أعلنت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم أنها حزينة لأنها لم تخض غمار المنافسة على جائزة الميوزيك أوورد لهذا العام, بسبب طرح ألبومها الأخير بتفكر فى إيه, فى أواخر عام ,2008 بينما تتم المنافسة بين الألبومات التى تم طرحها خلال عام 2009 فقط.

وقالت نانسي: لقد حصلت على هذه الجائزة عن ألبومي قبل الأخير, وللأسف ألبومي الأخير بتفكر في إيه طرح في عام ,2008 لذلك أتمنى أن أنافس عليها في الدورة

المقبلة عن ألبومي الجديد, الذي تقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل. وبالتأكيد سأقتنص الجائزة عن ألبومى المقبل الذى عكفت على العمل عليه لأكثر من عام ونصف, وأرجو أن يحقق نجاحا كبيرا.

وعن سبب اختيارها أداء أغنية افتتاح بطولة كأس العالم باللهجة المصرية, قالت المطربة اللبنانية: الجميع يعرف عشقي لمصر, وللغناء باللهجة المصرية, فأنا محسوبة على مصر كما أنا محسوبة على لبنان. أنا أنتمي لمصر, فمصر إن صح التعبير بلدي الثاني, وأقضي بها فترات طويلة من العام, وكل أعمالي أسجلها في مصر.

وأضافت: لكن هذا لا يعني أنني أفضل اللهجة المصرية في الغناء على اللهجات الأخرى العربية, فأنا مقتنعة أن الشيء الوحيد الذي يفصل في اختياراتي بين أغنية وأخرى ولهجة وأخرى فقط يكون جودة كلمات ولحن وتوزيع هذه الأغنية, لأنني لست متعصبة لبلد دون آخر أو معقدة لهذه الدرجة, وأتعامل مع الفن بدون قيود.

وأكدت المطربة اللبنانية أنها وافقت على أداء النسخة العربية لأغنية افتتاح كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب إفريقيا ليس من أجل أنها ستشارك المطرب العالمي أيكون الغناء, رغم اعترافها بنجاحه وجماهيريته, ولكن لأن الحدث يأتي كل 4 سنوات وسيكون محل أنظار العالم كله.

وعن كيفية ترشيحها لغناء أغنية كأس العالم, قالت نانسي الترشيح جاء من شركة المياه الغازية الراعية لكأس العالم, وهي نفس الشركة التي أقوم بالدعاية لها منذ فترة طويلة, فكان من الطبيعي أن يتم ترشيحي لهذه الأغنية, ولم يأتِ الترشيح من منظمي كأس العالم ولا من المغني أيكون.

وأكدت أنها كانت سترفض التعاون مع أيكون إذا لم يكن تعاونهما في كأس العالم, قائلة نعم كنت سأرفضه, لأنني ضد الدويتو بشكل عام سواء كان مع مطرب عربي أو مغنٍ أجنبي, فهناك مطربون عمالقة في العالم العربي عرضوا عليّ مشاركتهم الغناء ولكني رفضت, لأنني لست مؤمنة بالدويتو أصلا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. الغريب بانها اكثر وحده هاجمت اليسا لانها فازت بالجائزه سابقا !! والان تطارد الجائزه مثل ذبابه مملة ومزعجة! ثانيا لا اعرف ليه فنانين لبنان يتنصلون من اصلهم ….. كلهم يغنون لمصر وماعمرنا سمعنا اغنية وحده منهم للبنان؟؟ ياترى ليه ؟؟ ممكن حد يفهمني ؟؟؟ ثانيا اطالب مصر من هذا المنبر بطردهم وكسر وراهم قلله عشان مايرجعون لقد صارو شي ممل ! انشر حبي …

  2. مع احترامي
    المفروض تصحح كلامها فهي تنتمي وعشقها لمنتجي مصر لمنتجعات مصر للاهتمام الاعلامي في مصر لللل لكل المزايا التي لن تجدها في اي مكان اخر فلن تجد اي فنانة ما تجده في مصر
    ياترى لو انعدمت هاته المقومات هل سيضل عشقك؟؟؟

  3. حلوة جملة رمز الانوثة الصافية
    يعني باقي البنات لا تزعلو منا انوثتكم فيها شوية شوائب وشوية …

  4. بنت لندن معك حق انا ما عارفة لي بيغنو لبلد تاني وهني بلدهن ما عم يغنولووووو ولله معك حق
    يعني ما فيها خير لبلدهاااا لازم مصرين يفهمو انها بتجبهن عشان يشترو اغنياتها مش اكتر حبها تجارة بسسسسسسسسسس
    تاني شي مغنين لبنانين بيعتزو بي لبنانيتهن وبيغنو ئلو
    روحي ضبي حاللك نانسي وحاجي مسخرة

  5. اولا ما بعتقد انه نانسي غبية لهالدرجة لحتى تحكي هيك……….؟!
    وبعتقد انه مفبرك…….؟!
    لنفرض انه مزبوط فالبومك يا نانسي اكيد ما حيحقق ربع مبيعات البوم اليسا فيعني لا تحشري حالك بمنافسة مانك قدها……..؟!
    واليسا اخدتها ٣مرات بعيون الشيطان وبهيك بتكون النجمة العربية الاولى بالمبيعات ولسا ان شالله الرابعة والخامسة فوين طالعة بالسحبة………؟!
    ع كل حال ما رح انكر انه عم انتظر البومك هههههه
    ((مغلق))
    هع هع……..؟!

  6. اولا ما بعتقد انه نانسي غبية لهالدرجة لحتى هيك تحكي……….؟!
    وبعتقد انه مفبرك……؟!
    تانيا لنفرض انه صح الكلام فيا مدام نانسي البومك ما رح يحقق نص مبيعات البوم اليسا وهي اخدتها ٣ مرات بعيون الشيطان وبهيك بتكون هي النجمة العربية الاولى ولسا الرابعة والخامسة عالطريق ان شالله فوين طايرة بالسحبة ورايحة بالعجقة…..؟!
    على كل حال ما بنكر انه عم بنطر البومك هههههههههه….؟!
    ((مغلق))
    هع هع

  7. ana ajawbek yabent london ,.teaarafi lih le ani masriyeen makboutin hososan el regala lama yeshofo maraa adeya bi bosso reglaha ama balek law wahda amle tajmil og silikon.

  8. أحنا كمان بنحبك يا نانسى.
    نفسى أعرف هو لو حد عادى مش فنانولا حاجة بيحب بلد عربى أخر، أو حتى بلد غير عربى، يبقى حبه لمصلحة!!!!!!!
    ليه دايماً المشاعر الطيبة بنفسرها على أنها طمع ومصلحة وخلافه؟
    أيه المشكلة فى أن نانسى تحب مصر، نانسى نجحت فى مصر، وليها جمهور كبير جداً فى مصر حتى من قبل ما تغنى أول أغنية لمصر، ومن الطبيعى أنها تقدر حبنا ليها، وتقدر حب الجمهور ليها.

  9. جميلة جدا جملة حروب آخر الليل
    تنفع عنوان فيلم
    والابطال..

  10. مافي فرق بين مصر و لبنان و اذا غنت لمصر بتكون غنت لى لبنان يا ريت نكون أوعى من هيك و منفرق بين دول العربية

  11. صباح الخير يا احلي اصدقاء .. أويد كلام عمر لان انا من طفولتي بعشق تراب لبنان وانا مصرية ومليش اي مصلحة في لبنان

  12. really guys that is what arabs are good at laying blame on everyone’s steps and insulting each other,so what if she sang to egypt big deal and as if elissa got the music award for free she payed for it,so you are going to tell me that elissa songs are better then saber el roubai, fadel shaker,katheem el saher,hani shaker and more singers come on now open your minds….thank you

  13. ana nefse a3ref lesh into btehko 3aleha sho 3emlat ilkom 3ashan te7ko 3aleha hek kol wahad yatala3 fe beto [in side his house ]
    o shof sho betlake
    o inte ya nancy good luck to you

  14. بعد ما سمعت انها تسمي كلبها محمد صرت اكرهها و اكره سيرتها
    كذلك قالت انا سوف اقطع اصبعي الصغير لو اعلن اسلامه
    اللهم اهدنا يا رب ولا حول ولا قوة إلا بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *