كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري عن أن حلمها في الحياة هو أن تبني مسجدا وكنيسة، رافضة التعليق على إمكانية ارتدائها الحجاب بعد تحقيق هذا الحلم، وقالت: “إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء”، متمنية من معجبيها الدعاء لها.

على جانب آخر، قالت إن انتقاداتها لمواطنتها الفنانة نجوى كرم لا تأتي على خلفية التقارب الفني بين الأخيرة وزوجها السابق الفنان ملحم بركات.

وأوضحت مي أن حديثها عن نجوى جاء في سياق الرد على سؤال وجهته إحدى الصحفيات: ألا ترين في نجوى كرم صباح الثانية، فأجابتها “لا حبيبتي”.

ولم تنف مي قولها إن “فن نجوى لن يعيش مثل صباح، وأغنياتها ستموت مع الوقت، وإن الناس نسوها حينما غابت عن الساحة خلال فترة زواجها بيوسف حرب”.

لكن مي حريري عادت لتقول إن نجوى كرم من أجمل الأصوات اللبنانية، ولكن لا يمكن اعتبارها خليفة للشحرورة صباح، مشيرة إلى أنها ليس هناك أي خلاف بينهما، وأنها لم تلتق بها منذ فترة طويلة.

واعترفت الفنانة اللبنانية بأن الفضل يعود للموسيقار ملحم بركات في كثير من الأمور، موضحة أنه هو من وضع اسمها في المسار، وأعطاها هذه الهالة التي وصلت إليها اليوم.

ووصفت بركات بالمدرسة، مؤكدة أنه لم يُخطئ طوال عمره بدليل الفن الراقي الذي قدمه للجمهور، كمثل الذي قدمه كل من الفنان محمد عبده، والموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وقالت: أحترم الفن الذي يولد وينطلق من أجواء صحية نظيفة وغير فاسدة.

حضانة ابنتها

في سياق آخر؛ أوضحت أن الدعوة القضائية المتعلقة بحضانة ابنتها سارة البالغة ثلاث سنوات ونصف ما زالت قائمة، وأن ابنتها معها اليوم في سياق الحضانة المؤقتة، إلى أن يبت القضاء في الأمر، غير أنها أكدت أنها لا تعيش الخوف أو القلق من خسارة ابنتها لأن الموضوع ليس حربا بينها وبين زوجها السابق.

وأكدت أنها لا تعيش قصة حب حاليا، ولا تفكر حتى في الزواج؛ لأنها تعيش لتفكر في ابنتها وفنها فقط، مؤكدة أنها “ما زالت “تعبانة” من الداخل، وتتمنى السلام الداخلي، والشعور بالاطمئنان، والراحة النفسية.

وأرجعت فشل زيجاتها إلى حالة الاكتئاب التي تصيب المرأة بعد الولادة مباشرة؛ إلا أنها في الوقت عينه لم تنكر أن مشكلتها تكمن في ردات فعلها السريعة.

وأوضحت أنها قد تشجع ابنتها على دخول الفن في حال كانت تملك موهبة نجوى كرم، وماجدة الرومي، ونوال الزغبي”.

أغنيتان قريبا

على الصعيد الفني، تنشغل مي حاليا بأغنيتين؛ الأولى تعاونت فيها مع الملحن سليم سلامة، وقد وصفتها بالمميزة والمفاجِئة للجمهور؛ لافتة إلى أنها قد تفوق أغنية “هسهر عيونو” التي شكلت تعاملهما السابق.

أما الأغنية الثانية فهي تركية اللحن، وتحت عنوان “بدي أغمرك” وستتعاون فيها مع المخرج التركي “تامر” الذي سبق وتعاون معه العديد من الفنانين، لكنها قالت إنها لن تلجأ إلى بطل تركي لتصور هذه الأغنية.

المصدر mbc

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ستموت أغنياتها و لكن أنتِ ستموتين قبلها و ابني كنيساً بالمرة

  2. مع اني ما بطيقك يا مي حريري…….. حرحر الله بدنك وحطك بجهنم……..
    المهم انا بوافقها بشغلة انه الست نجوى باخر البوم تبع خليني شوفك بالليل عني انا انصدمت صراحة لما اسمعتو لانه الاغاني ابدا مو ستايل نجوى مع حفظ الالقاب…..؟!
    يعني لما عم اسمع الغنية بهداك الالبوم بحس انه الاغاني للي متل دانا ونانا ودومينيك مو لنجوى………؟!طبعا هدول الاغاني اللي رح يموتو تبع هداك الالبوم بس بهداك الالبوم حبيت خليني شوفك بالليل والله يشغلو بالو هدول الاغنيتين اللي بيجننو اللي رح يعيشو مو متل ايدك ايدك وحرامي وما بعرف شو………؟!
    وهلأ بغنيتها الجديدة بالروح بالدم الحمدالله شكلها رح ترجع لاغانيها الحلوة قبل متل البوم عم بمزح معك واللي قبلو واللي قبلو………
    على كل حال الله يوفق نجوى بكل اعمالها…….
    ((مغلق))
    هع هع.

  3. مشالله .. قبل لا تبني مسجد اعرفي وين القبله فيه .. اتحدى لو انتي عندك سجاده اصلا … تريد ان تكسب احترام الناس من خلال كلام خذاريف مثل ابني مسجد وكنيسة كنسوك انشالله بمكنسة يدويه .. وبعدين ماذها اللوك الرخيص ومابال تلك الخصله طايره في الهواء وكأنها حبل مشنقة اعدام ؟ غوري يا امه الله توبي الى ربك .. وربي بنتك وارحمي الناس من طلتك الي تسد النفس ! انشر حبي !

  4. مي حريري: أحلم ببناء مسجد وكنيسة..
    إحلمى بالتوبة والرجوع عن دنيا الفسق والخلاعة ، وتستطيعين التمثيل ولكن بشكل محترم وكمحجبة ، فاللحم الرخيص يقف عليه الذباب وتلوثه الاتربة والميكروبات ، لأنه رخيص ،، أما اللحم الثمين الغالى فهو مغطى ونظيف لأن له قيمة ، ولذا يتم المحافظة عليه من التلوث والذباب وباقى الحشرات .

    مي حريري: وأغنيات نجوى كرم ستموت
    وأنتى ستموتين ، فماذا ستقولين لربك عند سؤالك ؟ هل ستقولين أنكى كنتى تحلمبن فى الدنيا ببناء مسجد وكنيسة ولكن العمر لم يمهلك .
    ************************************

  5. الغيرة مو منيحة!!
    ٠ لانو هادا دليل انك بتغاري من نجوى كرم ….
    تفرغي بشغلات تانية و ما تتدخلي بغيرك.
    و بعدين يلي بيحب يعمل خير ما بيقول شو هل فضى يلي انتي فيه٠٠

  6. لماذا مسجدا وكنيسة؟اختاري جهة وكوني صادقة فيها, لانه اذا قلت الاثنين لن تكسبي حب واحترام المسلمبين والمسيحيين بل بالعكس هذا يثبت ضعف ايمانك وقلة احترام لكلتا الديانتين.
    اضن انها مسلمة لانه على ما اتذكر انني مرة سمعت انهم قالوا انها-وللاسف- قريبة الزعيم الرائع الراحل رفيق الحريري والذي والحمد للله كان مسلما-رحمه الله وادخله فسيح جناته انشاء الله-

  7. على كيفكم وياها, على كلٍ سمعت مرّة ان لا ثواب اذا لم يكن من مال حلال,,,
    أياً كان لايمكن مقارنة نجوى كرم بصباح, صباح صوت حلو جدا, نجوى كرم شي آخر

  8. مي حريري سكتي دخيل الله
    ما تحكييييييييييييييييييي قال جامع وكنيسة قال
    هول ئلهن ناس يحكو عنهن مش انتيييييي عما شو هااااااااااااااااااااااااااا
    بدك تغني وتخلي حاللك رخيصة اوك ما فارقة معناااااا بس انو تحكي هييييييييك حلي عناااااااااااااااااا اووووك

  9. خلاص الاسلام والدين راحو ملطشة, حتبني مسجد, مسجد ايه الله يخرب بيوتكو والبيوت الي جنب بيوتكو, كل شوية وحدة طالعة حتج ووحدة ماشية للعمرة ووحدة حتبني مسجد يعني سمعة الاسلام على اكتاف الفنانات والمطربات وبعدين اتمنى من العلي القدير ان لا يمني عليك بنعمة الحجاب لانك وامتالك بعد سنة او اقل حتخلع الحجاب وطوالي للافلام والاغاني ال ؟؟؟؟؟ وبلاش بهدلة للدين وقرف ومسخرة وكلام فاضي وخليكي في حالك واحلامك ونهايتك في جهنم مع زميلاتك سواء بنيت مسجد او لبست حجاب .

  10. يا الله شو بتحبو يا عالم اللغي والحكي ما صدكتو بس تسمعوي شي كلكم بتهجمو مثل الذيب علساس انتو ما عدكوم خطايا لا تدينو الناس ليكي لا تدانو

  11. ma zel mana 3ajbetkon kil we7dy temssok kteb el kor2an w t2ra feyh mesh 2a7ssan ma day3o wa2t ya shramytt 2nto ya mhajabat ya 5aljyatt men ta7tt la ta7t

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *