إستضافت مريم العلية في برنامج “ع هواك” عبر اذاعة “صوت لبنان” (93.3) نجم ستار اكاديمي ميشال قزّي.

وعن الصعوبات التي واجهها في مسيرته الفنية قال “في كل مجال هناك صعوبات وعلينا إقتلاع الأشواك لنصل إلى الورد في النهاية، وشركات الإنتاج هي الأساس وهذه الشركات “عاملة ستوب” ولكن لدي عرضين في الوقت الحالي رغم الأوضاع العربية الصعبة.

وإعتبر ميشال أنه نال “بوكس” مرتب من شركة الإنتاج ودفع البند الجزائي حوالى 80 ألف دولار، وقد باع سيارته ولكن الآن لدي مشاريعه الخاصة ومنها شركة لتأجير السيارات.

وأكد أن وراء الكواليس هناك عروضات “وسخة” وهذا ما سبب له المشاكل مع شركات الإنتاج حيث كان شرطه الأول مع شركة الإنتاج “ماينس إيكول بلاس” ألاّ يوافق على عروض غير أخلاقية. إلاّ أن المنتج بعد فترة قال له “لازم نبلش شغل” يعني “أضهر وفوت مع شباب وبنات لنرد ثمن الأغنية”. فغضب ميشال وقرر الإنفصال عن الشركة ودفع البند الجزائي، كما أشار إلى انه واجه نفس المشكلة مع الشركات الأخرى.

وردّ على منتقديه من الصحافيين وقال لهم أن “90 في المئة من الفن دعارة والـ10 في المئة هم الفنانون الحقيقيون”، وأضاف “الفن في لبنان صدر لبرّا وتنورة قصيرة والرجال أكتر من النسوان”. وتابع إذا أردت ان أمشي بهذه الطريق “بشتري نص لبنان”.

وتحدث ميشال عن تجربته مع أحد “الذين يدبرّون السهرات الخاصة” والذي قال أن ميشال لبّى عدة دعوات فإتصل به ولكنه تفاجأ أنه في السجن، وبعد خروجه عاود الإتصال به وهدده وطلب منه عدم الحديث معه مجدداً وشتمه، وقال انا “بكسرلو رقبتوا إذا بعد بيجيب سيرتي”.
وكشف ميشال انه تلقى عرضاً من شركة إنتاج عربية بـ500 ألف دولار لكي يحيي الحفلات الخاصة، كما أنه تلقى عرضاً بعد خروجه بثلاثة أيام من برنامج “ستار أكاديمي”من رجل أعمال عربي طلب منه قضاء ليلة معه مقابل 700 ألف دولار وسيارة بقيمة 150 ألف دولار، وايضا تلقى مبلغ 40 ألف دولار تقريبا من سيدة عربية لكنه رفض ان يلتقيها، الا انه دفع “المال الحرام” حينها على البند الجزائي ولم يستفد منه وقال انه شعر حينها بأنه “انشرى وانباع”.

ميشال قزي قال أنه قد يمضي عقدا قريبا مع شركة “سهارة” التي قدمت له أغنية مجانا وهو سعيد جدا بالتعاون معها. ميشال كشف أيضا عن ديو قريب مع فنانة لبنانية لم يعلن عن اسمها.

وعن التمثيل قال ان الدور في “ذكرى” أعجبه جدا رغم أن التمثيل لم يكن واردا عنده ووجهى تحية الى المنتج مروان حداد الذي دخل التمثيل بسببه، كاشفا انه كان خلال التصوير “كرهان قبوله تجربة التمثيل” بسبب اوقات التصوير والجهد المبذول.

وعن العرض الذي تلقاه للمشاركة في فيلم هوليوودي من قبل المخرج شربل رحمة قال انه عرض اسمه وتم الموافقة عليه هو سيكون بطل الفيلم والبطلة ستكون احدى اشهر نجمات هوليوود وبمشاركة الندمة سيرين عبد النور، مؤكدا ان الانتاج تخطى اليوم 5 مليون دولار ومعظمه انتاج اميركي.

ورفض ميشال الظهور عاريا في الفيلم لو طلب منه لأنه لا يعتبر نفسه ممثلا، بينما نادين نجيم ممثلة ويعتبرها اهم ممثلة في لبنان وهي تنقله الى عالم ثان اثناء اداء ادوارها.

ميشال قال انه رفض عرضا تمثيليا للمشاركة بمسلسل عربي من 90 حلقة يجمع عدة جنسيات، بسبب انشغالاته في الفيلم وعالم الغناء.

المخرج شربل رحمة وفي اتصال تحدث عن الفيلم الاميركي اللبناني الذي سيصور بين اميركا وبيروت، والقصة له ومن كتابة علي مطر، بطولة ميشال قزي ومشاركة عدد من النجوم، وكشف ان شركة اميركية وافقت امس على المشاركة في انتاج الفيلم، الذي سيتحول الى فيلم عالمي ويحدث ضجة كبيرة في لبنان والعالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. هو الصراحة شكلك بيغري البنات وبعض الرجال الدين يعجبهم الراجل الابيض صاحب العيون الزرق والشعر الاشقر
    لعنهم الله جميعا

  2. كلامه صادق و صحيح مو بس ب المجال الفني 90 /100 منه زبالة و نجاسة انا مثلا مو ب الوسط الفني و اتعرض الى مثل هده التجاوزات و التنازلات و الابتزازات عم بحكي بجد عن تجربة شخصية ……….انا كنت وين ما بروح من اجل البحث عن الشغل و العمل كانو بيعرضو علي مثل هده العروض الرخيصة بس للاسف قاومت كثير بس في الاخير استسلمت و تنازلت بس حتى اشتغل و اساعد اهلي ……………هدا انا شب و عم بيصير معي هيك كيف لكان البنت ………..كلامي كله صادق و ما كدبت وحكيت حكايتي بس حتى اخفف عني شوي و افضفض

  3. يخرب بيته شو حلو وما بيكفي شكله حلو صوته احلى وين العدل يا جماعه, بالنسبه للموضوع روح يا عيني لم تأتي بجديد الوسط الفني معروف من إيام الملفوف.

  4. صادقين بنات مانلومهم فيه بس حلو طلع شريف ورجال الله يعوضه بسيارته
    لو يأشر باصبعه تجيبله اي اميره خليجيه الف سياره مو وحده

  5. شو قصة رجال اليومين هادو كل مرة يطلع لينا واحد و يحكي على الشدود و العياد بالله وين ايام ما كان الرجل له هيبته و رهبته يا حسراه

  6. ها قد شهد شاهد من اهلهم ؟؟؟؟؟؟
    فاذا كان مايطلق عليه فن انما هو فى حقيقته دعارة وشذوذ فلماذا وعلام الاقبال عليه؟؟ الا يجدر بنا ان نأتمر بما أمرنا الله به وننتهى عن ما نهانا الله عنه ؟؟
    ألا أن لمراجعة النفس أن تبدأ ؟ متى تبدأ رقابة النفس والضمير على عموم السلوك ؟؟ وهل الخداع والايهام لا زال ملاذا لجنوح النفس لتبرير اللامشروعية؟؟
    انها لحظة صدق مع النفس …

  7. اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    وشهد شاهد من اهلهاااااا
    شوفو ردود البنات اللبنانيات
    وكام كلامه
    “الفن في لبنان صدر لبرّا وتنورة قصيرة والرجال أكتر من النسوان”. وتابع إذا أردت ان أمشي بهذه الطريق “بشتري نص لبنان”.
    يعني كل كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي كان صح
    ________________________________________

  8. ya s3oude … aktar nes fihon shouzuz hine bil sou3idiye w bil khalij kello… fa sed ni3ak abel ma ti7ke 3el 3alam shouf 7alkon bil awal….w nsit elak ino lsou3oudiyeyin mest3edin ybi3o 7alon kermel lniswen ..lek elak 3ein ti7ke..rou7 ndab bishi zewe … 7a2i2a ino mnil sa7ra..

  9. اللي حكي عنه هو اللي عم يصير بكل بلادنا العربية
    بس الفرق هو واقعي ومابيكذب على حاله ولا على اللي حواليه وقف وقال للاعور اعور بعينو يعني ممكن يكون عم يسعى للاصلاح

    الدور بقى على اللي بيعلموا العيبة من تحت لتحت وبيتظاهروا بانهم شرفاء مع انو الكل كاشفهم بس عم يكذبوا على حالهم ولا همهم لا اصلاح ولا تصليح

  10. ya saudii w rayeek b tishtre khirye b libnan,,2aaal b yishtre nos libnan ,,fi 3inna al3ahraat w hoool w jama3et 14 azar ,eh 3inna alfananin mzalbatin mitel al2omara2 allowaat 3indak,,bas iza badddak tishtire shi b libnan ma byetla3lak aktar min 3ahra mitlak,,ammma lobnan alkarama w lonan alhakike f hayhaaat an ta7lamou bih ya klaab,,moakhaliffin

  11. والله عندك حق الوسط كل بيت دعاره كبير
    وفى كل دول مش فى لبنان بس
    حتى كل مغنيين اليوم دول راقصين وبنات ليل ربنا يحفظنا

  12. mahmoud..
    اذا كتب عربي ممكن ارد عليك
    بس بدي تشوف تعليقات بنات العزه والكرامه اللى بتقول عليهم فوء
    والفنان
    بيقول اشتري نص بنات لبنان
    انا ماجبت شي من عندي
    هذا كلامكم انتم
    ____________________________________
    لمن تسبنا
    انا بضحك تعرف ليه
    لانك انتا على كلامك على وصاخة لسانك مابتسوى رياط جزمتي

  13. سعودي راااااااااااااااايق
    تعا لفرجيك كيف بيردو اللبنانيات متل في تنورة قصيرة في نسوان اشرف من الشرف ما قبلت بي الذل والهوان
    بس نفسي شوف بي سعودية هيك نماذج الا يا متدين لدرجة التعقيد يا شاذيييييييييييييييييييييييييييين يا ويلي ما اكترهن
    وحاجي تحكي وتتفلسف ع الفاضي بي شي ما بتعرف في
    الشمس شايفة وناس قاشعة

  14. لبنانية في تشرين أول 7, 2011 |

    الشمس شارقة
    اكلة تاكلك ما عرفت اكتب

    هههههههههههههه اضحكني تعصيبك

  15. سعودي راااااااااااااااايق
    اقول مبين عليج ياهل زغير روح العب بعيد تكفى الله يرظاعليش …والاخت لنانيه قالت الي كنت ابغي اقولو خاص القسم الي فيه (الشزوز )
    عاشو!!

  16. أنا عايزة أعرف مين الواطي ابن الواطي اللي عايز يخدش شرف ميشيل قزي…. يا ميشيل العيب تتحملون أنتم أصحاب ستار أكاديمي 99 بالمية منه…أنتم الطلاب في ستاراك الزفت على طول في أحضان بعضكم و هاتاك يا رومانسية في الغرف و تحت الدرج و في المطبخ و في السطوح و في كل حتة … مرضى النفوس و المكبوتين لما بيشوفوا هيك مناظر بيطمعوا فيكم و بيقولوا هذولي عشان الشهرة و الفلوس بيسووا كل شيء.. و قد عرض على الكثيرين من ستاراك الزفت نفس العروض المخزية زي أمل العنبري و صوفيا المريخ و غيرهم.. و إنت يا ميشو كنت عامل جو رومانسي مع تانيا… تحمل العواقب يا ابني..ما تجيش تبكي علينا بعد كدة..

  17. صدق مع النفس …
    ■سعودي راااااااااااااااايق في تشرين أول 7, 2011 | اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    وشهد شاهد من اهلهاااااا
    شوفو ردود البنات اللبنانيات
    وكام كلامه
    “الفن في لبنان صدر لبرّا وتنورة قصيرة والرجال أكتر من النسوان”. وتابع إذا أردت ان أمشي بهذه الطريق “بشتري نص لبنان”.
    يعني كل كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي كان صح
    ________________________________________
    saudi ray2
    khara a3leik
    bi baladak fih aktar bi ktir

  18. when i was reading this interview i was very sad and mad at the same time.this arabic rich man who offer him 700.000 dollars plus a 150.000 car just to sleep with him for one night.this person and too many fags like him they need to be somewhere in the desert with nothing to drink and eat till they die there.he will pay almost 1000.000 dollars for this young man to spend a night with him but if he see s a poor children without no food or drink iam sure he will not care to spend a penny.but these monkeys should know that thier dirty money can not buy everybody

  19. hala2 kel ma wa7ed menon badou shehra sar byetla3 w bye7kilna 3ana el sharaf wel akhle2 whouweh law bjad 3endou akhle2 ken men ases lama 7as enou wasat el fani da3ara w kelou hek tarakou w meshi w shef shi teni lek houweh adrab menon w 3isabeh we7deh kelon awsakh men ba3ed

  20. الفن اذا تعطيه يعطيك
    سواء الامرءاة او الرجل
    انا هاي هية نظرتي بالفن والفنانين
    والعاقل يفهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *