تستعد الفنانة القديرة ميادة الحناوي لتسجيل وتصوير أغنية منفردة بعنوان “سوف ارحل” وهي قصيدة باللغة الفصحى كتبها الشاعر سلام قزاز، ولحنها كريم هيثم، وتوزيع عمرو عبد العزيز .
وقد إختارت ميادة أن تصدر القصيدة واللتي أنتجتها على نفقتها الخاصة تمهيداً لعودتها خلال الشهور الاولى من عام 2011 بالبومها الذي تستعد لتسجيله خلال شهر ديسمبر القادم بمصر، وهو من انتاج عالم الفن ومزيكا للمنتج المصري محسن جابر الذي صاحبها منذ بداياتها وقدما معاً العديد من الاعمال الطربية الرائعة.

وكانت ميادة قد تصالحت مع المنتج محسن جابر منذ عامين، إثر خلاف إستمر سنوات طويلة، وصرحت ميادة في حينها انها لم تكن لتعود للساحة لولا محسن جابر .
واكدت ان جميع الالحان تم تسجيلها ولكنها حتى هذه اللحظة لم تضع صوتها عليها، مؤكدة ان الحكاية باختصار هي عنوان احدى اغنيات الالبوم من الحان محمد ضياء الدين، ولكنها لم تحدد حتى الان اسم الالبوم .

والى جانب “الحكاية باختصار” قدم محمد ضياء الدين لميادة لحنين اخرين بعنوان “لا تمسك ايديه” و” تعالى” وهو اول تعاون يجمعها به، وتتعاون ايضا مع الملحن المتميز عمرو مصطفى باغنية بعنوان “وعدتك واسيبك تمشي” و هو ما تعتبره ميادة بمثابه مفاجأه كبيرة للجمهور

كما يتضمن الالبوم ايضا عوده للتعاون مع الكبيرين محمد سلطان، وصلاح الشرنوبي، مما يبشر بالبوم يتضمن انواع مختلفة من الاغاني ما بين الطربية والقصيرة، والايقاعيه الحديثة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. لاصوت ولاا صوره … عباره عن عجينه مخمره … وصوتها مثل صوت مواء قطه في شتاء بارد .. و الي اكتشفها معندوش ذوق ولا حس كان يوم اغبر لما اكتشفها عيشها وهم مش عايزه تطلع منه … جاتها داهيه!

  2. مطربة محترمة واللي يقول غير كدة يبقي مبيفهمش(مالقو في الورد عيب قالو احمر الخدين)

  3. الله الله …مياده الحناوي اغانيها روعه واخص منهم
    كان زمان ..ليهه ذكريات عندي مطربه رائعه

  4. لازلت عند ر ايي : لاصوت ولاا صوره … عباره عن عجينه مخمره … وصوتها مثل صوت مواء قطه في شتاء بارد .. و الي اكتشفها معندوش ذوق ولا حس كان يوم اغبر لما اكتشفها عيشها وهم مش عايزه تطلع منه … جاتها داهيه! انشر واديها اكبرها صباع احمر ههه

  5. انا اسفة عزيزتي مياذة الحناوي اتمنالك عمر طويل لكن لا تغظبي لان تعليقي لك لاجل اخرتك كلنا سنموت
    لا تنسى اليوم الذى سترحلين فيه عن الدنيا
    واياكِ
    ان تسافرى بدون زاد
    اترضى ان تكون رفيق قوما لهم زاد وانت بغير زاد

    ضعوا خدي على لحدي ضعوه و من عفر التراب فوســدوه
    و شــقـوا عنـــه اكــفانا رقـاقا و في الرمس البعيد فغـيبوه
    فلو ابصرتموه اذا انقــضت صبيحة ثالث انكرتمـــــــوه
    وقــد سالــت نواظــــر مقلتيه على وجناته و انفض فــوه
    و ناداه البلا : هذا فـــــــــلان هلموا فانظروا هل تــعرفوه
    حبيبكم و جاركم المفـــــــتدي تقادم عهده فنـسيتموه!!!

  6. بارك الله فيك أخت سارة وأصلح لك ذريتك ذكرتنا بالآخرة،هذا الكلام ليس لميادة فقط ولكن للجميع.
    اللهم نبهنا قبل المنايا من نوم الغفلة والكسلان.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *