ردت المطربة اللبنانية الشابة ميريام فارس على هجوم المغنية قمر التي أعلنت منذ فترة أن ميريام تحاربها وتسعى لـ”تطفيشها” من شركة “ميلودي” للإنتاج.

قالت ميريام: “أنا لا أعرف هذه الإنسانة، ولا أريد التعرف إليها لأني غير مهتمة بها، ولست معجبة بها ولا بطريقة تفكيرها، حتى عندما كنا ننتمي لنفس الشركة لم أكن أعرفها، كما أني لم أرد عليها مسبقا كما ذكرت لأني (مش فاضية لها) ولا أعرفها””.

وتابعت: أنا لست منزعجة منها، وأتمنى لها أن تسارع لعلاج نفسها لدى طبيب أمراض نفسية، فهذا ما سمعته عنها، وأنا لست على استعداد أبدا لأضيع وقتي في مثل هذه التفاهات.

يذكر أن ميريام أعلنت مؤخرا في بيان إعلامي، انفصالها عن شركة إدارة الأعمال “ميوزك إز ماي لايف” Music Is My Life أو “الموسيقى حياتي”، التي تولت إدارة أعمالها في الفترة الماضية.

فيما طرحت قمر أحدث ألبوماتها الأسبوع الماضي، والذي حمل اسم “حلوة” مع شركة “مزيكا” للإنتاج الفني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. كلا الفنانتين تفاهات وكلهم من نفس النوعية … قمر مستنسخة هيفا وهبي لدرجة مانفرقهم عن بعض بس وحده الاصل الرديء والثانية التلقيد الاردأ. اما ميريام فارس فياليتها تشو ف تصريفة لشوشتها العكروشة كل مره اشوف شعرها احسه مرتع للقمل …. الان تطور فرد الشعر …. وانشر حبي .

  2. صراحة ميريام كمان تحتاج للعلاج النفسى هى كمان مش مظبوطة ومش عاجبها حد غير نفسها ربنا يهديها

  3. والله الاثنتين تافهات و يعني ميريم معروفه ولولا استعراضتها الجسديه في الحفلات ولا كان اشتهرت ناس زباله و الطيور على اشكالها تقع

  4. is any of u guys better looking than any of them? i doubt that, so why the jealousy for, u guys need to accept the fact and live with it

  5. اتنين حلو عنيييييييييييييييييييييييييييييييييي
    افففففففففففففففففففف كل وحدة اضرب من تانييي
    بطل في شي اسمو ححياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    يعني فيديو كليب اخير لمريام شي بيلعي نفس
    يااااااااااااااااااااااااااااااااع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *