قدمت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” اعتذارا في برنامجها كشف حساب لمواطنتها الفنانة ” هيا عبد السلام ” على خلفية الهجوم التي كانت قد شنته ضدها العيدان منذ سنوات .

فأشارت مي العيدان في حديثها إلى أن هيا عبد السلام تعرضت لأذى كبير من جانبها وأنها آلمتها كثيرا ولا تستحق ذلك ولذلك حرصت على تقديم الاعتذار لها على ما بدر منها تجاهها عند رؤيتها مؤخرا في كواليس مسرحية الشحاتين .

وبررت العيدان ما قامت به ضد هيا يرجع إلى خوفها على الأخيرة من بعض الأشخاص المحيطين بها في فترة من الفترات والذين كانوا يسببون لها المشاكل إلا أنها اساءت الطريقة والأسلوب في النصح .

فقالت : ” أنا آلمتها في سنة من السنوات والبنية لا تستاهل أمانة .. البنية آخر مرة التقيت فيها في 2014 وأنا التقيت فيها في كواليس مسرحية الشحاتين وهنا قررت استغل الفرصة واعتذر لها .. البنية خاطرها تقيل ويحق لها ” .

وتابعت : ” أزعجتها في سنوات يمكن أنا لي هدف لمصلحتها ويمكن يجي الزمن إني اقولها السبب .. ولكن كنت لما اقعد أراجع نفسي حتى لو أنا أبي اكششها من ناس هما كانوا يسببولها وايد مشاكل ما كان يصح بها الطريقة وبهذا الأسلوب وبهذا الشكل ” .

وأضافت مي العيدان أن الفنانة هيا عبد السلام تقبلت اعتذارها وكانت سعيدة بهذا الاعتذار .. مستكملة : ” هيا من بيئة طيبة وانسانة مثقفة .. وانا اعتذر لأن لها حق وبنفس الطريقة العلنية اللي اسأت لها من حقها أن تسمع اعتذار علني مني ليها ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كل الإعلاميات الكويتيات لا علاقة لهم بالإعلام اصلا هههههههههه
    فاصلا انتي يا بنت عيدان ملطشة ومسخرة للرايح والجاي ههههههههههههه لا عارفة شنو تقولين ولا عارفة تنتقدين ولا عارفة (تنصحين كما تقولين بعضمة لسانك ) هههههههههههههه انتي طكاكة وهبلة وبس فشنو علاقتك بالإعلام ؟؟ جيبي لك شيشة وتعالي شاركي بنات المغرب العربي في شارع اجوود رود في قلب عاصمتنا العربية لندن الحبيبة تبع الضباب والمطر والزفت هههههههههههههه وغرامات موقف السيارة ههههههههههههههه فكثير خليجيات يشيشون في لندن اضافة لجميع بنات العروبة الناهضة هههههههههههههههه ما تنسين تجيبين معاك حبيبتنا الإعلامية الرشيقة المبدعة عايشة الرشيد ههههههههههههههه لو البي بي سي تعرف بكم هههههههههههههههه كان طردت موظفيها وأغلقت مكاتبها من زمان هههههههههههههه يعني انتي شرحشتي البنت على مدى سنوات وكنت عارفة انك غلط والان تريدين تعتذرين لها ؟؟ يخيبك هههههههههههههه معناه كم واحد ووحدة حكيتي عليهم ظلما وزورا ؟؟؟!!
    لا حل لك الا الالتحاق بالكوفي شوب تبع الشيشة وبنات العروبة هههههههههههههههه ثم يأتي المعلم يمسح بكم الارض ويطردكم على قفا وجهكم الى الشارع هههههههههههههه لا إعلام ولا كورة ولا شطيح ولا هز ولا وز هههههههههههههههه فيسود الصمت ارجاء عاصمة العروبة لندن هههههههههههههههه

  2. مي الديدان هههههه سود الله وجهك
    مكروهة قبيحة لسانها اطول من حذائها
    ما تركت حدا الا و وسخت نفسها معاه
    همه الوهابية هذه اخلاقهم يحشروا
    انوفهم بكل شي و يتدخلوا ب الاخرين
    وحياة الاخرين و معتقداتهم و معتقدين
    انهم وكلاء الله على الارض ، مرضى نفسيين
    جننهم جنون العظمه هههه
    روحي انقلعي كويتية حقيرة قال اعلامية قال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *