نشرت الفنانة مي حريري عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة صوتية تستنكر فيها كل ما حدث ويحدث في لبنان وتحديداً الضاحية الجنوبية، وذلك على خلفيّة الإنفجار الذي وقع مساء الخميس وذهب ضحيته أكثر من عشرين قتيلاً و200 جريحاً.

وقالت مي في التسجيل الصوتي أن السيدة عائشة زوجة الرسول لا تقبل بقتل أبنائها، ويجب عدم إستعمال أسماء الصحابة للمتاجرة بها، وذلك بعدما تبنّت جماعة تطلق على نفسها إسم “سرايا عائشة أم المؤمنين” العملية.

وأضافت مي حريري: “كل ما حدث يسبّب فتنة علينا تفاديها وعدم الإنجرار لأي مخطّط مذهبي طائفي، نحن شعب واحد متماسك وسنبقى”.

في سياق آخر، ألغت مي حفلاً كان من المتوقع أن تحييه الليلة في الأردن حداداً على أرواح الشهداء الأبرياء.mayhariri11

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا سلام ..نزلت دموعي تأثر من طيبة هالضاحية واهلها تقولوا ملائكة عايشيين على الأرض !
    حتى وهو بيسوق عكس السير متل الأخوت وبيطير ما حدا بيسبه .. يا مشاء الله ونعم الأخلاق من الضاحية وأهلها …عم حاول اتذكر وين شفت هيك ملائكة بأي فيلم حكوا عنهم ما عم اتذكر !
    بس يا حبوب يلي عشت بالضاحية بالله تساللنا أصدقائك الملائكة …بما انه هنن ملائكة لكن من وين إجا هالشياطين المنتسبين لحزب اللات اللي عم يقاتلوا بسوريا ويدعموا هالقاتل بشار ؟
    أكيد مستوردينهم من إيران ولا من مجاهل أفريقيا …روح يا شاطر كمان نحنا بسوريا عرفنا هؤلاء الملائكة على حقيقتهم بس بعد ما تركوا وجههم الملائكي عندك وظهر وجههم الشيطاني تحته ..

  2. المشكلة يا لندنيون مش بالناس بالسياسة هي السرطان
    من زمان كتير فوق عشرين سنة عندنا أصحاب بيروتين أباً عن جد(متل ما بقول المتل)ولمن تصف العائلة عايشة بالضاحية (هم سنة كمان هالحبكة)ومعروفين من اسم العائلة
    والله العظيم عمرهم ما شكوا من فعل او قول ناتج عن أهل الضاحية (٨٠٪شيعة)اذا مش اكتر.خاصة بعد أحداث ٢٠٠٥ وطالع
    والبناية يلي ساكنينها بجانب ما يسمى المثلث الأمني
    وكانوا دائماً يقول لنا (ان أهل الضاحية تأتيهم معونات خاصة من أيران و(هيدا مش هيب أكيد بنظري لان نحن السنة تأتيهم معونات مماثلة من مصادر خارجية أيضاً)سياسة 🙂
    وكانت ومازالت تقدم لهم المساعدات وكأنهم شيعة أكثر من غيرهم و(هيدا الحكي من زمان كتير ومازال مستمر حتى الان ولم يتغير أبدا .
    ودائما بعيد الكلام نفسه نحن اللبنانين طول عمرنا أخوة ويمكن أجدادنا أخوة(وكل واحد انشق لطائفة)بس السياسة الخارجية قبل الداخلية هي المنتصرة دائماً للأسف
    وربنا يحمي لبنان وشعبه أمين
    اما مي حريري فبتشرف اكتر من أصحابها المصريات كلامها كله حكمة وبعيد كل البعد عن الفتنة (فاجأتني صراحة ☺

  3. هههههههههه والله صدقتي يا نور يسلم تمك ..هذا من طنتات عون هههههههههه

  4. صدقتك بشغله وحدة انك مسيحي وممكن تعيش مع اهل الضاحيه وما يسبوا اربع وعشرين ساعه على الصحابه وعائشه رضي الله عنهم نكاية فيك والباقي شخبط لخبط متل السيارة ليماشي فيها عكس السير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *