أكدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها تستعد قريبا للسفر إلى مصر؛ حيث من المتوقع أن تقوم ببطولة أول فيلم سينمائي مصري لها.

وفي الوقت الذي نفت فيه قيامها بتقليد الفنانتين شيريهان ونيللي خلال الفوازير؛ التي قدمتها خلال شهر رمضان الماضي، فإنها أكدت أن ألبومها الخليجي القادم سيكون مفاجأة.

وقالت ميريام: إنها سبق ورفضت عروضا كثيرة للتمثيل، لأنها كانت تخاف من هذه التجربة، وكانت تفضل الغناء على التمثيل؛ لكن بعد الفوازير وفيلم “سيلينا” صارت تحب التمثيل، .

ورفضت الفنانة اللبنانية الدخول في التفاصيل الخاصة بأولى بطولاتها السينمائية، مؤكدة أن من سيشاركها في العمل فنان له أعمال فنية كثيرة.

واستنادا إلى مصادر خاصة بها- أن الفنان تامر حسني هو البطل المرشح، إلا أن القائمين على العمل يصرون عن عدم الإفصاح عن السيناريو والأبطال المشاركين، خصوصا أن الفيلم يعالج قضية اجتماعية، وهي المرة الأولى التي يتطرق إليها في عالم السينما.

وأشارت ميريام إلى أن الفوازير ساهمت كثيرا في صقل موهبتها التمثيلية؛ لأنها عندما كانت تقدم الشخصيات في الفوازير تجد نفسها تعيش هذا الدور بشكل تلقائي.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها فخورة لخوضها تجربة الفوازير خلال شهر رمضان الماضي، نافية -في الوقت نفسه- قيامها بتقليد الفنانتين المصريتين نيللي وشيريهان، وهما أشهر من قدم الفوازير في العالم العربي.

وقالت ميريام: “أستغرب تلك الحملة التي أتت من أشخاص ربما لم يشاهدوا الفوازير جيدا؛ لأنني لم أقلد أحدا، وكنت أجسد نفسي بكل ما أملك من طاقة، حيث تكبدت الكثير من الجهد والتعب والعمل المتواصل بغية الخروج بنتيجة ممكن أن ترضي جميع الأذواق دون استثناء”.

وأشارت إلى أن هناك أشخاصا لا يحبون الخير لأحد، ويعملون على التشكيك في كل شيء بغية النيل من النجاح والاستمرارية.

ألبوم خليجي

من ناحية أخرى تستعد ميريام -خلال الأيام القليلة المقبلة- لإطلاق ألبومها الخليجي، وهو من المتوقع -حسب ما كشفت- سيشكل مفاجأة للجمهور العربي وتحديدا الخليجي منه.

كما أعربت الفنانة عن سعادتها بإصدار أغنية باللهجة المغربية بعنوان «اتلاح حبيبي تلاح».

وقالت: “أنا فخورة بالغناء باللهجة المغربية، وكنت أبحث عن فكرة أغنية جديدة منذ فترة، فأنا لي جمهور كبير في المغرب العربي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اول مره اشوفها حلوه
    ستايل حلو يا ميريام حافظي عليه هيك احسن من المكنسه الي حاملتيها من زمان ومزرعة تربية القمل

  2. لك ميريام ويم الكشوشه مالتك
    وين القمل انا لازم اسمع رد بنت لندن وسوزي
    او محمدين وليد حسنين من كفر المعزه

  3. بهالصورة طالعة تشبه فيفي عبده…….ولا حدا يسألني ليش……!
    هع هع مفرفس….اي والله ما بيستحو……!!

  4. الله يعين الكوافير الي صففلك فروة الخ ر و ف الي حاملتيها على دماغك
    …………………….
    مرحبا كيفكم يا صبايا شهرزاد .الما ان شاء الله تكونوا بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *