خطفت الفنانة مي سليم أنظار متابعيها بإطلالة جريئة احتفالًا بالعام الجديد، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالتها.

وعلقت مي سليم على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام” قائلة: “تمثل هذه السنة علامة فارقة في مسيرتي وحياتي الشخصية أنا ممتنة جدًا لكل النعم، واتطلع إلى عام 2020 لبداية جديدة مع قرارات وإنجازات العام الجديد، شكرا لكم جميعا على حبكم والدعم المستمر”.

وتألقت مي سليم وخطفت الأنظار إذ ظهرت جالسة على البار مرتدية فستان من قماشة القطيفة باللون الكحلي كشف عن ساقيها، مع شعر منسدلًا على كتفيها، ومكياج هادي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. فستان قطيفة كشف عن ساقيها وشعر منسدل على كتفيها ومكياج نوره وهج خديها ههههههههههههههههههههههههههه لزوم السجع يا محرر الموضوع ههههههههههههههههههههههههههههههه فقلت أساعدك بالشطر الأخير مع وصف لثدييها ههههههههههههههههههههههههههههههه لكن ليس له لزوم ههههههههههههههههههههههههههه فعادة المعلمين بعد سن الأربعين يدخلون مراهقة ثانية بعيد عنكم ههههههههههههههههههههههههههههههههه بلاويها اكبر من مراهقة سن الخامسة عشر ههههههههههههههههههههههههههههههههه بس البنت سيقانها بالحقيقة تزحلوقية بدرجة فيثاغورسية هههههههههههههههههههههههههههههههه من الي هي هههههههههههههههههههههههههههههه على كل فنانة اول مرة اسمع عنها وبانتظار المزيد من اخبار زواياها التزحلوقية وبالتفصيل هههههههههههههههههههههههههههه قلة أدب هههههههههههههههههههههههههه يا ساتر سيفان على الصبح ههههههههههههههههههههههههههه اذن في المساء شنو تحطون ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد الجزء الخلفي تبع هند القحطاني ههههههههههههههههههههههههههههه

  2. خطفت الفنانة مي سليم أنظار متابعيها بإطلالة جريئة احتفالًا بالعام الجديد، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالتها.

    المفروض يكتب كشفت الفنانة مي سليم عن ساقيها وليس كشفت ماهذا الاسفاف في الفجور .
    اللهم لاتواخذنا بما فعله السفهاء منا يارب .

  3. انام ساعتين واصحى ههههههههههههههههههههههههههههههههه ألاقي عدد الي دخلوا قرأوا تعليقي في هذا الموضوع وصل الى الألف تقريبا ههههههههههههههههههههههههههههه من زمان والناس تقول عندي جاذبية لا مثيل لها هههههههههههههههههههههههههه وقدرة على تسويق اي شخص او سياسي او معلم او أديب وشاعر ههههههههههههههههههههههههههههه اعتقد هذه البنت مي سليم ههههههههههههههههههههههههههههههههه انا الي راح اعمل لها مستقبل تزحلوقي من الي هو ههههههههههههههههههههههههه ممكن تفاصيل اخرى عنها يا نورت ؟ العجيب انها حاطة على الانستكرام تبعها صور محجبات او بالبوركيني ههههههههههههههههههههههههههههههههه وهذه الصورة الوحيدة الي كشفت فيها عن ساقيها واسدلت شعرها على كتفيها وزحلقت نهديها هههههههههههههههههههههههههه صناعة المشاهير هذا علم من اختصاصي ههههههههههههههههههههههههههه كل وحدة احكي معاها كلمتين تروح تزوج ملياردير او سياسي اصادقة يومين يصير وزير حرامي وما فوق في ساعتين هههههههههههههههههههههههههههههه وأي تلميذ اماشيه على ضفاف التايمز ليليتين يصبح من اكبر المعلمين هههههههههههههههههههههههههههههههههه راح امتنع احكي مع احد الا مع نفسي ههههههههههههههههههههههههههههههههه عسى ولعل تصيبني بركة من نفسي ههههههههههههههههههههههههههههه فجحا أولى بلحم ثوره

  4. طلعت فلسطونية ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههه
    يا خبر ابيض هههههههههههههههههههههههههه
    وين البنت أبية الفلسطينية ههههههههههههههههههههههه ؟
    شكلو المسخن هذ يعمل أعمال جمالية وحتى تشليحية لبعضهن غير مسبوقة ههههههههههههههههههههههه
    هذه نبذة عن حياتها :

    ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، قامت بدراسة إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 قد تم عقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي»[2] وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي»[2] انفصلت عن زواجها بعام 2012.

    عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «Sisters’ soup» على شبكة أو إس إن بعام 2012.

  5. شقيقة ميس حمدان لكن اسمها مي سليم هههههههههههههههههههههههه اما أنا مشتبه في اصولها او أشياء تحصل في احسن العوائل ههههههههههههههههههههههههههه

  6. جلمبو أرى أنك كلفت نفسك و أخذت من وقتك لكي تأتي بنبذة عن السيرة الذاتية للفنانة المذكورة أعلاه و التي كثيرون و منهم أنا لا يعرفون من تكون؟ و عددت لنا أغانيها و كليباتها المصورة و أفلامها أيضا، مشكور جدا على وقتك الذي استقطعته و مجهودك الذي بذلته لكي تعرفنا على “الإنجازات” الفنية لهذه “المصونة” !! لكن ألا تلاحظ معي أنك متناقض و متذبذب في أفكارك، فمن ناحية أنت تعتبر المغنى حرام و بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار !! لطالما استشهدت بأحاديث من مرجعياتكم فيها إثبات عن أن المغنى حرام و ضلالة ألم تكن تسخر من ال سعود و حفلاتهم الصاخبة و ديسكوهاتهم التي افتتحوها للرقص و تعتبره “هز ايماني” و “ديسكو صرصورة” إلخ إلخ.. فما الذي جرى الآن و ماذا استجد؟ هل أفهم من كلامك أن المغنى حلال للأردنية و حرام للسواعدة مثلا؟ يعني إجازته أو تحريمه يتوقف على حسب الجنسية التي يحملها المغني؟ أعتقد أنه إذا كان المغنى حرام فهو على الكل من المحيط للخليج أما إن كان حلالا و فرفشة و ترفيه عن النفس فإذن حلال على ال سعود كذلك !! وجدتك يا جلمبو تشبه شيوخ و مفتيي آل سعود الذين حرموه زمان تحريما قاطعا و أجازوه و حللوه اليوم بناء على رغبة السلطان !! أنت تكتب الكلام و تأتي بنقيضه “في غفلة منك” مما ينم عن تذبذب واضح و اهتزاز و اضطراب في أفكارك ! فكيف سوف نقتنع مرة أخرى بما تقوله؟؟؟ !!!!!

  7. رفيقة ماجدولين ههههههههههههههههههه ولو حسبتك اذكى من ذلك هههههههههههههههههههههههه انا حالي في كل الأحوال واحد وان مرت بي الضروف شتى او لمعت السيقانو وبرزت النهودو مثل ما يقول المتنبي هههههههههههههههههههههههههه نقلي لسيرتها الذاتية وكلامي عن سيقانها لا يفهمه الا العالمون الذين يقرأون ما بين السطور ههههههههههههههههههههه خاصة عندما يذيل بتوقيعي الخاص وفهمك كفاية هههههههههههههههههههههه لكن مع هذا سيقانها تبارك الخالق هههههههههههههههههههههههههههه ثم ناقل الكفر ليس بخالق ههههههههههههههههههههههههههههههههه وتشبيهي بشيوخ ال سعسوع مغالطة ههههههههههههههههههههههههههه هل شفتيني اطلب منك إرضاع كبير يوما ما او اوصيك بهز إيماني مبارك على وحدة ونص ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. ثم والله ما كنت اعرفها فتفاجئت بسياقانها التزحلوقية في جريدتنا المقدسة ههههههههههههههههههههههههه فكتبت اسمها على نورت ، فإذا بي اندهش انها من سنوات طوال وهي تعمل زوايا تزحلوقية هههههههههههههههههه ثم أكون انا اخر من يعلم ؟؟؟ فهل يعقل هذا والمؤمن يجب ان يكون عالما بزمانه هههههههههههههههههههههه وليس بهيمة اهبل يتمسكن هههههههههههههههههههه فالمؤمن كيس فطن عليك بما يدور حوله ليتصدى له ههههههههههههههههه ولو بالهزو والاحتقار من باب الإنكار الذي في هذا الزمن ما عاد لنا غيره وولت أيام تغير المنكر باليد ، فأقصى ما يستطاع الإنكار بالقلب واستصغار لأهل المنكر عسى ذلك ان يحدث فيهم امرا

  9. هذا ليس جوابا مقنعا يا سيد جلمبو ! إذن حسب تبريرك من حق الذين يفتتحون المراقص في بلدانهم أن يأخذوك كعبرة و قدوة و يقولون أنهم اعجبوا بسيقان شاكيرا و قوام جنيفر لوبيز و سمار بيونسيه و لهذا جلبوهم للبلاد كي يتمتع العباد بمشاهدة الجمال الأمريكي الخلاب!! و لسان حالهم يقول: قل للمليحة صاحبة السيقان ماذا فعلت بناسك متعبد قد كان شمر للصلاة إزاره حتى قعدت له بباب الديسكو؟؟!! نقلك لأسماء أغانيها و كليباتها المصورة دليل ساطع على أنك موافق على سكة المغنى و خلص ! طيب خلي البساط أحمدي على رأي المصريين، و بلاش تحرم لناس و تحلل لناس ثانية حسب المزاج ! مع العلم أنني مش لاعبة دور واعظة دينية و لا مفتية فلست مخولة أبدا لكي ألعب هذا الدور ! سلاماااات..

  10. و سوف أزيدك من الشعر بيتا يا سيد جلمبو، لماذا لا تغض إذن بصرك يا سيد جلبمو أليس من سمات المؤمن إيمانا حقانيا أن يغض بصره و لا يتلصص على سيقان النساء و أنت الذي لطالما شككت في إيمان غيرك و منحت تاج العفة لنفسك و جماعتك فقط ! سلاماااااااااات..

  11. لا يحق للمؤمن ان يغض بصره في بعض الحالات هههههههههههههههههههه حتى الآية الكريمة ما قالت غضوا أبصاركم ! إنما قالت من أبصاركم اي للتبعيض ! يعني معاي ثلاث معلمين ههههههههههههههههههههههه وهم قاعدين يشوفوا الميل يدخل في المكحل هههههههههههههههههههههههههههه ولا بد من رابع حتى يقام على ذات المكحل الحد ههههههههههههههههههههه وانا اعمل نفسي مؤمن اهبل يغض بصره ؟؟ لا يا عم ما ينفع ههههههههههههههههههههههههههه رغم اني لست واعظة ولا داعية ههههههههههههههههههههههههههه وما سبق ان ادعيت هذا الشئ ، كل ما في الأمر عندي حماس لدين الله واشوفه صح ، وأشوف المؤمن لازم يكون فطن كيس هههههههههههههههههههههه ويفهمها وهي طايرة ، ولا يقام دين الله الا في الحول القلب ، يعرف وجه الحيلة ، لكن ان كان بينها وبينها تقوى الله حاجز يتركها ( لكن ان كان الأمر مباح دينيا ) فليستعملها ، فلا يقيم دين الله بليد ! على كل لك رأي ولي رأي ابن عمه ، ولا ادعوك ان تقتدي بي هههههههههههههههههههههههه فذاك صعب عليك وعلى غيرك ههههههههههههههههههههه وماهو بمدح ، نسأل الله المغفرة والعفو.

  12. جلمبو، أفهم من كلامك أنك تعترف أنك لا تقدر أن تطيع كلام ربك و تمتثل لأمره و تغض بصرك كما فعل يوسف عليه السلام الذي جاء في القرآن أنه قال: “ربي السجن أحب إلي مما يدعونني إليه و إلا تصرف عني كيدهن أصب إليهن و أكن من الجاهلين ” … جلمبو أنت تصبو إلى سيقانهن فإذن أنت من الجاهلين !! و هكذا يا جلمبو في الأخير طلعت من الجاهلين و طلعت كأيها الناس، لا تفرق عن الذين شككت في إيمانهم و طعنت فيهم ! فإذن توقف عن مهاجمة المشلحات مادام تشليحهن عاجبك و جاي على مزاجك و هواك و انزع عنك عباءة التقوى و العفة الي لابسها من عشر سنوات خليها ترتاح في الدولاب شوي أو ابعثها للخياط يعيد تصغيرها تـرا صارت واسعة عليك يا سيد وهب الحسيني! خلص اسطوانة أنك لا تخاف لومة لائم في إعلاء كلمة الحق و الدفاع عن حدود الله و شرعه خلص اتحرقت عند سيقان المغنية إلي في الصورة أعلاه !! خلص اتكل على الله و ابدأ سنة 2020 طبال مي سليم ! و…. Une très bonne année 2020, pleine de danse et de bonheur !

  13. رفيقة ماجدولين هههههههههههههههههههههه
    أنتي ليش تكذبين على الله وأنبياءه ؟؟ لا يوجد في الدين شيء اسمه غضوا أبصاركم ! إنما غضوا من أبصاركم ، ومن هذه للتبعيض ، فلو الله قال غضوا أبصاركم كانت صارت مصيبة هههههههههههههههههه والناس كلها تمشي عميان . افهمي القران والأحاديث وبعدين تعالي احكي معاي ههههههههههههههههههه ومين قال الك اني لابس عباءة التقوى ؟ ههههههههههههههههههههههههه الله يرزقنا إياها هههههههههههههههههههههههه مسكينة أنتي بعده فكرك مع وهب الحسيني ، الله يعينك ههههههههههههههههههههههههههههههههه للأسف المعلم مشغول بقضايا هذه الأيام اكثر من شعر الرأس ههههههههههههههههههههههههههههههه وأكثر من الرفاق الي عبورك الشارع هههههههههههههههههههههههه فوتي عليه وقت ثاني ، يابنت اجور روود ههههههههههههههههههههههههههههههه يبقى شارع لندني واحد حتى لو كان صغير كبناء حضاري وقيمة تاريخيةاكبر من كل مراكش ومعاها طنجة بلد الشلوح البربر هههههههههههههههههههه كما يقول اخونا الطيب العربي هههههههههههههههههههههه

  14. وأعيد وأكرر سبحان من خلق سيقان مي سليم هههههههههههههههههههههههههه بعض الفقهاء لا يحرمون النظر للفنانات والمذيعات ، ويعتبروهن كاماء في سوق النخاسة ، ويقال انه ابن خطوب هههههههههههههههههههه كان يضرب العبدة ان تحجبت حجاب كامل ، حتى تتميز عن الحرة ههههههههههههههههههههه وحتى الرجال يبصبصوا براحتهم هههههههههههههههههههههههه ما علينا منو هذا ، كان شالح عباءة التقوى وما تحتها ههههههههههههههههههههههههه لكن الشيء بالشيء يذكر ههههههههههههههههههههههه وراي فقهي ممكن ان يناقش تماما كارضاع الكبير والهز الايماني المبارك ههههههههههههههههههههههههه على وحدة ونص هههههههههههههههههههه أميل له صراحة في البصبصة عندما وحدة تتشلح في مكان تواجدي ههههههههههههههههههههههههه والنظر لها ما احرمه لكن اشتمها واتبرء منها واتمسخر عليها ههههههههههههههههههههههه فذلك حاجة ثانية هههههههههههههههههههههه هو انا كنت ضربت على أيدها لتشلح والا ضربت على حتة ثانية ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه

  15. جلمبو أنا لم أكذب على أحد، أنا نقلت فقط الكلام الذي يعرفه الجميع عن أمر الله العباد بغض البصر الذي لم تلتزم أنت به ! فأنت لم تغض البصر و لم تغض ” مــــن” البصر الاثنين معا !على كل حال انت حر تبحلق في سيقان مي سليم أو أفخاد شاكيرا شغلك هداك، كل شاة تعلق من كراعها.. أنا مالي ! كل ما في الأمر أنني أستغرب كمية النفــــــــاق و خلص ! أما عن أنك لست وهب الحسيني، فكل الموقع يعرفون أنك أنت هو نفسه وهب و الطيب و الحلوة و الرافضي ووو..أنت فقط الي عايش حالة إنكار و الوحيد الذي لا يدري أن القراء يدرون من تكون ! مرة آخرى أنت حر علق حتى بمليون اسم.. أنا مالي ! أما عن قولك طنجة و مراكش بلد الشلوح البربر، طبعااااا و هل عندك شك؟ و الشلوح البربر أنجبوا الشريف الإدريسي المولود بسبتة المغربية أول من أنجز خريطة للعالم و لولا هذا البربري لما كنت الان تعرف أين توجد لندن؟ و منهم الفاتح طارق بن زياد و طريفة بن مالك البربريين الذين لولاهما لما كنتم عرفتم أن هناك بحرا يفصل بين افريقيا و أوربا لتعبروه كلما أردتم دخول أوربا، و عباس بن فرناس البربري الأندلسي المولد أول من قام بتجربة الطيران و قد ألهم الآخرين لصنع الطيارة التي أقلتك الآن من بلدك نحو لندن. أعطيتك أمثلة صغيرة دون الخوض في تاريخ البربر و أبطالهم لأنه لن تسعني صفحات نورت و لن يسعني اليوم بطوله و عرضه و ليله .

  16. رفيقة بنت لندن جمدولين هههههههههههههههههههههههههه ارتاح وارد عليكي هههههههههههههههههههههههه لأنه تقدرين تقولين كنا في غابة على الحدود الاسكوتلندية ليلة ويوم ، واكلنا برد وتعب من الي هو ههههههههههههههههه واكتشفنا اننا دخلنا معسكر تدريب تبع قوات عشائر بني ساكسون هههههههههههههههههههه يعني كنا راح نتاكل بين قوسين ههههههههههههههههههههههه لا نت يشتغل ولا تلفون يشتغل ههههههههههههههههههه فقط أقمار صناعية كانت تراقب حركاتنا هههههههههههههههههههه مع منع طبخ الخروف ( القوزي المحشي) الي كان معانا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه واكلنا بسكويت لا غير ههههههههههههههههههههههههههه لمدة ليلة ويوم ، الله يسامح المعلمين والمعلمات الي أصروا على هكذ سفرة مهببة ههههههههههههههههههههههه عين شلحة وصابتنا هههههههههههههههههههههههههه الله اكبر الله اكبر خمسة وخميسة علي انا وبس ههههههههههههههههههههههه

  17. ثم مادام أنتي غيرانية هههههههههههههههههههههههههه انه وهب الحسيني الي تعتقدين هو انا ( ربنا يسمعك منك ) يبصبص على سيقان مي سليم ههههههههههههههههههههههه ولا يبصبص على سيقانك مثلا ههههههههههههههههههههههههههه ما تجي نعمل حلال ربنا من خلال نوكاح صيغة متعة هههههههههههههههههههههههههههههه لأني محتاج حرارة إضافية تفخيذية بعد السفرة المهببة ههههههههههههههههههههههههههههه وانا اكتب فيك وفي سيقانك شعر عمره ما قاله وهب الحسيني في مداماتو الي كان يخطفهم او يخطتفوه هههههههههههههههههههههه من نورت او غيرها ههههههههههههههههههههه من المواقع الحربية هههههههههههههههههههههه كل الي عليك ان تقولي : انكحتك نفسي نوكاحا متعة مؤقت طوال فصل الشتاء على المهر المتفق عليه بيننا ، وانا أقول قبلت هههههههههههههههههههههه واوعدك انه مهرك سيكون سمكة مسكوف وشيشة فاخرة من الي هي ههههههههههههههههههههههههههه وامتدح سيقانك مدحا أسطوريا ههههههههههههههههههههه يعني شمعنى المعلم يتزوج من نورت وانا لا ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه خاصة انا في أزمة شتوية برودية تحتاج تفخيذ حلال زلال كل الشتاء بعد هذه السفرة ههههههههههههههههههههههههههه ما في احلى من الحلال والإشهار العام ، منتظر ردك قبل ما انجمد ههههههههههههههههههههههههه ولك كل الحرية ان تناديني وهب الحسيني او حتى دونالد ترامب ههههههههههههههههههههههههه فاصلا ما هي فارقة كثير ، فالمعلم لو شفتي كان كان كاتب على ميلاد السيدة زينب عليها السلام او كلامه مع حرير هههههههههههههههههههههههه اما الباقي فهي تعليقاتي انا الكائن الفضائي الغير معروف هههههههههههههههههههههه واجرك على الله يا عروسة هههههههههههههههههههههههههه على الله وشراب الرمان البطيخي يجيبوا نتيجة معاكي ههههههههههههههههههههههههه

  18. أيها القراء والزملاء والزميلات الأعزاء والعزيزين ههههههههههههههههههههههه كونوا شاهدين اني طلبت الحلال وباحترام كامل وعلى سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله ، بالزواج المؤقت المتعة من البنت ماجدولين ، ويذلت مهرها كاملا هههههههههههههههههههههه فما اريد اسمع همز ولمز ، فحلال محمد صلى الله عليه واله حلال ليوم القيامة وملعون من يحرمه ،فإياكم من كلمة هكذ ولا هكذ ، الموقع جلمبو وفي كامل قواي العقلية والجسدية المنجمدة ههههههههههههههههههههههه وكلامي جد لا مزح مع البنت ماجدولين هههههههههههههههههههههههه الي تتخيلني وهب الحسيني هههههههههههههههههه اي فشر وهل في مثل حلاوة جلمبو ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه الي مكسر الدنيا ؟؟؟ هههههههههههههههههههه اقصد في الصيف وليس الشتاء البارد ههههههههههههههههههههههه عروسة منظر ركوعك بالموافقة المطلقة وقولك شبيك لبيك الشلحة بين البربرية بين اديك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *