستغله سياسيا، لأنهم استغلوا الموضوع لتصفية حسابات معايا شخصيا ومع صدى البلد”.

ووجه موسى، الشكر لخالد يوسف على موقفه “وأنا بشكر خالد وبقوله هساندك”، مشيرا إلى أن البعض استغل الموضوع خاصة جماعة الإخوان الإرهابية التى تعمل على تشويه أشخاص بعينهم، وتابع:”وكمان بدأت عملية نفسنة خاصة من اللى عاوزين يقفلوا القناة والبرنامج”.

واعترف موسى، بفبركة الفيديوهات التى عرضها، ببرنامجه الأسبوع الماضى، قائلا: “واضح إن فى بعض الفيديوهات حصل عليها فبركة، ولهذا سنقدم مرة ثانية الاعتذار له ودائرته لأن الحقيقة ستظهر دون أن نستبق التحقيقات، وسيكون هو مجنى عليه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لسة الإعلام المصرى إعلام وسخ مش عاوز ينضف !
    ضحك على العقول و كدب و جهل لحد الناس مطفح كيلها ! من أصول المهنة ولا بلاش أصول المهنة خليها من الأخلاق و الدين و الشرف إنك قبل ما تقول حاجة تكون متأكد من صحتها كما قال الله فى كتابه العزيز :
    (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
    فين أنت يا أحمد يا موسى من الآية دى ؟!
    .
    بُص يا أحمد يا موسى علشان إحنا خلاص بقينا خبرة فى الموضوع ده، الموضوع مش موضوع فضيحة و حضرتك إكتشفت إنها متفبركة و فجأة ضميرك و جعك فقدمتله إعتزار ! الموضوع موضوع قرصة ودان لخالد يوسف الظاهر إختلف معاكم على حاجة فحبيتوا تقرصوا ودانه، شغل أراجوزات يعنى !

  2. اولاااااااااا احب اسلم علي VIP من فترة طويلة مش شفت اسمك وكمان فاتي وشيري اختفو في ظروف غامضة وكل المصريين من نورت اختفو لييييييييييييه
    بخصوص الموضوع خالد يوسف مش ملاك علشان يعني يطّلع بريء بخصوص الصور اومال بخصوص التحرش والست اللي فضحته يبقي ايه
    نفسي مصر ترميهم في الزباالة

    1. أهلاً نايا ؟ كيف حالك ؟ و تسلميلى على سؤالك .
      أنا مُمكن أغيب لكن ما أختفيش 🙂

  3. التصالح يؤكد التهمه الموجهه للمخرج خالد يوسف,
    مخرج افلام الدعاره اختار المحامى مرتضى منصور المتخصص بقضايا الدعاره والسيدهات ليدافغ عنه وهو نفسه محامى المذيع المخبر احمد موسى.
    فمحامى الطرفين المخرج والمذيع طلب منهماالاعتذار والمصالحه لمواجهة القضيه ضد خالد يوسف.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *