أشارت العارضة اللبنانية ميريام كلينك إلى أنها “من الـ”فانز” لـ بيونسيه ومن المتابعين لهذه النجمة الرائعة، كما أنني أحب كريس جينر والدة كيم كاردشيان، فهي امرأة ذكية وعرفت كيف تصل بأولادها إلى العالمية والشهرة وكيف تجعلهم فاحشي الثراء”.

وفي مقابلة مع جريدة الراي الكويتية قالت كلينك :”أصبح لديّ إدمان للـ «Social Media» وأشعر أنها باتت بالنسبة إليّ حياة أخرى مختلفة، فأنا دائماً على تواصُل مع الناس عبر هذا الفضاء وأوصل آرائي من خلاله كما أطلع على آراء الآخرين، وعندي عدد كبير من المتابعين، وانا قريبة جداً من الناس وأردّ على كل فرد منهم شخصياً”.
أضافت :”أتقاضى المال مقابل كل إعلان أضعه على «إنستغرام»، لذا فلم يعد الموضوع بالنسبة إليّ فقط للتسلية والترفيه ومتابعة الأخبار والمعجبين، بل أصبح أيضاً عملاً أساسياً في حياتي، لذا من الطبيعي أن أخصص يومياً بعض الوقت للـ «Social Media».

ورداً على سؤال لمن تقوم بإلغاء صداقته أو تقوم بحظره على صفحتها الرسمية قالت ميريام :”أقوم بـ «Delete وBlock» لكل الماضي المتعلق بحياتي والذي لا أريد العودة إليه كلياً. فأنا دائماً أقول ان لا ماضي لديّ، فالذي فات قد مات واليوم أعيش اللحظة، وهذا ما يجعلني في سعادة دائمة لأنني حذفت كل الذكريات والماضي وما حمله من أوقات بشعة ومحزنة”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *