أعلنت الفنانة مي كساب أنها قررت تأجيل طرح ألبومها الجديد خوفا من منافسة عمرو دياب الذي احتفل اليوم الثلاثاء بإطلاق ألبومه الجديد “بناديك تعالى”، مؤكدة أن طرح ألبومها الآن يعد انتحارا.

وأشارت مي إلى أنها قد انتهت بالفعل من العمل على الألبوم الذي استغرق إعداده أربع سنوات كاملة، لكنها قررت تأجيل طرحه 15 يوما، حتى يهرب من المنافسة مع ألبوم الهضبة.

وأكدت كساب أن هذه الفترة هي الأنسب لطرح ألبومها نظراً لأن سوق الكاسيت تنتظر أن تشهد حالة من الرواج، بعد حالة الكساد الشديدة التي شهدتها الأسواق منذ اندلاع ثورة 25 يناير.

الألبوم بعنوان “حبيبي وعدني” والمقرر طرحه منتصف الشهر المقبل، ويضم 11 أغنية تعاونت فيها مي مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر ومحمد عاطف ومحمد يحيى ورامى جمال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. خطوه ذكيه منك ياام سنون … بالرغم اني لست من مستمعي عمرو دياب الا ان الحق انه مازال متربع على عرش النجوميه منذ 25 سنه .. وليد توفيق انطلق معه وسقط منتصف الطريق .. راغب علامه .. لطيفه .. سميره سعيد.. انطلقوا بعده وسقطوا بعد 10 سنين نجوميه !! كاظم الساهر جاء متاخرا ولو يكمل 10 سنين من النجوميه والنجاح ليبقى اسم فقط من دون نجاحات !! محمد عبده رغم المال والدعم الاعلامي القوي الا انه صفر على الشمال !! عمرو دياب بكل سنه تكون اغانيه حديث الشارع والناس ..

  2. لأ يا مى الموضوع مش موضوع مُنافسة !
    نزول ألبومك مع البوم عمرو يُعتبر ” مُخاترة ” مش ” مُنافسة ” !
    المُنافسة غالباً محتاجة توازن فى الكفتين ، وإنتى كفتك جمب كفته ” عينى عليكى باردة ” فاضية خالص ! فنزولك فى الوقت ده يُعتبر مُخاترة و أكيد هتكون فى صالحك وليس العكس ، لأن نزولك فى الوقت ده هيعمل نوع لجذب الإنتباه والإعلام عليكى كونك قدرتى تاخدى الخطوة دى خصوصاً أن البومك كده كده مش هيبيع سواء دلوقتى أو بعد 14 يوم 🙂 ،
    إتكلى على الله يا مى ونزليه دلوقتى دى نصيحتى ليكى …

  3. فيب مساء الخير بتوقع أشوفك في أخبار الهضبة يعني لو تاه منكم فيب تلاقوه عند سفح الهضبة قاعد ههههه
    —————–
    توقيع: سنفور مازح

  4. إحنا في المغرب لما تسأل حد إذا بيسمع أغنية مثلا هو بيرد أنا أنصت لأنين عظامي هذا دليل على أنه مالوش في الغناء. فهمت يا أخ فيب.

  5. خلاص فهمت والله ، وأحلى تحية للمغرب والمغاربة ، وكمان لسميرة سعيد وجنات والجرينى 🙂

  6. الى عمرو دياب عملت فتعبت فأبدعت فأخرجت البوما ليس له مثيل فى التاريخ لقد اطربت العالم كله بفنك وموسيقاك العابرة للمحيطات عشت لنا ذخرا وسندا يا من عزفت على اوتار قلوبنا

  7. ميهمكش اى حاجة يا استاذ عمرو انت فنان عظيم ونجم المستقبل
    وانشاء الله هتفضل طول عمرك نجم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *