في حلقة جديدة من “أنا والعسل” حلّت الفنانة ميريام فارس ضيفة مع الاعلامي نيشان، واطلت بلوك فاخر جدا حيث ارتدت فستانا مزينا بالمجوهرات

ميريام اعتبرت خلال فقرة “شهرزاد” أن كل إمرأة فيها شهرزاد، وتحدثت عن نفسها قائلة “أنا مش رايقة وناعمة، أنا أقرب للشخصية القوية، أعطي نفسي في الأنوثة 9 من 10 لأني لا أؤمن بالأنوثة الكاملة، أعطي نفسي في الجمال 7 درجات مرآتي تقول لي أني جذابة ولا يوجد من يستطيع مقاومتي. لا أفكر في الزواج، ولكن عندما أنجب بنت سيكون أسمها “طوبا لي”، أعطت ميريام نفسها في الثقافة 5 درجات، وفي الذكاء 7 درجات “الذكاء هبة من الله واعتقد اني اتمتع بها وأطورها”.

ميريام تعتبر أن كل إمرأة فيها شرّ “أعتقد أن عندي الشرّ المذكور في القرآن “المكر” وأستخدمه فهو لا بدّ منه، وأعطي نفسي في الشرّ 2 من 10 لأني قابلت أشخاصا شريرين جدا، وانا لست شريرة”.

كما تحدثت ميريام هذا العام ايضا عن حياتها الشخصية وعلاقتها بعائلتها، بعد ان اعلنت العام الماضي ان والدها كان يعامل والدتها بعنف وكان مدمن قمار، فقالت ” أمي كانت خائفة أن يجرح كلامي عن العنف والدي، فتحدثت معه كعادتي بعد كل لقاء تلفزيوني، ووالدي أكد لي انه ليس غاضبا مني بل فخورا بي لأنه يرى أمامه إمرأة ناضجة. وكنت سعيدة بأني حكيت قصتي استفاد منها كثر وتواصلوا معي، ولا أريد أن أمحو شيئا من حياتي، ولا يوجد حقد ولا غضب وبالتأكيد والدي هو الذي سيسلمني للعريس عندما يأتي ويدعو الناس لحضور فرحي”.

وحول الزواج قالت ميريام “لا توجد مشكلة في ان أتزوج شخصا من دين مختلف عني لأني أفضل الزواج المدني وليس الديني، ولن أختار العنوسة لأني الآن أريد طفلا ، ولو كنت في مجتمع مختلف لكنت أصبحت أم عزباء وهذا أمر لا يناسب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ميريام تعتبر أن كل إمرأة فيها شرّ “أعتقد أن عندي الشرّ المذكور في القرآن “المكر” وأستخدمه فهو لا بدّ منه
    ******
    ليس كل مكر هو شر يا مريام .. هناك مكر سيء وهناك ما هو غير ذلك .. والله يقول ” ولا يحيق المكرُ السيء إلا بأهله ” ..
    ومن أراد أن يكيد لك ليسبب لك السوء والشر .. ثم قمت أنت بالمكر لرد كيده واتقاء شره فمكرك ليس شراً .. وهذا معنى قوله تعالى “” ويمكرون ويمكر الله .. ” فهم يمكرون ليضروا دين الله والله يمكر بهم أن يجعل عاقبة مكرهم ترتد عليهم ويجعل مكرهم السيء يحيق بهم ..!!

  2. تسلمي يا نُهى .. البركة بالموجودين .. عم حاول بس فكري مشوّش وحاسس مو قادر اكتب شي .. إن شاء الله قريباً ..!!

  3. الله يسلمك و يسلم كل محبينك أخ مأمون و سلامة قلبك الله يعافيك اللي عم بيصير عندكم مش هيهن
    كبداية ملاحظات من هالنوع بتشفي غليلنا

  4. الله يسلمك ويديمك يا نُهى .. وتسلمي من كل شر .. إن شاء الله ..
    إفطار شهي أختي وتقبل الله طاعتك ..أراك على خير ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *