أكدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إنها إلى اﻻن بعيدة عن فكرة المشاركة فى السينما المصرية وأكدت إنها لم تقرأ حتى الآن شيء يلفت نظرهارغم كثرة ما عرض عليها من أعمال .وعن نوعية اﻻفلام التى تريد أن تقدمها فقالت انه ممكن أن يكون فيلماً إستعراضياً”ميوزيكال” يحتوي علي كوميديا خفيفة، ببساطة مجموعة مكونات جميلة تعبر عن شخصيتها .
وأضافت ميريام انه لم ينجح أى ممثل من التاثير عليها واقناعها بالتمثيل معه ، مؤكدة رغم أن البعض يقضي ساعات أملاً في تغيير موقفي.وضربت ميريام مثلاً بالفنان تامر حسني التى أكدت إنه يأس بالتاكيد من محاولة إقناعها بالعمل معه ، وايضاً الفنان أحمد عز على وشك أن ييأس منها.


وقالت ميريام عن هذه الفترة من حياتها “تركيزي الأساسي في هذه المرحلة على “الفوازير” فعقدي مع طارق نور لمدة ثلاث سنوات، في حال أحببت النص، لا شيء يجبرني على تقديم الفوازير في حال لم أقتنع بالنص، عندها فقط يمكن أن أفكر بفيلم أو مسلسل. وهذا الشرط وضع لأنني عندما وقعت كنت مقتنعة بأنني لن أقدم سوى موسم واحد، لكن طارق نور تحداني في حينها ورد علي: سنرى…. ولا أخفيك، لم أكن أتوقع هذا النجاح المبهر للفوازير . كنت أتوقع نجاحاً ولكن بنسبة أقل” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ألهى تيأسوا أنتوا الأتنين ويجلكوا تخلف عقلى وتنتحروا سوا علشان نخلص منك أنتى وتامر مع بعض وخدوا معاكم هيفا بالمرة

  2. انت الوحيده اللى بتمدحى نفسك بس والناس كلها ما بطيئك ولا بتحب تشوفك بكفى دعايه لنفسك كافى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *