سي ان ان — أعلنت المطربة السورية، ميّادة الحناوي، رفضها القاطع لدعوة من مواطنتها أصالة نصري لتحل ضيفةً على الموسم الجديد من برنامجها “صولا”، وسبقتها إلى ذلك مؤخراً رويدة عطيّة التي ربطت تلفيق شائعة زواجها من عبد الكريم حمدان برفضها الدعوة ذاتها من نصري.

ولم تخف الحناوي، الملقبة بـ”مطربة الأجيال”، بأن رفضها لدعوة نصري مرتبطة بمواقفها السياسية، وتساءلتٍ في بيانٍ صحفي صادرٍ عنها: “كيف لي أن أصافح، وألتقي سيدة باعت ضميرها، ووطنها للدولارات والشيطان، ولدولٍ كانت ساعية لقتل، وذبح، وتدمير، وسفك دماء الشعب السوري؟؟؟asalah-mayada-rwaida

وأوضحت ميادة الحناوي أن الدعوة للاشتراك في برنامج “صولا” وجهت لها عن طريق إحدى صديقات أصالة، مقابل أي مبلغ تطلبه،
كما لم تشر إليها أصالة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وختمت البيان بالتأكيد على مواقفها السياسية الداعمة للرئيس بشار الأسد، ولبلدها التي هي: “انتماؤها، ووجودها، ولأبطال الجيش العربي السوري.”

وتجدر الإشارة إلى أن تلك المواقف حرمت صاحبتها من الحصول على تأشيرة لدخول الأراضي الكويتية قبل فترة، رغم تلقيها دعوة من إدارة مهرجان “هلا فبراير” لإحياء حفلٍ ضمن فعاليات الدورة المقبلة منه، وذلك وفقاً لما أعلنت الحنّاوي أواخر العام الفائت، والتي أكدت أنها لن تغير مواقفها “مهما كان الثمن”.
وبالعودة إلى المغنية السورية رويدة عطيّة فقد صرحت قبل أيام لإحدى الإذاعات المحلية، بأن الوثيقة التي انتشرت عن زواجها من نجم “عرب أيدول” السوري عبد الكريم حمدان، تم تلفيقها من جانب مديرة أعمالها، لأنها رفضت المشاركة ببرنامج “صولا” رغم مقابل مادي كبير وصفته بـ”الخيالي”.

هكذا إذاً تدخل علاقة الفنّانين السوريين الموالين للنظام السوري فصلاً جديداً من العداء العلني بينهم، وبين مواطنتهم التي اشتهرت بمواقفها المؤيدة علناً للـ”الثورة السورية.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. خالتو مياده اقسم بالله انت فنانه بالجد حجرتك فل الفل بس غيرتك من اصالة حتكسر راسك يوم. ايه الحقد دا كلو علي اصالة هي الست محتاجه عشان تبيع ولا تشتري ما رترحمك نفسك وتنضفي ضميرك يا ماما.

  2. اليوم من الصبح عم إسمع نكت بتضحك غصب !
    قال أصالة بعد كل هالإتهامات والمسبات المتبادلة بينها وبين ميادة بدها تطلب منها تشارك ببرنامجها مقابل أي مبلغ مالي بتريده !!
    مسكينة هالميادة من كل عقلها مفكرة انه الها قيمة ووزن فني مو قادرة تصدق انها صارت منتهية الصلاحية وما عاد حدا يطلبها ..لسه السنة الماضية مابتذكر بموازين ولا قرطاج عملت حفلة كانت أفشل ما يكون وقالوا أنه صوتها تغير والجمهور ما عجبه غنائها …لولا هالتصريحات اللي بتطلع فيهم بتهاجم أصالة كل شوي وبتظهر حقدها وبتمسح جوخ لنظام الإجرام ما كان حدا سمع عنها …
    بالأول مسكت وردة تهاجمها لحد ما ماتت وهلأ أصالة …كني يا خالتو واعقلي وبلاها تخريفاتك

  3. صح كلامك نها كان صوتها حلو باغانيها القديمة بس هلأ صارت تنشز وما عاد صوتها حلو متل الأول
    الوحيد اللي بقي صوته حلو لحد ما مات هو وديع الصافي الله يرحمه ..والباقي كلهم تغير صوتهم
    أما أصالة أنا ما بحب صوتها أصلاً ….هي ولطيفة صوتهم متل زمور الخطر مزعج

  4. هي ولطيفة صوتهم متل زمور الخطر مزعج
    =======================
    تماماً ههههههه يمكن تسجيلات قديمه عم بسمعها

  5. اذا اصالة باعت ضميرا انتي ما تركتي شي وما بعتيه ولا نذكرك يا ميوشة الهرشة

  6. لنترك السياسة قليلاً في فرق كبير بين صاحبة اغنية فاتت سنة و مش عوايدك ونعمة النسيان وبين
    اصالة اللي كل غناءها صراخ
    شكراً عزيزتي ام ايمن ع الأغنية
    تحياتي للجميع

  7. و انا مش فاهمة المغزى من برنامج اصالة حضرته مرة ما شفت غير اصالة قاعدة وسط الرجال و ماسكة مجموعة من الاوراق و تغني و تصرخ بصوتها العنزي جابتلي المايغرين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *