زارت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك رئيس النظام السوري بشار الأسد في دمشق برفقة سياسيين لبنانيين إثنين. وهي كانت أعلنت مساء الجمعة، عبر صفحتها على Facebook، أنها متوجّهة إلى سوريا وتحديدًا إلى دمشق للقاء الأسد برفقة سياسيين لبنانيين إثنين من دون ان تسميهما، مكتفية بالقول إنها “برفقة سياسيين إلى سوريا للقاء الرئيس بشّار الأسد”. وأشارت إلى انها ستعود صباح السبت وإن لم تعد فتكون التقت بـ”داعش”.

وفي ردودها على المعجبين، قالت كلينك: “أتمنى لو أستطيع أن أعطيكم تفاصيل، لكنها كانت زيارة قصيرة ورائعة”.

وكانت كلينك قد أعلنت سابقًا أنها من محبي الأسد كما أبدت إعجابها بشخصيّته وثقافته وأنها تؤيد منتخب الجمهورية الاسلامية الإيرانية في كأس العالم الذي خرجت منها إيران من الدور الأول.

وفي ظل الانتقادات التي تعرضت لها كلينك بسبب هذه الزيارة، كتبت على صفحتها على Facebook بعد ظهر السبت انها “تحب بشار الأسد وهو رجل المرحلة”، وبررت قتل النساء والأطفال حيث لفتت إلى انه “في كل الحروب يموت أطفالاً ونساء ويجدر بنا عدم إعطاء الذرائع”. وتابعت بتمنيها ان “يأتي لبنان رئيساً للجمهورية كبشار الأسد او حافظ (والده) ليربّيكم”، متابعةً: “انا لا أحترم اي سياسي لبناني ولا من يتبعهم او يؤيدهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. خالف تعرف .. (( اللهم أني صائمة))
    دخلك لشو اخدوكي معهم الساسيين اثنين لتكوني زهرة يقدموكي للطاغية حتى يرضى عليهم ولا ه لأنهم شكلهم ما بينطس فى بيقابلهم على حجتك .. بالحالتين رخيييييييصة انتي وامثالك أكيد أمك كانت من هواة المخابرات السوري لأنك عاشقة للمقبوررر

  2. من حسنات الثورة السورية أنها حاصرت الجرذ بشار وحبسته في قصره فبعدما كان يستقبل الزعماء والرؤساء أصبح يستقبل الحشاشين والــعــاهـــرات.

    1. تعليقك العنصري ما زال امام عيني يا شبيح
      اتمنى من الله ان لا ينتهي رمضان وانت وامثالك على وجه الارض .

  3. هدول هنن اللي من مستواه الحقيقي لبشورة …حشاش ومنحلة !
    …دخلكم شو رايحة تعمل كلينك عنده رايحة تشد من أزره وترفع معنوياته

    1. اخت نور كل عام وانتِ وجميع اهل بيتك بخير .
      اذن المغرب , نروح نفطر , سلام ام عمر .

  4. أخي عمر …كل عام وأنت وأهلك ومحبينك بألف خير …وربنا يتقبل منا و منك صيامنا وصالح أعمالنا و صيام مقبول وصحتين وهنا

  5. مساء الخير نور** و كل عام و انت بخير !!! الناشر زعلان مني كتبتلك إكثر من مره و ما نشر !!!

  6. الله يسعد مساكي أخر العنقود …كل عام وأنت وأهلك وكل اهلنا بفلسطين بألف خير ورمضان كريم عليكم … تسلمي حبيبتي فيكي الخير دايماً بتسبقيني بالسلام الله يسلمك ويبارك فيكي
    …يمكن الناشر متل أخونا أبو ناشي لسه ما فطر و اخد عليه الصيام ..

  7. معقول؟؟ !! فيه رئيس في الدنيا بكامل قواه العقلية يستقبل في قصره الجمهوري محششين و سيلكونية لابسة من غير هدوم؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بشار رئيس “مفلس” و غير واثق من نفسه،، لهذا يستقبل هيك شكيلات لدعمه !!
    لكن هو لأجل خاطر الكرسي و السلطة مستعد يقابل إبليس ذات نفسه و يدردش معه tête –à – tête !!
    قلبي عليكم أيها الشبابيح ((جمع شبيح)) .. تضيعون وقتكم في التشبيح لهيك رئيس ما بيستاهل !! نصيحة: وفروا وقتكم و مجهودكم.. !! اللهم انصر عبادك في سوريا على من ظلمهم..بحق هذه الأيام المباركة..إنك سميع مجيب !

  8. والله امركم عجيب ليش هو الاسد اللي بعث وارها مشان تيجي فاضيلها هو يعني ؟ تلاقيه بعمرو ماكان سامع عنها وهي بدها تشتهر على حسابو
    هههههه كبييييير يالاسد

  9. الاسد كايدهم وغايضهم وفاطسهم لشلة القرود والجرذان اللي هنا وهم عارفين حالهم زين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *