في حلقة اليوم من برنامج “حلوة الحياة” حلت الفنانة والمشتركة في برنامج “Splashنانسي افيوني ضيفة، حيث تحدثت عن مشاركتها في برنامج “Splash وعن الجهد الذي تبذله خلال البرنامج.

كما تحدثت نانسي عن الرياضة التي تمارسها دائما لتحافظ على رشاقتها وقالت انها تخاف على نفسها كثيرا خلال التمارين، لكن بوجود المدربين العالميين تشجعت وشعرت بالامان.nancy afiouni

افيوني تكلمت عن حلقة امس من برنامج “Splash” وكيف شعرت بالضغط الكبير لانها كانت المشتركة الاولى التي تقوم بالقفز، وخلال القفزة عليها ان تفصل بين حماس وتشجيع الجمهور لها وبين القفزة لان لديها ثانيتان فقط لتؤدي ما تمرّنت عليه طوال الاسبوع.

اما عن خطيبها فقالت نانسي انه دائما ما يشجعها على القفز واعلنت انها قد تتزوج خلال مشاركتها في البرنامج وهي متحمسة جداً لهذه الخطوة وليست خائفة.

وعن علاقتها بالمشتركين الآخرين قالت نانسي ان أرزة شدياق هي الام الكبيرة بينهم وتهتم بهم جميعا اما انطوانيت عقيقي فهي دائما ما تضحكهم بخفة ظلها.

واخيرا تكلمت نانسي عن الموضة واللوكات الجديدة والاستعراض الذي اعتمدته في استعراضاتها في اميركا وكيف مشت على خطى المغنيات العالميات من حيث الاستعراض والكليب، وتمنت ان تبدأ الفنانات في لبنان والعالم العربي بهذه الخطوة بدلاً من الوقوف على المسرح والغناء لساعات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *