ذكرت وسائل الإعلام المغربية أن البت في قضية النجم المغربي سعد لمجرد سيكون في الثالث من شباط المقبل، والحكم سوق يكون إما بإطلاق سراحه، أو استمرار اعتقاله حتى تنتهي التحقيقات.
وكانت قد أدلت الفتاة الفرنسية لورا بريول بشهادتها مؤخرا، بعدما رفضت المواجهة وتهربت منها لعدّة مرات، بينما صرح محاميها أن التحقيق سار بشكل طبيعي دون وجود مشكلات.
ومن ناحية أخرى، تخلت فرقة “المسرح الوطني” التي يقودها الفنان الكوميدي محمد الجم عن والدة سعد لمجرد إذ لم يعد بوسع الممثلة نزهة الركراكي الالتزام بالمشاركة إلى جانب الفرقة بسبب قضية ابنها التي لم يحسم فيها بعد، حيث بدأ الحديث عن إمكانية بقائه على ذمة التحقيق لفترة قد تناهز عاماً قبل إحالته على المحاكمة.. ويبدو أن فرقة “المسرح الوطني” التي تربطها التزامات بكثير من الجهات الرسمية والغير الرسمية ، أصبحت مطالبة بالوفاء بتعهدها خصوصاً وأنها مقبلة على عرض مسرحيتها (جا وجاب) يوم 24 من شهر شباط بالرباط بعد عرضها الأخير ببعض المدن المغربية والأوربية التي اضطرت خلالها الاستعانة بممثلة أخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أمه ممثلة كوميدية شخصيا تعجبني خفة دمها و مرحها! أما مسألة ينحبس عام على ذمة التحقيق هذا لم يعد عدلا بل جبروتا من القضاء الفرنسي…عام حتى تتواجه معه العاهرة الفرنسية لتخبر المحكمة بما حدث!!!!!!!!!!!!!!! و هادشي بزاف.. لا تجعلونا نغير رأينا في عدالتكم أيتها البلاد الديموقراطية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! واقيلا عزيز عليكم le suspense بزااااف هههه و هذا أيضا درس لعدالة العالم الثالث العرجاء، و منها المغرب الذين يقبضون على بيدوفليين متهمين بالتعدي جنسيا على قاصرين في مراكش فيتم الحكم عليهم ببعض الشهور القليلة!!!!!!!!!!!!!!!!!! إيوا سمعنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي..
    الله يدير الخير لوالديه مساكن بقاو فيا ..

  2. انشاءالله سجن هذا المغتصب المنتننن 20 years في فرنسا وزيهم في اميركا علشان يكره النسوان وفرنسا مش ممكن تغلط الغلطة زي اميركا لما خرج علي كفالة وهرب ههههههه
    معرفتيش تربي ابنك الزاني الخمورجي المغتصب يا حجة كوووكب قاته القرررف شبع بعد جوع الله يرحم غسله صحون المطاعم في اميركا قبل ما المغاربة يعملوه مغني بما انهم مش لاقيين حاجة يعملوها ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *