اعترفت الفنانة ميريهان حسين بأنها ترفض تقديم ادوار الإغراء الصريحة، مشيرة إلى انها من الممكن أداء مشهد فيه إحساس من نظرة أو كلمة دون أن تخدش حياء المشاهد بمشهد مبالغ فيه، او خارج عن نطاق المألوف.

وقالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: “شاركت في رمضان هذا العام بـ3 أعمال دفعة واحدة، وهم “الصعلوك”، و”قصة حب”، و”حواري بوخارست”، ولكنه لا يوجد دور يشبه لآخر تماماً، خصوصاً أن هذا العام كنت حريصة ان أقدم أدوار بعيدة عن الشر التى اعتادت الجمهور ان يشاهدنى فيها”.

وأضافت: “أن شخصية “عواطف” التي قدمتها من خلال مسلسل “الصعلوك” حلمت كثيراً بتقديم هذا الدور، فهى بنت تنتمي لطبقة فقيرة، تعمل وتجتهد لتثبت نفسها، وتقوم بالانفاق على أسرتها، بالإضافة إلى أنني تعلمت الكثير من مدرسة الفنان خالد الصاوي، فهو ساعدني في التعرف على تفاصيل الشخصية”.

وتابعت: “وأما بالنسبة لمسلسل “حواري بوخارست”، أقدم شخصية البنت القوية التي تنظر إلى المجتمع بنظرة مختلفة من خلال شخصية” بوسي”، ونالت اعجاب الجمهور والنقاد الحمدلله”.

وأعربت عن بالغ سعادتها بالمشاركة في مسلسل “قصة حب”، وهوإنتاج لبناني ويشارك فيه كثير من فناني مصر وسورية والأردن، وهو من بطولة الفنان ماجد المصري، وباسل الخياط، ونادين الراسي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

شاهد… ميرهان حسين وتقليد ساخر لهيفاء واليسا

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *