فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس متابعيها بنشرها صورة جديدة لها عبر حسابها على انستغرام أطلت فيه بشكل جريء ومثير..

صورة ميريام التقطت على شاطىء البحر حيث ظهرت فيها من الخلف وهي ترتدي “ملابس شفافة” فوق ملابس البحر التي ظهرت بوضوح تحته .

وقد اثارت صورة ميريام فارس اعجاب متابعيها سخرية البعض الاخر حيث جاتءت بعض التعليقات على الشكل التالي: “لا ابدا ما يبين شي ??‍♀️” و “حتصير ترند هاي الصور”.

وكانت ميريام انتقلت منذ أيام برفقة زوجها وابنها إلى دبي وذلك بعد فترة طويلة من الحجر حيث كانت تلتزم البقاء في المنزل خلال حملها وبعد ولادتها لطفلها الثاني بسبب جائحة كورونا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. تقول هذه النّكرة المدعوّة ميريام انّ دبي بلد الحضارة والأمان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!???
    يخرب بيت النفاق والكذب كلّ الفنانين صاروا يمسحون جوخ لهذه الدويلة التي لايتعدّى عمرها ٦٠ سنة هذه الدويلة الصهيونية وعاصمة الدعارة العالمية كلّ هذا من أجل الحصول على ما يعرف بالإقامة الذهبية
    الله يلعنكم قال بلد الحضارة قال ?
    حاشى شرفاء الإمارات

  2. لا حول الله يارب الظاهر ميريام فارس فكرت بأن أحسن طريقه حتى الناس تتذكرها هي مؤخرتها لان من زمان ماحدى معبرها اتنست فصورت مؤخرتها كتوقيع انها موجوده وهي معروفه بانها مصلحيه وتموت على الفلوس وبخيله جدا حتى على والدها الذي مات وهو عنده مشكله معها بالحقيقه هذه الوجبه من المتطفلات على الفن والغناء لا يملكون الا مؤخراتهم امثال ميريم فارس ونانسي عجرم معروفه ايضا انها بخيله ومصلحيه هذا بللاضافه الى انها مجرمه هي وزوجها مهرب الاعضاء قتلوا المواطن السوري وطلعوا من القضيه مثل الشعره من العجين لا وشوهوا سمعة المسكين لكن اذا كان مظلوم حقه وحق اطفالهالذين تيتموا وانحرموا منه لا يضيع عن الواحد القهار هو الاقوى على كل ظالم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *