شددت الفنانة السورية ميادة الحناوي على انها تدعم وتؤيد الرئيس السوري بشار الأسد دفاعاً عن سوريا الجريجة حتى لو خسرت جمهورها.
وقالت الحناوي في برنامج “العاشرة مساء” عبر قناة “دريم”: “انا وطنية واحب وطني وقائد وطني الدكتور بشار الاسد وانا مع مؤسسات دولتي ومع الجيش العربي السوري الذي سطر اعلى ملاحم النصر”.
وتابعت :”بلدي جريحة ولماذا اتركها وساظل اعيش فيها ومن يحب بلده لا يخسر والوطن أهم حتى لو خسرت جمهوري و اللي مش عاجبه يضرب راسه في الحيط”.
وشددت الحناوي على أنها اختارت الوطن والدفاع عنه لأنه جريح، مؤكدة أن كل إنسان حر في رأيه وانتمائه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله يجمعك فيه بجهنم يا شم قرين انت وكل محب لهالمجرم
    ..بعدين وين جيشك السوري يا سفيهه ؟؟ ما ضل جيش شوية علويين من طائفة خاين الشام حتى يحموه وشوية خونه من الطوائف التانية باعوا ضميرهم وبلادهم كرمال خاين دمرها والباقي مرتزقة اوباش تابعين لأيران لمتهم من كل مزبلة شوي

  2. طيب سؤال للشبيحة ميادة الحناوي: لو أن الله تعالى نصر أهل سوريا على بشار المجرم فهل ستظهرين على القنوات الفضائية لكي تقولي بأنك كنت مغصوبة على مناصرة بشار الأسد خوفا من جبروته وطغيانه ؟ وهل ستزعمين بأن بشار الأسد كان يهددك ويهدد عائلتك لذلك اضطررت أن تزعمي بأنك مع بشار الأسد خوفا منه ؟ لأن بعض الفنانين والفنانات يلعبون على الحبلين ؟ انتظر ردك يا شبيحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *