طالب سيد فراج، عضو مجلس النواب المصري، بوقف برنامج “وش السعد” الذى يقدمه الفنان الكوميدى محمد سعد على قناة mbc .

وقال فراج، فى بيان عاجل قدمه إلى المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء ونقله موقع “اليوم السابع”، إن أولى حلقات البرنامج احتوت على شتائم وألفاظ حادشة للحياء، مؤكدا أن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى التى رصدت آراء الجماهير كان واضحا منها أن هناك استياء واسع النطاق من هذا البرنامج.

وشدد النائب على أن الجميع طالب بوقف البرنامج فورا ومقاطعة القناة التى أذاعته، وكذلك المنتجات التى تم الإعلان عنها خلال فترة عرض البرنامج، مشيرا إلى أن مثل هذه البرامج السيئة تعلم الأطفال الصغار الاسفاف واستخدام الفاظ غير لائقة فى التعامل مع أسرهم وزملائهم فى المدارس.

وأكد “فراج” أن الحلقة أدت إلى استياء الرأى العام، متهما الحكومة بالتقصير فى ملف الإعلام خاصة تجاه مثل هذه البرامج التى لاتهدف إلا لتعليم المواطنين والأطفال ألفاظا سيئة وتهدم قيم وتقاليد المجتمع المصرى، متسائلا عن سر سكوت الحكومة عن استمرار إسفاف مثل هذه البرامج .

وكان الاعلام المصري انتقد البرنامج بقوة حيث قال سيد علي على قناة العاصمة أنه حزين جدا عندما رأى محمد سعد يرضى أن “ينبطح أرضا ويهين نفسه ويتحرش بهيفاء وهبي” وبالتالي تبقى هذه هي صورة الرجل المصري.

فيما تساءل مذيع اخر عن ما الذي تريده قناة الـ “أم بي سي” الممولة سعوديا من مصر واتهم القائمين على القناة سواءا “بالمال أو الفهم أو الفكر” مرورا برئيس القناة علي جابر بأنهم يريديون تسطيح العقل المصري، حسب تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا نائب خليك بمشاكل البلد واترك عنك الفن واهلو و شكلك بتدور على شُهره , والله لو تشوف هيفا شخصياً لتزحف وراها طالب الرضا , عامل فيها شريف بزمن الشرف فيه بروح وبرجع !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *