أكدت مي نور الشريف، ابنة الممثل المصري نور الشريف ان والدها بصحة جيدة وقالت :” صحة والدي في تحسن مستمر، وإن فقدانه للوزن حصل في الفترة الماضية ولكنه لم يؤثر على صحته في شيء”.

وأضافت في تصريحات لصحيفة “الراي” الكويتية ان والدها يعيش حياته بشكل طبيعي بين ممارسة الرياضة وقراءة الصحف ومقابلة أصدقائه، بالإضافة إلى العناية بصحته وأخذ الدواء في موعده.

وأشارت إلى أنها حرصت على أن تقيم احتفالاً في عيد ميلاد والدها، وأرادت أن تحمل تلك المناسبة البساطة في كل شيء بعد أن قررت أن يحضر الحفل أسرتها والمقربون منهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. نور الشريف باين تأثير الشميو ترابي عليه الله يشفيه ويشفي كل مريض…….

  2. يا رب تهدي كل عاصي وعاصية فما فائدة من شفاء المريض إن كان المريض سيستخدم صحته وعافيته في معصية الله تعالى وبنشر الرذيلة في أمة محمد صلى الله عليه وسلم .

  3. الله يشفيه ويشفي كل مريض . والفنان القدير نور الشريف عمره طويل وسوف يحقق حلمه في تمثيل او اخراج عمل عن الامام الحسين ع وهذا سوف يكون عربون الشفاء انشاء الله

  4. إلي زميلي الشيعي ميثم التميمي : أنت كتبت ما يلي : ” انشاء الله ”

    والصحيح أنها تكتب بهذه الطريقة : ” إن شاء الله ”

    انظر يا زميلي الشيعي ميثم التميمي كيف أن مراجعكم جعلوكم مختصصين باللعن والسب والطعن والمتع الجنسية والبدع واللطم والتطبير ولكنهم جعلوكم قمة في التخلف في قراءة القرآن واداء العبادات بالشكل الصحيح وحتى عبارة ” إن شاء الله ” تجهلون كتابتها بشكل صحيح .

  5. الي الزميل مواطن عربي مسلم.. كفى إصدار أحكام على الخلق سواء نور أو الشيعي وإن أردت أن تعظ أحدهم فلا تكن فظا غليظ القلب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *