مع انضمام الممثلة المصرية مي عز الدين الى ابطال مسلسل “آدم” لتقدم دور نانسي فتاة مسيحية متدينة واجهتها الكثير من التحديات. وعن هذه التحديات صرحت عن سر قبولها لهذا الدور من جهة، وعن دروها في الحياة السياسية.
فقالت مي ان تجسيد ممثلة لشخصية فتاة مسيحية ومتدنية هي بمثابة مغامرة صعبة وذلك لسببين. “ان الشخصية يمكن ان تقارن بشخصيات نجمات كبيرات جسدن دور القبطية. والثاني ان اي خطأ في تفاصيل لها علاقة بالدين قد يحدث مشكلة كبيرة لذلك صنعت تفاصيل خاصة بشخصية نانسي، واستشرت بعض اصدقائي المسيحيين في تفاصيل الترانيم والصلوات حتى انفذها بدقة”.
وتابعت عز الدين ان الهدف من تقديم هذه الشخصيات في الوقت الحالي ليس محاولة منهم لتجميل الوضع بين المسلمين والمسيحيين، “فالمسلمون والمسيحيون شيء واحد على مدار التاريخ ولا يوجد ما يسمى فتنة اصلا فهي بدعة يحاول المغرضون شق الصف المصري بها.
وشددت مي عز الدين انها لم تتردد للحظة بالموافقة على الانضمام لمسلسل آدم من بطولة تامر حسني حيث صرحت: “تامر حسني شريك نجاح وعشرة ولا يمكن ان اتخلى عنه في اولى تجاربه.. كما اني اثق في ان المسلسل يقدم شيئا جديدا ومحترم وهادف ومكتوب بشكل سيحدث صدى قويا مع الجمهور.
اما عن دورها في الحياة السياسية فاعلنت مي عز الدين انها بعيدة تماما عن السياسة وانها تعلمت اشياء كثيرة بفضل ثورة يناير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. يونس شلبي قضى عمره مع جيل خطير من النجوم العرب ,,وعندما داهمته الامراض لم يجد احد يدق باب بيته !! مما اجبره على بيع مقتنياته وممتلكاته !! ومات دون ان يسال عنه احد!! جورج سيدهم ظل يصارع المرض امام انظار زملائه المشغولين بمسرحياتهم وافلامهم واعمالهم ولم يحركوا ساكنا !! المنتصر بالله !! و غيره وغيره …ياصاحبة البيبي فيس الجميل لو لم يكن تامر الدجاجه اللتي تبيض ذهبا للمنتجين لتركته من زمان ,, بل وقد تقولين عنه ( ايه العيل السيس ده!! اصلا ده كان ضد الثوره ) !!

  2. تامر فنان ناجح وُمبدع وإيرادات السينما المصريه والعربيه تشهد بذلك .

  3. ساهر الليل في حزيران 14, 2011 | يونس شلبي قضى عمره مع جيل خطير من النجوم العرب ,,وعندما داهمته الامراض لم يجد احد يدق باب بيته !! مما اجبره على بيع مقتنياته وممتلكاته !! ومات دون ان يسال عنه احد!! جورج سيدهم ظل يصارع المرض امام انظار زملائه المشغولين بمسرحياتهم وافلامهم واعمالهم ولم يحركوا ساكنا !! المنتصر بالله !! و غيره وغيره …ياصاحبة البيبي فيس الجميل لو لم يكن تامر الدجاجه اللتي تبيض ذهبا للمنتجين لتركته من زمان ,, بل وقد تقولين عنه ( ايه العيل السيس ده!! اصلا ده كان ضد الثوره ) !!
    كلامك يوصلنا الى حد البكاء ,تعليقك رائع

  4. الشخص ,, شاكر لك عزيزي وهذا من ذوقك ياطيب.. صدقني حالما يخبو نجم تامر ستجد الجميع وقد انفضوا عنه !!

  5. ساهر الليل في حزيران 14, 2011 | يونس شلبي قضى عمره مع جيل خطير من النجوم العرب ,,وعندما داهمته الامراض لم يجد احد يدق باب بيته !! مما اجبره على بيع مقتنياته وممتلكاته !! ومات دون ان يسال عنه احد!! جورج سيدهم ظل يصارع المرض امام انظار زملائه المشغولين بمسرحياتهم وافلامهم واعمالهم ولم يحركوا ساكنا !! المنتصر بالله !! و غيره وغيره …ياصاحبة البيبي فيس الجميل لو لم يكن تامر الدجاجه اللتي تبيض ذهبا للمنتجين لتركته من زمان ,, بل وقد تقولين عنه ( ايه العيل السيس ده!! اصلا ده كان ضد الثوره ) !!
    _______________________
    اه منك يا ساهر قولتلك داك اليوم بتذاكر من ورانا لتعلق بالحلاوة دي
    سأشكوك للبلدوزر اي الزعيم هههههههههه

  6. ساهر الليل في حزيران 14, 2011 | يونس شلبي قضى عمره مع جيل خطير من النجوم العرب ,,وعندما داهمته الامراض لم يجد احد يدق باب بيته !! مما اجبره على بيع مقتنياته وممتلكاته !! ومات دون ان يسال عنه احد!! جورج سيدهم ظل يصارع المرض امام انظار زملائه المشغولين بمسرحياتهم وافلامهم واعمالهم ولم يحركوا ساكنا !! المنتصر بالله !! و غيره وغيره …ياصاحبة البيبي فيس الجميل لو لم يكن تامر الدجاجه اللتي تبيض ذهبا للمنتجين لتركته من زمان ,, بل وقد تقولين عنه ( ايه العيل السيس ده!! اصلا ده كان ضد الثوره ) !! copy

  7. مي عز الدين:”تامر حسني عشرة ولن اتخلى عنه”………
    ان شاءالله عمرك ماتخليتي .. احنا مالنا ومالك ؟
    ايــــــه الاخبار البايخة دي يانونو ؟ مش عادتك يعني ؟ت ت ت ت

  8. رغم انى لا اطيق تمورة كمغنى .. الا اننى اتوقع نجاح مسلسل آدم لانة سيكون ناتج عن تجارب ناجحة فى السينما بين تامر وفريق العمل معة ..

  9. اهلا لوزا المصريه… يوووه ياورود هو وين بلدوزر ؟؟ صارله كم يوم غايب !! كل مره يجي بالليل والطريق على المغاره بالليل مقطوع ويخوف .. والخوف كل الخوف انه تعرض لهجوم ديناصوري !! ياترى انت فين يازعيم واكل ولا شارب!! نايم ولاصاحي!! الميت بيتلبسلو اسود..والفرحان بيتلبسلو ابيض,, بس الغايب بيتلبسلوا ايه ؟؟!! اديداس؟؟

  10. هنفضل معاك يا تامر وباذن الله المسلسل هيكتسح وربنا يخليك لينا وللوطن العربي باكمله انا بموووووووووووووووت فيك يا تامر وانتا وراك جبل ما بيتهدش

  11. مسلسل ادم مسلسل جميل وقوى وهيعمل صدى قوى جدا مع الناس وانشالله ينجح اوى اوى وعاوزه اقول للاخت كارولينا الاخبار مش بايخة ولا حاجة ولو مش عجبك متدخليش تعلقى على اى شىء على الفنانين الجمال دول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *