حققت نانسي عجرم شهرة كبيرة بعد ثالث ألبوم قدمته, خاصة بعد تصوير أغنية «أخاصمك آه» لتحقق شهرة كبيرة من خلال الأغنية, حتى قبل أن تحيي أي حفلة في مصر أو تجري أية حوارات, فمن المعروف أن المطرب يحيي حفلات أولا, ثم يحقق بعد ذلك الشهرة, ولكن العكس حدث مع نانسي عجرم؛ ولذلك رشحت إلى حفلات ليالي التلفزيون, وهي لا تملك رصيدا غنائيا كافيا؛ لأن ليالي التلفزيون كان لا يدخلها أي مطرب, وازدادت شهرتها بعد هذه الحفلة, وحصلت على أجر كبير مقابل كل ألبوم تقدمه, وأصبحت مطربة الحفلات الأولى في الوطن العربي, وقد وصلت ثروتها الآن إلى ما يقرب من 20 مليون دولار, ومنذ فترة كانت نانسي تحيي إحدى الحفلات بالكويت فسرق الفرو الذي كانت ترتديه, والذي تقدر قيمته بـ21 ألف دولار.

وقد قدمت نانسي حملة إعلانات لشركة كوكاكولا مقابل مليون و200 ألف دولار, كما قدمت حملة أخرى لشركة دماس للمجوهرات, ولكن أجر نانسي لم يصل إلى أجر إليسا, لأن الأغنيات التي تقدمها نانسي تقترب من الأغنيات الشعبية, ويرجع سبب قلة ثروة نانسي عن ثروة المطربين السابقين إلى أن جيجي لامارا مدير أعمالها ومنتج ألبوماتها يحصل على نصف أجر نانسي في أي حفله تحييها أو أي إعلان تقدمه. وتعد نانسي عجرم الأصغر بين جميع المطربين الأثرياء, فهي من مواليد 16 مايو 1983, فعمرها الآن 27 عاما, وقد تزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم, وأنجبت منه ابنتها ميلا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. نهديك هده الابيات وفيها عتاب على كل الفنانين فى عدم نشر ابحاثى وقصايدى وعدم دراستها وتطبيقها والوقوف معى والقصيده بعنوان شيرين (شيرين لمادا قصايدى لاتنشرين ولمادا كتاباتى لاتنشرين ياشيرين امنها تخافين ابالله لاتؤمنين فهو يمحص المؤمنين )

  2. ههههههههههههههههههههههه روعه روعه اجمل من هيك ما فيه يا شاعر
    الموقع

  3. معذرة أخ إحسان هذا ليس شعر هذا كلام اعتباطي برأي المتواضع احفظ ماء وجهك وأزل كلمة شاعر

  4. نعم يانانسي انّ ثروتك قليلة جدا وانا شخصيا مقهورة عليكي لانك ترزحين تحت فقر مدقع

  5. (شيرين لمادا قصايدى لاتنشرين ولمادا كتاباتى لاتنشرين ياشيرين امنها تخافين ابالله لاتؤمنين فهو يمحص المؤمنين )
    هلئ هيدا الشعر يا ورده مش حلو ليش هيك هيدا شعر رهيب
    حتى اسالي الشاعر هوبا والشاعره الين

  6. كونترول,, انا هسا غيرت الايميل نشرتو اسرع, ليش حاجرين على هذاك الايميل,, هناك في الجريدة من يتجاوز ويجرح الناس وتنشروله, وتحجرون عليّه وعلى غيري؟؟؟

  7. العنوان يجب أن يكون أصغر مغنية بين المغنيين الأثرياء بسبب الثراء الكل صار بدو يغني ونحن الله يعينا مطلوب منا نتحمل هيك أصوات
    أما المطربيين لايمكن أن نصنف نانسي بالإنتماء إليهم أو أي مغنية أخرى بهذه السوية

  8. يا هيدا الشعر يا بلا يا هيك الشعراء يا قزاز يا بلا
    ههههههههههههههههه

  9. وين ايامك يانانسي ايام اغنية” لبست البني وقلعت البني” وتنورتك الطويلة السودا والقميص الابيض كانك في معهد معلمات هاهاا صارت نانسي تلبس الفساتين من مصممين عالميين بعد خلاقينها المشهوره ..دنيــــــا!! بعدين عيب علا مدير اعمالها يقاسمها نصف مبلغها … هذا الرجل ياكل من عرق وجهد النساء…. حثـــــاله!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *