عبر المخرج اللبناني ناصر فقيه عن استيائه من  المشهد الذي شهدته العاصمة اللبنانية بيروت من اعتداء من عناصر حزبية تابعة لحزب الله وحركة امل على المتظاهرين السلميين.

وقال ناصر فقيه في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “انا شيعي وبيّي شيعي، جدّي وجِد جدِّي شيعة وانا كتير حزين اليوم. ما فيك تقول “يا حسين” وتضرب امراة قاعدة عالطريق.”

وتابع “ما فيك تقول “يا حسين” وتعتدي على ناس عُزّل. الحسين (ع) وأهل البيت اكبر من هيك بكتير، بكتير ??”.

وكانت عناصر حزبية اجتاحت الساحات الرئيسية التي يعتصم فيها المحتجون امس وقامو بالاعتداء عليهم بالعصي وقد تداول ناشطون صورا توثق اعتداء هذه العناصر حتى على النساء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عليك السلام وعلى جدك حبيبنا وشفيعنا محمد..هيدي ردات فعل قهر وحقد وخبث ..ما قلتوا سابقاً حتى مصاريف الحياة اليومية تبعثها ايران لكم (روجوا عندها )او حبوها كمرجع مش ولاء على حساب بلدكم …

  2. حتى المهاجرين السوريين لم يسلموا من ردات فعلهم للأسف ..راحوا عليهم البيوت …ممكن يكونوا هم ممولين الثورة !(:

  3. ثورة الحسين عليه السلام كانت ثورة حق وكرامه .. تعلموا منه الكرامه والحق.. جبناء يتطاولون على نساء بالعصي !! هذوله بالعراقي انسميهم شلاتيه .. وباللبناني زعران .. ستبقى المظاهرات قائمه من العراق الى لبنان للحصول على حقوقهم والمطالبه في حق الحياة الكريمه .. رحم الله الشهداء وحفظ الباقين ..

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هي كانت قاعدة لو واقفة ؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه الامر يختلف ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    في نسوان يا ساتر من يكونوا في البيت !! فيا ترى في المظاهرات كيف ؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ارجع الكم بعد ما اخلص من الجامعة هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تشتموني حتى ذلك الحين, والا اصرف البرفسورة واتفرغ ليكم .

  5. عجيب بعض الشيعه من العرب لايرغبون ان يصدقوا ان ايران وحثالتها لن ترحمهم ولن تتركهم يهنئون بحريه وبسلام
    من انصارها العاهره جلمبو الحليوه طول وقتها تضحك فرحا بايذاء الشيعه العرب
    اتركوا العاهرات مع ايران الماجنه وناظروا للامر بحياديه
    ايران وعاهرتها حليوه لن يهنألهم بال الا بعذابكم
    ففي حين العاهره تتمتع باموالكم في بريطاميا انتم تعانون الويلات والزينبيه تطلق الضحكات
    ياشيعه العالم العربي استيقظوا.

    1. ولد سعوعي اهبل تبع توم وجيري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الان وقت الغذاء وما اريد اضيعه عليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والا اعملك مرضعة كبير ترضع الصغير والكبير هههههههههههههههههههههههههههههههههه , فتصير صاحب شغلتين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مركوب تبع شفرة حومااار هههههههههههههههههههههههههههههههههه ومرضعة بنفس الوقت , جاتك نيلة وانت شكلك دبورة شاذة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله مسلط عليكم سلومي الاهبل اوستخراء وابنه صرصورة ديسكو تمليس ههههههههههههههههههههههههههههههههه بعد اكثر من هذ ما فيه ذل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانتوا ساكتين تسبحون في حمدهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتحداك لو قلت فيهم كلمة انتقاد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *