أكدت الفنانة السورية ميادة الحناوي ان هناك فنانون سوريون “ما مالهمش خير فى بلدهم ومنهم أصالة اللى ما له خير فى بلده ما له خير في أحد، لأنها ارتمت في أحضان قطر، ولا تعترف أنها سورية، لأنها حصلت على خمس جنسيات أخرى”.

وعن قول البعض انها تغار منها وهذا سبب انتقادها لها قالت الحناوي: “لا أغار منها، فهى لا تعجبني صوتاً وشكلاً وموضوعاً، وهى تقول عني أنني متصنعة ويا ريت توصل لي، بل هي المتصنعة وهذا يظهر جيداً عندما تتحدث وتقول بابا، وهاجمت الرئيس الذي عالجها وساندها كثيرا وكانت مستفيدة من سوريا لكن الآن أصبحت مستفيدة أكثر لأن عملة الدولار أفضل من الليرة، وبالفعل “كل ذي عاهة جبار”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يا مرضعة حتشبسوت يا شم قرين مدادة …أنه الإنسان يخلق عنده عاهة ولا عيب خلقي فهذا مو عيب ولا عار لأنه خلقة الله
    لكن أنه الله يخلقه إنسان سوي لكن يكون فاقد للأخلاق والضمير والشريف أمثالك هادا هو العيب والعار ..بعدين يا برميل الحقد والغباء المقبور حافظ ما عالجها لأصالة من ماله ولا من مال اللي خلفه
    عالجها من مال الشعب وهادا حقها لأنها واحدة من السوريين….وهي لقت علاج لعاهتها لكن أمثالك من الحقراء والمغلوليين صعب يلاقولهم علاج ..إن شالله هالحقد اللي بقلبك ياكلك وتضربي أنتي وبشارون بفرد ساعة

  2. سبحان الله الذي لم يخلق احقد واقزر من ميادة , اصالة اذا كانت عندها عاهه فه خلقه المولي عزوجل وانت كلك عاهات وعقد امراض مصتعصية وان لم تكوني مريضه لما شمتي في خلقت الخالق .اصالة بنت الشعب السوري وكل سوريا حق اصالة ولم يعطها اي شخص من ماله الخاص بل من مال بلدها ولا شكرا لمن اعطاها مالها لانه لايشكر علي اخذ حق بل الشكر لله . تخلصي عاهة السمنة التي جعلت منك برميله حاقدة؟

  3. ميادة الحناوي .. باديء ذي بدء اود ان تتذكري من انتي و ماهي سمعتك بالشام و بحلب و ان تستري نفسك يا خليلة الضباط .. انتي بدك مليون سنة لتوصلي لأصالة العز و الكبرياء وانتي اخر من يتكلم .. الهالك المقبور حافظ الله لا يرحمو ما عالج اصالة ,, الله يلي شفاها و من مال بلدها يلي نهبوا رئيسك و وعصابتو و حثالة الناس يلي معو و ضباطو يلي كنتي تغنيلون غصب عنك يشترو سيكارة الهافانا مكتوب عليها اسمائن و مصنعه خصيصا باسمائهن و انتي تسكري و تعربدي معون اصالة غنت و عطت لبلدا اكتر منك يا عربيدة لأنك غنيتيلو لحافظ المقبور غنية باسمو هداكي سيارة مرسيدس مكبتلة متل الخنزيرة كنتي تسوقيها بالوئت يلي ماكانت الناس بسوريا عم يلائوا لأطفالون حليب و علبة حليب النيدو ب 500 ليرة سورية و راتب الموظف 1200 .. سدي حلئك يا جاهلة يلي ما بتعرفي تحكي كلمتين ….سوريا لأصالة و امثالا و انتي لمزبلة التاريخ مع بشارك يل مأفونة يا ختيارة الجن ..

  4. يا عمي كل يوم خبر جديد عن : ميادة قالت و أصالة ردت.. وين المصدر؟ كل واحد في يألف كلام اي كلام ..

  5. ليه مش كُل واحد حُر فى رأيه ؟! و ليه كل واحد مشغول باللى غيره بيقوله ؟! و ليه ميادة الحناوى شاغلة بالها بأصالة و كل تصريحاتها عنها أو ضددها ؟!
    .
    أنا مش فاهم إحنا ليه كده ، ما كُل واحد يقول رأيه بحُرية طالما ما بيجرحش غيره ! إيه المانع !

  6. العلاج حق لكل مواطن .. الأكل والشرب والسكن حق لكل مواطن .. فما بالك ياست مياده أصبحت عبدة لآل الأسد .. إفهمي جيداً أنه لولا سرقة آل الأسد للبلد وخيراتها لما إحتاج مواطن للغربة ، ولما إحتاج مواطن أن يستجدي الوظيفة أو العلاج ؟ لو أن سوريا لم يحكمها آل الأسد لما إحتاج مواطن أن يدور على إبنه أو أخيه في أقبية مخابرات نظامك .. ولكن أقول لك آية من كتاب الله “إنما لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور” لهذا عودي لربك فأهل بلدك يُقتلون بالصواريخ والبراميل المتفجرة على يد مجرمين تدافعين عنهم .. ألا يكفيك مافعلوه من فساد ونهب وسرقة ؟ ألا ترين الدمار والقتل والتشريد الذي قاموا به لتدافعي عنهم .؟ أعلم أنك لن تفقهين مانقوله ولكن إعلمي أن الله يمد للظالم حتى إذا أخذه لم يُفلته .

  7. مياده مثال على اخلاق نظام البعث
    كلهم شبيحه سبحان الله
    لكن سلامات شو كان عند اصاله؟
    المرض مو عيب العيب قله الادب

  8. الفنانات العرب تضيع أنوثتهم لما يتكلمون في السياسة. لو كان عن فهم وإقتناع بتفوت بس كلو نفاق ….

  9. مؤسف جدا أن الفنانين خاصة في مصر هم يصيرون الناطق الرسمي للثورة …. مكانتهم كبيرة عند العالم بحكم عملهم لكن لا يجب أن يكونو لوحدهم في المقدمة ….

  10. الطامة الكبرى هو ان يكون لنظام فضل و منية عليك ان هو عالجك من اموال الوطن.
    والطامة الاكبر ان يصغر الوطن في اعيننا حتى حتى لا ندرك حدوده إلا في حدود مصلحة نظام.
    نظام حول وطن لساحة لصوص وموت حتى لا يسقط مصالحه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *