في تغطية لبرنامج خليها عليناـ الذي تقدمه الفنانة أروى، حلت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم ضيفتاً على الحلقة.

بدأت نجيم حديثها عن طفولتها، والعقاب الجماعي الذي تناله العائلة كلها بسبب الخلافات الطفولية، التي كانت تحدث الا انها نادراً ما كانت تعاقب لأنها صغيرة العائلة.

كما أكدت نجيم أن الفنانة هيفا وهبي تستحق لقب ملكة جمال الكون، وقد يستحق هذا اللقب أي إنسان، فأمي بنظري أيضاً ملكة جمال الكون وإبنتي، ولا أحد يمنعها من أن تعطي هذا اللقب لأي شخص تريده.

وعن زوجها، قالت نجيم ان فرق العمر لا يهم، فالانسان الذي ترتاح له النفس هو الانسان الذي يجعلك تشعرين بالراحة والأمان ويمتلك النضج الكافي، وكشفت ان صديقتها حاولت ان تفسخ العلاقة بينهما، الا انها فشلت بسبب وعي زوجها.

كما وصرحت انها لا تعرف ان كان الممثل السوري عابد فهد، قد إعتذر عن مسلسل تشيللو، او ان المنتج هو الذي استبعده.

وأشارت نجيم الى انها بعد ان انجبت طفليها، اصبحت تأخذ الامور بجدية وبهدوء اكثر، لأن الأم تنسى نفسها، وتهتم بأولادها فقط، كما تمنت ان تقوم الفنانة إليسا بغناء “تتر” مسلسل تشيللو لأنها صاحبة احساس عميق وصوت رائع.

ام عن دور تيم حسن، في مسلسل تشيللو، فأكدت ان دوره رائع وجديد، وشخصيته مختلفة مما يجعله مختلفاً عن الأخرين.

وإعتبرت نجيم ان الجوائز تعني تقدير بلدها لها ولأعمالها التي قدمتها، وهي عبارة عن تحفيز لتعطي أكثر وتقدم أكثر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. إيه صحيح بأمارة مسلسل رمضان. مسلسل مدرسة، كتير أظن أخدو الفكرة …
    شو ذوقك حلو يا تيم !!!

  2. أنا شفت المسلسل واسمه لو الواحد لازم ياخدو بغير نظره هو يركز على إهمال الرجل للمرأه وما يمكن ان تكون تبعات هكذا إهمال وما يروح يقلدهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *