حلّت الفنانة الأردنية ميس حمدان ضيفة على برنامج “ضيف الضيف” الذي يقدمه الإعلامي روبير فرنجية عبر صوت الغد في حوار إمتد لأكثر من ساعة تحدثا فيه عن الدراما والأغنية وحاولت أن تبتعد حمدان عن الأجوبة السياسية بمواضيع أحداث لبنان وسوريا ومصر.

ميس حمدان التي اختارت النظام الملكي على الرئاسي قالت عندما سألها روبير “أي ملكة تفضل ان تكون الملكة رانيا ام الملكة نور”، فبرغم تقديرها للملكتين تفضل حمدان ان تكون الملكة نور ، وبين ان تكون ” 8 او 14 ” في لبنان فضّلت حمدان عدم الاجابة لانها ضيفة على هذا البلد.

وسألها فرنجية “ان كان مفتاح السجن بيدها وتريد الافراج عن احد الرئيسين المخلوعين في مصر اي رئيس تختار”، قالت حمدان إن الحكم القضائي في مصر عادل وهي لا تفرج عن احد.

وأسفت ميس لاتهام صحفي لها تناولها بأنها تسيء للفنانة سيرين عبد النور في مجالسها ، وقالت “سيرين نجمة وانا لا اسمح لنفسي بتناول أي زميلة لانني نشأت في بيت اعطاني الاخلاق والقيم ، ولمن قال لي سيرين عبد النور نجمة على راسي أردّ أخلاقي هي تاجي وصلوات والدتي”.

ميس حمدان قالت ان الدراما اللبنانية تتطور بشكل كبير وهذا ما لمسته وهي اليوم تصور في لبنان مسلسل “عشق النساء” بدور جيهان.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *