أكدت الفنانة الأردنية ميس حمدان أنها ليس لديها المقدرة على تقديم أدواء الإغراء؛ لما فيها من جو حميمي، فيما رأت أنها مقصرة في حق بلدها الأصلي فلسطين، وشددت على استعدادها لتقديم أي شيء لنصر القضية الفلسطينية.
وقالت ميس –في مقابلة مع برنامج “بعدنا مع رابعة”، على قناة “الجديد” الفضائية اللبنانية مساء اليوم الخميس 26 أبريل/نيسان-: “أرتبط مع المخرج المصري خالد يوسف بصداقة قوية، ونتحدث هاتفيا من وقت لأخر، لكن مسألة التعامل معه فنيا والمشاركة في أحد أفلامه بعيدة جدا؛ لأنني لا أحب تقديم مشاهد الإغراء”.

وأضافت “لست ضد مشاهد الإغراء، أو من يقوم بتجسيد مثل هذه المشاهد، ولكن ليس لدي القدرة على تقديم أدوار الإغراء لما فيها من جو حميمي بين شخصين، وقد تتطور المشاهد”.
وأكدت أنها تتمنى أن تجد الرجل المناسب في أقرب فرصة، خاصة أن الحياة الأسرية بالنسبة لها أمر مهم للغاية، مشيرة إلى أنها تفضل الأسرة عن الفن حتى لا تكرر تجربة الفنانات؛ اللاتي انشغلن بالفن ونسين تكوين عائلة.
وكشفت الفنانة الأردنية أنها في بداية مسيرتها الفنية كانت حائرة بين أنواع الفنون والاستعراض المختلفة، لافتة إلى أنها امتهنت الغناء والرقص والتقليد وصولا إلى التمثيل.
وأوضحت ميس أنها -في الفترة الأخيرة- بدأت في التركيز على التمثيل أكثر، لافتة إلى أنها تجتهد وتتعب كثيرا في العمل بالتمثيل، خاصة أنها تسعى دائما إلى تقديم أفضل من لديها.
وأشارت إلى أنها لم تبتعد عن الغناء أيضا، حيث أوضحت أنها قدمت مؤخرا أغنية خليجية بعنوان “ما أريده”، لافتة إلى أنها تجهز لألبوم جديد تتعاون فيه مع مجموعة مميزة من الملحنين والمؤلفين.
واعتبرت الفنانة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية –والدها أردني أصوله فلسطينية- أنها مقصرة في حق بلدها الأصل فلسطين، لكنها أكدت في الوقت نفسه أنها على استعداد دائم للعمل؛ من أجل نصرة القضية الفلسطينية، وتقديم أي شيء لمساندة أهلها في فلسطين.
وأبدت ميس دهشتها الشديدة من غضب بعض الفنانين والفنانات التي تقوم بتقليدهن، مشيرة إلى أن ردة الفعل السلبية من جانبهم غير مبررة، خاصة أنها لا تقلد إلا الفنانين والفنانات الذين تحبهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لارعلى اساس ان انت كل ادوارك محترمة وكمان لبسك محترم بلاش كلام فاضي انت لو لقيتي اي دور حتقبليه وبلاش حكاية انا مابحب الاغراء روحي شوفي ملابسك وكلامك الاول الي مابيفها ريحة الخجل …..وخالد يوسف بيكلمك وعلى علاقة وصداقة معاه ياعيني صدقتك…. بلاش تماحيك في الناس….

          1. بخير والحمد لله عساكي من اهل الخير ازيك انتي دايما منوره نورت ونورها زياده بيكي

          2. ياعمري تسلمين والله منوره بالطيبين اللي فيها ياسكر
            ويارب دوم تكونين بخير

  2. أنا برضه طول عمري بقول أن ميس حمدان محترمه ومش بتاعة اغراء أبدا

  3. ياوليه , ده أنتى ماعندكيش فى دولابك ولا فستان واحــد بكــــُــــم
    وجاية تتكلمى عن الفضيلة , عجب !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *