تعرضت النجمة اللببنانية نانسي عجرم أمس السبت لموقف محرج ومصادفة لافتة ونادرة خلال حضورها مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، النسخة الـ22 من كأس دبي العالمي لسباق الخيول.

وأطلت المطربة اللبنانية بفستان بالأبيض والأسود من تصميم Proenza Schouler، فوقعت المصادفة بحضور الـ”فاشنيستا” جويل لاوون مرتدية الفستان ذاته الذي يبلغ سعره حوالى 4000 دولار أميركي.

nancy-ajram

وانطلقت امس مسابقة الخيول الأغلى والأكثر شهرة في العالم إذ تبلغ قيمة جوائزها 30 مليون دولار أميركي، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، ورئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي والذي التقته نانسي ونشرت صورة وهي تصافحه.

وتتّجه أنظار العالم إلى أمسية كأس دبي التي، بخاصةٍ الشوط الرئيس فيها والذي تبلغ جوائزه 10 ملايين دولار، حيث ستكون المنافسة مثيرة بين أقوى الخيول في العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لم اقرأ الموضوع لكن بما انه في العنوان موقف محرج !
    فأخمن ان حديث وهب الحسيني ووصفه ههه الشيق لإرضاع الكبير على طريقة المذاهب الا شيعية هو السبب في اصابة نانسي عجرم بالإحراج !
    فإذا كانت الرفيقة مريم ذات الاخدان ( الرفاق) الي يملون العين وخلللللص أصيبت بالحرج هي وصويحباتها اللواتي يبادلنها التهاني والمودة امثال نائب عريف سولين ومدام ظلمة اقصد العجوز المتصابية مدام نور ، من حديث وهب الحسيني عن الرضاع ! .

  2. قبل ما اروح اقرأ الموضوع احب أضيف شيء ….
    ان جميع المدامات والانسات والسيدات والرفيقات والشيخات لم يصيبهن الحرج ولا خدش حيائهن حديث العروس الوهابية أماني عن زواج المسيار وانه يجوز ان يكون سكيتي دون إشهار ، وبعدين الناكح والمنكوحة كل منهم يذهب لحاله ولا حد شاف ولا حد دري ؟؟؟!!!! كما انهن لم يصيبهن الحياء من كلمة يملي العين وكلمة خلللللص الشبقية التحسرية ؟؟؟!!! فهذه كلها لم تجعلهن يشعرون بالحياء ؟؟؟!!! وأصبحن يتباكين عند حسناء الكنترول على الحياء المفقود والأخلاق الضائعة ؟؟؟!!!
    لكن على مين ؟
    فنورت وإدارتها وحسناء الكنترول تعلم ان وهب الحسيني لم ياتي بشيء جديد من عنده انما هي أحاديث مذهب كامل اتباعه يعتقدون انه الدين الحق ، وبالتالي لو ان الرفيقات والشيخات يرضعن وهب الحسيني قليلا لكان اهتدى للصراط المستقيم وترك الرافضة !!! بعدم يذوق الهدى من نهود الشيخات المرضعات لبنا سائغا للشرابين .

  3. يامعلم اذا انت لا يهمك تعليقات الاخرين على مذهبي الشيعي فنحن الشيعه يهمنا جدا ذلك ولا نقبل ان يمس او يتطاول أي احد ولا كلمه عل مذهب ابو جعفر الصادق فلذا لو كانت لك صراعات عاطفيه او شخصيه مع اماني او مريم فمن الاحسن ان توجه لهن الكلام بشكل مباشر وبعيد عن التعليقات الطائفيه لان اماني ومريم زادوا تطاولهن على مذهب أبو جعفر الصادق ويدعين انك انت السبب فلا تكن سببا في تلسن من ليس لهن أي ثمن في سوق الحريم في التطاول على مذهب أولاد رسول الله وبعدين انت مستواك وثقافتك ارفع واقدر ان تلسن على بربريه كاوليه شحاته دعها وشأنها اذا كانت لها رفاق او انشاء الله فوج عساكر هذه هي تربايتها البربريه اما اماني هذه تربايه الدواعش وكل شيء مباح عندها فلا تنزل مستواك وثقافتك الى مستوى اماني ويجب على المرء ان يراعي شعور الناس الطيبين من الطائفه السنيه المحترمه في الموقع ويوم سعيد

  4. الله ياخدك وياخدو انتو والسنة والشيعة ولك ماعاد تستحوا الامة الى زوال وانتو بتتفلسفوا بكلام اكبر منكم تضربوا عل هيك ملة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *