فجأة وبدون سابق إنذار ظهرت المطربة السورية ميادة الحناوي بلوك جديد حيث أنها بدت بقوام رشيق جدا ، ومختلف عن وزنها الزائد المتعارف عليه .

وتبين أن ميادة الحناوي خسرت 31 كيلوجراما من وزنها خلال غيابها عن الأنظار طوال الربعة سنوات الماضية .

وانتشرت صورة لميادة الحناوي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث ظهر قوامها الرشيق.

وانهالت التعليقات التي تشيد برشاقتها. ووصفها البعض بأنّها أصبحت نحيفة للغاية، وانهالت أيضاً التساؤلات التي تستفسر عن كيفية حصولها على هذا الوزن المثالي، خصوصاً من السيدات والفتيات.

على الجانب الفني قررت ميادة الحناوي تأجيل طرح بعض الأغنيات الجديدة التي حضّرتها مؤخراً بسبب الاضطرابات التي تشهدها سوريا ومصر.

ومن بين الأغنيات التي ستصدرها قريباً واحدة تحمل توقيع الملحن الراحل بليغ حمدي، وتحمل عنوان “أنا ما اتنسيش” كان الموسيقار الراحل قد لحّنها في بداية التسعينيات. ومنذ ذلك الوقت، تحتاج إلى تعديل كلمة واحدة، وهي من كلمات عبد الوهاب محمد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. تنحفي او ماتنحفي راحت عليك يا مياده وبعدين من كذب عليكي وقال مطربه والله من شكل ايديكي اجزم انكي تعملي احلى عجينه فطائر و تلفي احلى وورق عنب فاذن مكانك ليس المسرح انما المطبخ مع الفراده والنشاب و المقاحيف المطبخية الاخرى !

    1. يا حرااااااااااااااااااااااااااااااااامك يا زينة هزئت المخلوقة هيك

    2. 7aram 3aliky leh kedaa..heya tab3an motreba w iza msh t7ebeha ana msh ba7ebaha msh ma3na keda enek thaza2eha heya fanana ..tar2tek w7sha awyyyy eh elghel da

  2. هلق هيدي نحيفه وقوامها رشيق? بشرفكن ياه ما تزيدوها ضعفانه اوكي بس نحيفه!!!!
    المرا النحيفه وزنها لا يزيد عن ال٥٢ كيلو هيدي وزنها مبين من فوق ال٧٥ يعني بعد بدها كتير لتصير نحيفه

    1. lebanon-girl كيفيك…إن شاء الله المعنويات اليوم مرتفعة…اسمعي لا تكسرين مجاديف الولية…قالوا عليها نحيفة نقول نحيفة…هيك أحسن من الاول…العمش أرحم من العمى…بس بجد المايك أب في الصورة الاولى يستحسن إعادة النظر فيه…لانه مقرف…

  3. مريومه الحمدالله حبيبتي احسن منشكر الله عكل شي انتي انشاالله رواء وكل شي تمام ??
    لك انا مش عم كسرلها مجاديف بس منموت ميت موته ليقولو عنا نحاف ونحنا منطلع قد ربع مياده انا غرت ما حدا بيقولي نحيفه 🙁 ولا لانها بتغني? اي وانا بغني بس اجلي الجليات كمان ههههههههه بلنسبه لوجهة نظرك عن المكياج كلعاده صحييييحه !!!انا بقول كانو عم بينقو لون الدهان الجديد لبيتن ام جربوه بوجهها 🙂

  4. رائعة ىا ميادة دائما اما انت يا بنت لندن روحي عالجي نفسك لان كل تعليقاتك تدل على دلك مسكينة

  5. الاشقر رجع شكلها مثل قبل , ماادري من ضحك عليها وخلاها تسوي احمر كان اللون مكبرها و لكن الحين تمام , وياليت تترك الفن أبرك لها الدنيا فانيه , كلكم فكروا بالاخره =)

  6. مباده باريتك من زمان متحركه و منحفه حالك وعامله تجميل
    الباقين مو احسن منك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *