شرحت العارضة ميريام كلينك سبب إصدارها لأغنيات وقالت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :”أنا بعمل أغاني لأتسلى وأرفه عن الناس وأحتفل وأفرح بجنون وأنسى مشكلات الحياة اليومية لفترة، وما في ولا رسالة فنية غير البسط وطق الحنك والرقص على الطاولات”.

إشارة إلى أن ميريام عادة ما تثير الجدل بجرأتها ومؤخراً أثارت ضجة كبيرة بعد إصدارها ديو “فوتت الغول” التي غنتها مع الفنان جاد خليفة والتي تم منع الكليب الخاص بها وتداوله وذلك بسبب ظهور طفلة في الكليب الذي تضمن إيحاءات جنسية>

لكن منع الكليب لم يمنع الناس من تداول الأغنية فقد انتشر فيديو للفنان ناجي الأسطا وهو يغني أغنية “فوتت الغول” إلى جانب ميريام كلينك في أحد المرابع الليلية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الوقت الحالي مثلكُم عاري من الصدق والامانه والانسانيه ولا مكان فيه للاخلاق والطيبه , نعم هذا زمنكُم وانتُم من تُحترمون من الجميع .

  2. ههههههههههههههههههههههه اتسلي وماله بس بليز اقفلي بقك لان اكييييد حشرة هتدخل فيه حتي واقفة لازقة علي الحيط هتدخل خلاص

  3. واقول:
    انتم مخيرون بين ان تصدقوها
    وبين ان تصدقوا الشيخ الملتحي مرسي العياط الذي زعم ان الفن في مصر رسالة ,,,,,
    ولهذا قال للفنانين من اشكال هذه الكليبنك انتشروووووووووووووووا وعين دولة الاخونج ترعاكم في اداء رسالتكم السامية ….القائمة على التعري والتبويس و …و…. و …..الخ !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *