شاركت الفنانة المصرية مي عز الدين جمهورها في صورة جديدة وهي ترتدي إسدال الصلاة.

مي كشفت أن الإسدال هدية من شقيقتها، وقالت: “أختي هبة جابتلي إسدال الصلاة الجديد ده عاجبني قوي.. إيه رأيكم فيه”، وكانت تغطي شعرها وتمسك تليفون في يدها.

جمهور مي أمطرها بعدد كبير من التعليقات التي أشادت بجمالها وهي بملابس الصلاة، ودعاها بعض محبيها لارتداء الحجاب، مع العلم أن مي كانت تحث جمهورها على الصلاة، وتنشر بوستات تؤيد ذلك.

الفنانة الشابة شاركت هذا العام في مسلسل “دلع بنات”، مع محمد عادل إمام وريم البارودي وكندة علوش.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قال عليه الصلاة والسلام ( من لم تأمره صلاته بالمعروف، وتنهه عن المنكر، لم يزدد بها من الله إلا بعداً )
    فالذي يصلي ويتلو القرآن ولم يؤثر فيه ما يتلوه واستمر في فعل المنكر فإن صلاته لا تقربه إلى الله بل تزيده بعداً .

  2. علاقتها مع ربها أمر بيخصها وحدها وما حدى بيعرف ما بين الإنسان وخالقه إلا الله ومن ثم الإنسان نفسه .. أمّا نشر الصورة فهو دعاية مكررة لكسب الإعجاب لا أكثر .. العبادة في أي دين من أديان الله لا يجب أن توظف للتجارة

  3. مي عز الدين أبوها مسلم وأمها نصرانيه ،،
    اللهم نسأل لها الهدايه .ولنا وللمسلمين النصر والثبات.

  4. she is a nice girl and a very good actress, i have never seen her in anything bad, religion should and must be a personal matter nobody has the right to force anything on people

  5. يجب على المؤمن والمؤمنة ان يصلي مهما كان والحديث عن من لم تنهاه صلاته عن عن منكر .. الخ. سمعت من الشيخ العريفي انه حديث غير صحيح ، فالصلاة الصلاة ركن من أركان الاسلام وعماد الدين وسلوك المسلم الغير اللائق شيء اخر و لكل شيء حسابه خاص عند الله ، وبالصلاة يمكن ان يتوب المسلم فوقوفه بين يدي الله ٥ مرات في اليوم له تأثيره الروحي والنفسي ،عكس لو قطع الصلة نهائيا برب العالمين ..وقد يتوفاه الأجل وهو ينتظر ان يحسن من أخلاقه حتى يصلي الله ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *