النشرة- ضمن حلقة جديدة من برنامج “غنيلي تغنيك” استقبل الفنان علي الديك والاعلامية غريس الريس الفنان ناصيف زيتون في جو قروي مميز، حيث جرى تحد مميز في الحلقة بإطار ممتع بين زيتون والديك بالمووايل فكان المشاهد أول الرابحين.

بدأت الحلقة برقصة فلكلورية مميزة من الدبكة، وموال من “ام الياس”، من ثم قدم الديك موال مع زيتون أسر قلوب المشاهدين، كذلك اشار زيتون الى انه يهوى لعب كرة القدم وهو مشجع “لريال مدريد”، ويعشق منتخب البرازيل اما في الدوري السوري فهو مع “الوحدة”.

على صعيد اخر اشار زيتون الى انه كان مشاغب جداً في المدرسة “كان يدلعونا العالم وبيقولو عنا بيت الطوشي لأنا ورشين كتير، وهديت على كبر”، وأكد ان والده لم يكن يعلم ان صوته جميل الا عندما شاهده على مسرح الجامعة، وقدم أغنية “انا عليكي مشتاق”.

من ثم قدم تحية الى والدته وكشف انه من الصغير يحب المفرقعات النارية، وكان يتعمد ان يضع المفرقعات الى جانب والدته وهي نائمة فترتعب منه “وبتبهدلنا”، وعن والده قال “والدي ما بيضرب بالعكس بيحكي وببهدل بلسانو”.

وعن بداياته قال انه درس في المعهد العالي للغناء “كنا نتعلم وما كنا نغني وانا كنت مستعجل وبدي اوقف على المسرح، واجاني حفلة في دار الأوبرا وكان اول مرة بشوفني والدي عم غني”.

أما عن حبه الكبير للراحل الدكتور وديع الصافي قال “لا اعلم لماذا احبه ولا اريد ان اعرف كي لا أتوقف عن حبه، انا اصغر بكتير اني احكي عن الراحل الصافي”،ومن ثم قدم الديك وزيتون أغنية خاصة لسوريا، وكان جو مميزاً كالمعتاد، خاصة مع رقصات الدبكة مع فرقة “المجد”.

كما كشف زيتون الى أنه مرتبط بفتاة سوريا منذ أكثر من عام، وتأتي الى لبنان من فترة الى أخرى، مشيراً الى أنه يسكن وحده ولا يعلم الطهي.

وفي اخر فقرة من البرنامج كانت مجموعة من المواويل بين الديك وزيتون، بدت كمنافسة ممتعة، من ثم ختم اغنياته بأغنية “صوت ربابة”.
وختم زيتون كلامه بأنه يحلم ان يرتاح بال السوريين والعرب، وان يستمر في نجاحاته ولا تضيع “الترباية يا مو يا ابي فيي”، وأن يكمل في المستوى الذي يقدمه في الفن، وكانت اغنية أخيرة مع الديك “صايعين ضايعيين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. fiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii….وصلتني أخبار أنه هناك ترتيب لخروج مسيرة مؤيدة للنظام في ديرعطية
    أقول لكم يامن تنطمون هذا العمل لك وين إنسانيتكم وين كرامتكم إلعمى بعيونكم شو صايرلكم لك مابدنا شي منكم بس على الأقل إحترمو مشاعر الناس مشاعر اللي ماتو أباؤهم وأولادهم تحت التعذيب في سجون الاجرام الاسدي ماعندكم اولاد ولا آباء حطو نفسكم مكانهم
    شو يعني الاسد ليش مايكون ولاؤكم للوطن وبس اللي جمعنا ورح يجمعنا انشالله على طول ..بدكم تهتفو للي دمر وطنكم وشرد أهلكم الله لا يردكم لا إنتو ولا هوي فعلا بدها شوية مستحى وذوقfiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiitvo

  2. “صايعين ضايعيين”.اللهم دمر طائرات بشار وعليك به ومن عاونه وناصره وسانده يا قوي يا عزيزtvoooooooooooooooooo

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *