أثارت الاعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بعد نشرها صورة لها مع الفنانة المصرية الموقوفة سما المصري ظهرت فيها الاخيرة بشكل غريب اثار دهشة متابعيها.

فقد نشرت مي العيدان صورة لها من كواليس مقابلة اجرتها مع سما المصري في برنامجها “كشف حساب” حيث ظهرت وكأن الصورة خضعت للتعديل بهدف تكبير اجزاء معينة من جسم سما المصري.

وقد علقت مي العيدان على الصورة كاتبة: “الله يفك سجنك يا سما المصري . . يمكن اختلف معاها باللي تقدمه لكن شخصيتها على الطبيعه جدا طيبه و جدعه وخفيفة روح”.

وقد استغرب متابعو مي العيدان من الصورة حيث كتب اكثرهم سائلا ان كانت الصورة طبيعية او تم تعديلها وعن سبب اختيارها لهذه الصورة تحديدا لتبدي فيها تعاطفها مع سما المصري.

وكانت سما المصري قد علقت مؤخرا في أول تصريح إعلامي لها، بعد ضبطها وصدور حكم بحبسها 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، وهي باكية: “أنا بعتذر للناس كلها على كل اللي حصل، أنا مكنش قصدي حاجة خالص من الفيديوهات دي، ولا كان عندي نية وحشة فيها خالص”.

وتابعت: “كل اللي حصل أن أنا كنت فاكرة أني بعيش حياتي عادى جدا على السوشيال ميديا زي باقي الناس، مكنتش أعرف أن فيديو إن أنا بعوم فيه في حمام السباحة هيعملي مشاكل أوى كده، ويقول للناس متزعلوش مني، وجمهوري متزعلوش مني، وإن شاء الله ربنا يفكها عنى وعن كل واحد مضايق، وياريت تفضلوا فاكريني وشكرا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وقد علقت مي العيدان على الصورة كاتبة: “الله يفك سجنك يا سما المصري . . يمكن اختلف معاها باللي تقدمه لكن شخصيتها على الطبيعه جدا طيبه و جدعه وخفيفة روح”.
    ……………………………………………………………………………
    تتعاطف مع من يروق لها و تهاجم من
    لا يروق لها و تشتم من لا يروق لها و تبرر أخطاء من يروق لها و تنتقد من لا يروق لها و تمدح من يروق لها و ترحم من يروق لها و ترجم ( بالجيم) من لا يروق لها..
    أكثر شخصية مريضة في الخليج العربي عاملين منها اعلامية خليجية و خرجاتها الاعلامية حسب الحالة الجوية لهرموناتها !
    هذا هو حقيقة اعلامكم يا عرب، مش بس هذي المريضة، نوووو كل الإعلام العربي مريض يصيبه ما يصيب المرأة بعد النفاس .. بدءا من اجدع قناة فيكم ” الجزيرة القطرية” أكبر منافقة تنفث سمومها الى اصغر وسيلة اعلامية عندكم .. مي العيدان مرآتكم انظروا الى وجوهكم فيها !

  2. و قبل ما نقفل صفحة اليوم في انتقاد بعض اوجه النفاق العربي احب اذكر هذه الإعلامية الكويتية التي تريد ان تلعب دور انها حقانية و منصفة و هي توزع شتائمها و شماتتها مجانا، نحب نذكرها انني ما سمعت لها اي كلام شجاع في حق مواطنتها نورة الفلاح التي ح م ل ت سفاحا من غير زواج من العجوز الأمريكي آل باتشينو و هي مفتخرة بذلك !
    سايرة تدوي ايوة دوي هاهو ملف سخوووون قدامك تكلمي عنه ورينا شطارتك يا كويتية !

  3. أنا غرضي من هذه التعليقات كلها الي كتبت في هاد اليومين انتقدت فيها نفاق بعض المعلقين في اخبار تخص المغرب و أهله، غرضي و هدفي حاجة أخرى ..انا لا أكتب شيئا اعتباطا . نقطة.
    خلاص غادي نوقف هنا لاداعي للاسترسال مافيش داعي تزعل .. مساؤك سعيد.

    1. هذا التعليق الأخير مكانه ليس هنا بل في الصفحة الأخرى ديال فستان شارون ستون !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *