نفت الفنانة المغربية ميساء مغربي ما تردد عن إقامتها حفل طلاق بعد حصولها على حكم بالانفصال عن زوجها الإماراتي مؤخرا، وأكدت أن ما يقال حول هذا الأمر محض افتراء ولا أساس له من الصحة.
وكانت منتديات على الإنترنت، قد تناقلت تصريحات نسبت لميساء، أكدت فيها أنها ستقيم حفلا كبيرا بمناسبة حصولها على حكم بالطلاق، وهو ما اعتبره أعضاء المنتديات احتفالا غير مقبول، لأنه لا يجوز الاحتفال بشيء نعته الرسول بـ “أبغض الحلال”.


وقالت ميساء : “أنا لم أقل أني سأقيم حفلة، لكني قلت إن الحصول على الطلاق بعد سنتين من التردد على المحاكم انتصار يستحق أن ينظم له الإنسان حفلة، لكني لم أنظمها”.
وأوضحت الفنانة المغربية أن الوسط الفني كله يعرف أنها لا تقيم حفلات لمناسباتها الشخصية كأعياد الميلاد، لكنها تحتفل بها على نطاق أسري ضيق، وتساءلت: كيف إذن سأقيم احتفالا بمناسبة كهذه؟
وأعربت ميساء -في السياق ذاته- عن تعجبها مما تروجه بعض المواقع الإلكترونية عن وجود علاقة أخوة من ناحية الأم تربطها بالفنانة مونيا.
وقالت: “الفرق العمري بيني وبين أمي 16 سنة، وهذه الفنانة تكبرني سنا، فهل أمي أنجبتها وهي في اللفة”.
وأضافت: “أنا لم أقابلها إلا مرة واحدة فقط بإحدى المناسبات، وأتعجب من محاولتها دائما إشاعة أنها شقيقتي من ناحية الأم”.
وعن ترديدها الدائم -في حواراتها الصحفية- بأن لها أعداء، قالت: “هذه حقيقة أقرها عندما أسأل عن الشائعات التي تطاردني”.
وأضافت: “أنت تسألني عن أشياء تروجها المنتديات ليس لها أساس من الصحة، فمن يكون وراءها إذن”.
وألمحت الفنانة المغربية إلى مسؤولية فنانات يصفن أنفسهن بأنهن “خليجيات الأصل” عن هذه الشائعات، وتعجبت من رفضهن مزاحمة أية فنانة من جنسية أخرى لهن، وقالت: منذ متى والفن يعترف بالجنسية، فالفن لا وطن له”.
ودعت ميساء مغربي هؤلاء الفنانات إلى مواجهتها وجها لوجه، بدلا من محاربتها عبر المنتديات، وقالت: “أنا قوية وأحب أن يواجهني أعدائي بنفس القوة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مفكرة حالها اذا لبست كم فستان حلوين حكتلا كم كلمة فلسفة يعني هي كتير كلاس وشيك
    دخيل الله فتت لشوف مين ميساء طلعتي انتي

  2. انا تاني بخير حنونة
    ايه راني هنا اليوم سهرانة كي تجي رانا نقصرو
    انا تاني حابة نحكي مع بنات بلاااادي

  3. مالت على الاماراتيين الي يركضون وراء هاالاشكال من ممثله متبرجه الى عاريه ماعندها ملابس تستر جسدها خلصو الحريم

  4. ميساء المغربي شخصية تافهه واكذب انسانه عرفها التاريخ ممكن تكون مونيا اختها من الام وليش لا الله يرحم وجهك قبل عمليات التجميل وانتي بدون مصاري زوجك ما عملتي شركة واخدتي جنسية اماراتية متهاوشة مع كل العالم فاشلة

  5. السلام عليكم وشنو يعني ميساء اخت مونيا ومن مهتم بلمواضيع هذي اصلا هنه للاغراء وبس وشنو امهم متخصصه تتزوج من جميع الجنسيات مصري ومغربي وكويتي وميساء كانت حافيه لما اتزوجت الاماراتي تعدلت اموها وحته عملت عمليات تجميل وفتحت شركه وسيارات وملابس وبلاخير تحجي على زوجها وتقول مريض بلمعده ويتقيء كثير وهوه اللي سواها مره محترمه خلي نشوف منو راح يتزوجها وهيه كل يوم بحضن رجل اعمال

  6. انا بلنسبه لي ان مونيا احسن من ميساء لانها كالت الحقيقه وجذي بانت حقيقه ميساء ونكرت اختها بس الشرهه مو عليهم الشرهه على امهم اللي كل متزوجه واحد وميساء بعد راح تاخذ على الزواج وكلهم امارايين تاخذ فلوسهم وتظربهم بلطكاك وتكول مريض يعني كل اليتزوجونها مرضى شنو ماعدها سالفة ماتخاف الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *