قالت الفنانة المغربية ميساء مغربي إن شقيقتها “نينا” لن تحترف التمثيل، كاشفة أن أهلها قاطعوها 3 أشهر بسبب مشاركة شقيقتها لها في مسلسل “كريمة” الذي عرض في رمضان من العام الماضي.

ويأتي تصريح الفنانة ردا على اتهامات وجهت لها بالسعى لإقحام شقيقتها “نينا” على الساحة الفنية بمساعدتها في الحصول على هذا الدور.

وقالت ميساء : “شقيقتي لن تحترف الفن، وشاركت في هذا العمل إنقاذا للموقف، حيث لم يعثر المخرج على فنانة تؤدي شخصيتي في المرحلة العمرية الأصغر، فرشحت له شقيقتي”.

وأدت “نينا” شخصية “كريمة” في عمر الخمسة عشر ربيعًا، قبل أن ينتقل الدور لشقيقتها ميساء مع المراحل العمرية الأكبر، ودارت فكرة العمل حول رؤية تلك الشابة لمشهد مقتل والدها، فتسعى للانتقام ممن تسببوا في قتله.

وتعجبت الفنانة المغربية من هذا الاتهام الذي يشيعه من سمتهم بـ”أعداء النجاح”، وأضافت: “بدلا من أن يشكروني ويشكروها على إنقاذ الموقف، يتحينون أي فرصة للنيل مني”.

ورأت ميساء في الحديث حول هذا الموضوع “التافه” نوعا من القلق لدى المتربصين بها أن تحصل شقيقتها على فرص في الأعمال المقبلة، وقالت: “أحب أن أقول لهؤلاء ارفعونا من رأسكم، فأختي لا تزال تدرس في لندن ولن تستمر في تجربة التمثيل”.

وكشفت في السياق ذاته عن أن مشاركة “نينا” في مسلسل “كريمة” كان مرفوضا من أهلها الذين قاطعوها لمدة 3 أشهر بسبب هذا الأمر، لأن شقيقتها تركت دراستها لحين استكمال التصوير.

وفي سياق مختلف، وصفت الفنانة المغربية النظام الملكي بأنه الأنسب للمنطقة العربية، وقالت: “دولنا العربية بها طوائف مختلفة، لذلك لا بد من مرجعية واحدة تضمها، وفي تقديري الشخصي فإن النظام الملكي هو أفضل مرجعية”.

وعبّرت عن قلقها من الاضطرابات التي تشهدها الدول العربية، محذرة من الدخول في حالة من الفوضى يصعب السيطرة عليها، وقالت: أنا مع خروج الناس للمطالبة بحقوقها، لكني في نفس الوقت أرفض أن تتحول هذه المطالبات إلى فوضى”.

وأثنت ميساء في هذا السياق على التعديلات الدستورية الأخيرة التي أجراها ملك المغرب، وقالت: “هذه التعديلات نجحت إلى حد كبير في استيعاب طموحات الشعب المغربي”.

يذكر أن الفنانة المغربية كرمت هذا الشهر من جريدة النهار الكويتية، وتتسلم في يوم 24 أكتوبر الجاري جائزة روتانا لحصولها على لقب أفضل ممثلة خليجية في رمضان، كما سيكرمها يوم 27 أكتوبر مهرجان بيروت الدولي، وتحصل على جائزة الأيزو لأفضل الشخصيات الفنية في الاحتفال الذي تستضيفه دبي هذا الشهر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. نحن في المغرب لا أحد سمع بهذه الممثلة…و لا أحد يعرها أدنى اهتمام…

  2. اكيد ماسمعتوا عنها بالمغرب لانها تريد ان تكون خليجيه بـ القوة
    والمضحك بالموضوع لهجتها المصطنعه المضحكه ( ترقع كلمات من السعوديه ومن الكويت وكثير من لبنان ) ساكنه بالامارات , وكلامها كله مافيه ولا كلمة اماراتيه !!!!!!!!!!!!!!!!
    ضاعت هويتها ( كـ مثيلاتها من بعض المغاربيات المنتشرات بالخليج ومصر ولبنان ) واصبحن كـ المسخ عندما انكرن أصلهن المغربي !!!!!!!!!!!!!

    سبحانك اللهــــــــــم وبـ حمدك أشهد أن لا إلــــــــه إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ,,,,,,,,,,

  3. اخيرا اعترفتوا ب مغربيتها في تشرين أول 14, 2011 |
    ضاعت هويتها ( كـ مثيلاتها من بعض المغاربيات المنتشرات بالخليج ومصر ولبنان ) واصبحن كـ المسخ عندما انكرن أصلهن المغربي !!!!!!!!!!!!!
    سبحانك اللهــــــــــم وبـ حمدك أشهد أن لا إلــــــــه إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ,,,,,,,,,,
    —————————————–
    يا أختي حاسبي ليطق لك عرق و لا حاجة بعدين ما راح تنفعك ميساء و لا ميسون و لا حيسون و لا هيسون هههههه إحنا بالمغرب مش سامعين بها و لا عايزين نسمع…خذيها عندك…و علميها اللهجات و لا تنسي أن تعلميها اللغة الهيروغليفية الفرعونية القديمة كمان و لغة شعوب المايا في البيرو و لغة الهنود الحمر ههههه و في الأخير استغفرتي مولاكي بعد إيه …استغفريه في الأول قبل ما تقولي كل هذا الكلام…شخصيا أنا آخر همي هو أن أعرف من أي بلد هي ميساء مغربي….ههههههههههههههه

  4. ههههههههههههه هادي عاود ثاني شي مومنة جاية تدير علينا راسها فيلسوفة و لكن ايلا ما بعدتش منا غادي ندير ليها نهار…

  5. انا عمري مسمعت على هد ميساء اولا شفتها. و لكن باينة راها مشهورة او معقدة صليعفانة.
    ههههههه

  6. و هانتي أختي تشوفي ما بغاو السليعفانات يوقرونا…شكون داها في ميساء و لا هيشاء…و لكن غير يسمعوا بسميتنا يخرجوا ينبحوا و باش تيعجبوك أحنان دغيا تينزل عليهم التقوى و الإيمان و الاستغفار… هههههههههههههه

  7. هههههههههههههههه
    شوفي تلاقاي هد سليعفانة هتى هي من اصحاب الهز وز او دات ليها هد ميساء شي دور او بقى فيها الحال او بقات متبعا اخبارها فين ما كانت، راك تعرفي كل بعيرة تقلب على اختها فين ما كانت.

  8. بصح…احنا نوقروا الناس و هما حلفوا ما يوقرونا…و لكن تيقولوا لكل جواد كبوة…و اللي يتعجب يتبلى…

  9. و اختك هذه اليس لها لسان تدافع به عن نفسها و تحدثنا عن تجربتها الفنية الفاشلة هههههههه فلحت نتي بعدا في التمثيل بقالك غي اختك تقدميها كي حامو كي تامو

  10. عن جد كل هاي التصريحات نابعة من الغيرة والحقد للفنانة المغربية القديرة ميساء المغربي ونتشرف بها لكونها من اصول مغربية وعن جد لازم ترقي نفسها بالقران الكريم من عيون الحساد. ماشاء الله على جمالها وعلى تقافتها الي وصلتها للقمة

  11. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh betsd2o haide el fanane mbzen 3laiha men manzra wmin trkibtha ino mtsn3a wsob7an allah 7ata 7akzeta mbynen mnaon 5alijyen w5asa bemoslsal le3bet elmar2a rajol leh nkiran el asil e3trfe bebladik yle inte menha bade 2oul she wa7ad la maysa2 latfkre te7ke lebnanae l2ano ana min hal2 b2ilik 3omrek mara7 tkone mtel elbnanyen lab7kyitek wla b7rkatek merci kter ino 5lytone e7ke l2an jad hala2 7ayhla wa7ad sar bado ye3mol 7alo lebnane wye7ke lebnane bade 2oyl lakil sha5es wlkil fnin yle byenkor aslo howe bala asil

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *