حل الموسيقار والملحن الكردي ” هلكوت زاهر ” ضيفا في برنامج مع الفارس مع الإعلامي العراقي ” نزار الفارس ” .

وكشف الموسيقار هلكوت زاهر خلال اللقاء عن تفاصيل علاقة الصداقة التي جمعته بالفنانة المصرية الراحلة ” سعاد حسني ” وتفاصيل الأيام الأخيرة قبل وفاتها .

فقال هلكوت زاهر في بداية حديثه أنه يستبعد نهائيا انتحار سعاد حسني مؤكدا على أنها قتلت .. وأشار إلى أن سبب قتلها يرجع إلى قرارها بالعودة إلى مصر .

وأضاف أنهما كانا قد حددا موعد رجوعهما من لندن إلى مصر وتحديدا شرم الشيخ وكانا سيستقلا نفس الطائرة .. وأن الفنانة الراحلة كانت بصحة جيدة وأجرت بعض العمليات التجميلية لتعود كما هي .

وتابع : ” أنا قبل 3 أيام من الحدث كنا على اتصال وقالت لي أنها بصحة جيدة ومرتاحة وكانت تحكي لي أنها معروض عليها كتير من السيناريوهات بس اختارت منها 3 أعمال وحتى اختارت الأشخاص ” .

واستكمل هلكوت زاهر : ” اختارت عمل لرأفت الميهي واختارت الفنان الكبير أحمد زكي واختارت الفنان حسين قهمي والفنان محمد هنيدي كانت حاباه معاها في فيلم استعراضي ” .

وعن مقتل السندريلا أرجع الموسيقار الكردي السبب في ذلك إلى مذكراتها التي كانت تنوي كتابتها .. كما وجه اتهاما إلى صديقتها السيدة ” نادية يسري ” والتي كانت سكرتيرة سعاد حسني في مرحلة السبعينات بالتخطيط لمقتل الأخيرة .

واستكمل : ” نادية يسري هي اللي تعرف كل شئ وهي خططت لكل عمل موجود بقتل سعاد حسني .. سعاد حسني ساعد ناهد يسري بالسبعينات ” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *