أثارت تصريحات مي حريري في برنامج “Dr. V.I.P” الذي يعرض على “أو. تي. في.” اللبنانية استياء السوريين المناصرين للثورة بعدما اعتبرت أنّهم مخطئون في دعم الانتفاضة. ونعتَ هؤلاء الفنانة اللبنانية بأسوأ العبارات، ووصفوها بأنّها “فاشلة” إنسانياً تفتقر إلى الحس البشري قبل أن تكون ناجحة في أعمالها الفنية.

وعبر قائمة “العار السورية” على فايسبوك، وجه العديد من النشطاء تحذيراً شديداً لها بعدم التطرق في حواراتها إلى الشعب السوري بتاتاً، مؤكدين بأنّ هذا الشعب أرقى مَن أن يذكر على لسانها. وأشاروا إلى أنّها تعيش في كوكبٍ آخر ولا تعلم شيئاً عن حياة السوريين. وذهبوا إلى اتهامها بأنّها تتقاضى مبالغ كبيرة من النظام السوري للدفاع عنه في مقابلاتها التلفزيونية والصحافية.

ورأى آخرون أنّ مي تحاول في تصريحاتها إعادة تسليط الضوء عليها، خصوصاً أنّها تفتقر إلى الموهبة في الغناء. وأضاف هؤلاء أنّ حديث المغنية اللبنانية يثير الاشمئزاز والقرف، مؤكدين بأنّها مصابة بـ”العمى” فيما رأى آخرون أنّها تتاجر “بدماء الشعب السوري الطاهر”.

وفي السياق ذاته، عاد محبو أصالة إلى الدفاع عن مطربتهم والرد مجدداً على مي التي لا توفر مناسبة إلا وتتحدث عن صاحبة “يا مجنون”، وتصفها بأنّها “وقحة” بسبب موقفها من الأحداث التي تجري في سوريا. وقد علق أحدهم بالقول: “إلى متى ستحاول مي الإعتماد على هجومها ضد أصالة لتسليط الضوء عليها؟ كيف لها أن تعطي رأيها بأصالة إحدى أهم فنانات الوطن العربي؟ بالفعل اللي استحوا ماتوا”.

في هذا الوقت، أعلن بعض النشطاء بأنهم يستعدّون لرفع دعاوى قضائية على العديد من الفنانين العرب ومن بينهم مي بغية منعهم من دخول سوريا بعدما قللوا من قيمة الشعب السوري في أحاديثهم عبر وسائل الإعلام العربية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

    1. hossam
      انت انسان غير سوي بتقارن الناس حسب طواءفهم اذا بدك هلا بكتبلك اسماء الفنانا العرب والراقصات والي هني كثار وبقلك تحت اسماءهم هولي من انتاج الطاءفة السنة ٠٠بس انا ما بنزل لمستواك المتدني والسفيف

  1. مغنية انحسرت عليها الاضواء عايزة تعلم شهرة ع حساب السوريين
    روحي يا شيخة كملي ع عمليات التجميل بدل ما تقولي لينا ارائك السخيفة

  2. انتي شو بدك بالسوريين والأحرار ..روحي التهي بالنفخ والتكبير والتصغير

  3. allah ykhalilna may hariri ne7na l lebneniyi mno2ra siyesi mni7 w jame3a mouthakafin ru7o 7ariro l ods la 3arab ya jab lak 7ata 7ouriyi ma bte3rfo ma3neta kl 3omrkon 3abid ma badkon bashar ye7kemkon badkon l khalij w amerca w europe w israel te7kemkon kuno 3abid w mad3asi lal 3alam kilo

  4. لك انتي دعان اسم حريري فيكي انتي اول كلمة( لدودة القز) التي ناتي منها بالحرير…انتي فقط د.و.د.ة الله يحشرك مع الفسد وكل من يحبه يوم القيامة,, اللهم احشرني مع شهداء سوريا يوم القيامة…

      1. الحمدلله نايس انا منيح لله الحمد وانتي كيفك وشو اخبارك انشاءالله
        ماناقص عليكي شيء,,, ايش تبي؟؟ هههههههههههه
        احلى واطهر بلد الســــــعوديــــــــة..

        1. أنا بخير الحمدلله لاموناقص علي شي ياجمال وأحلى لبناااااااان بالدنيا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *