يبدو أن الحرب النفسية بدأت بين العنصرين النسائيين في النسخة الثانية من برنامج «آراب أيدول» الذي أطلقته “إم بي سي” أول من أمس في دبي.

فقد ظهرت الفنانة أحلام في حالة من عدم التوافق مع راغب علامة في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق البرنامج، دخلت أحلام مباشرة في صميم الموضوع وأعلنت حربها على نانسي مطلقة رصاصتها الأولى وقالت إنها لا تراها ترتدي المجوهرات وإن المرأة التي لا تفعل ذلك يعتبر زوجها بخيلا، ما دفع نانسي للاستنجاد بزوجها قائلة: تمنيت لو كان زوجي حاضرا للرد عليك لأنه يعتبرني جوهرته ولست في حاجة لارتداء المجوهرات. وجاء ذلك بعد أن أعلنت أحلام عن استعدادها المبكر بشراء نصف احتياجاتها من الملابس والمجوهرات.arab idol1

أما راغب علامة فأعلن عن دويتو سيجمعه بنانسي في الفترة المقبلة.

إلى ذلك طغت أحداث “الربيع العربي” على المؤتمر الصحفي بحسب ما ذكرت جريدة الوطن السعودية. وفي إجابة على سؤال حول الطبيعة السياسية التي اتسم بها المؤتمر وهل ستكون هناك مشاركة سياسية للبرنامج، قال: المتحدث باسم مجموعة mbc مازن حايك إن المؤتمر والبرنامج ليس لهما طابع سياسي ومشاركة “محبوب العرب” في الربيع العربي وجدانية إنسانية بالدرجة اﻷولى ولن نسمح بتسيسه.

ولم يختلف الإعلان عن النسخة الثانية من البرنامج عن سابقه سوى انضمام نانسي عجرم إلى فريق التحكيم الذي يضم “راغب علامة وأحلام وحسن الشافعي”. وحول اختيار المرشحين قال حايك إن المتسابق يلزمه الحصول على ثلاثة أصوات من أصل أربعة وأنه في حال الحصول على صوتين فإنه يستبعد. وأضاف: أن البرنامج بدأ التعاقد مع أبرز النجوم العرب للحضور في حلقات استثنائية كضيوف.

وكان من المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن انطلاق البرنامج في القاهرة، إلا أن الظروف التي تمر بها مصر حاليا حالت دون ذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حلوم رها ما غتكملش مكروه العرب على خير حتى تريش مو شعبطات نانسي غنشفوا شعر نانسي سايح في بين الجمهور وغتبقلها العنين حلوم رها سفالية مسفلة وغسلة وجها ………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *