أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن شهر رمضان يمنحها شعور خاص لا تحسه باقي العام، وعنه قالت: «شهر رمضان يعني لي الكثير ومع حلوله أشعر أن الدنيا لا تزال بألف خير والتسامح و المحبة لا يزالان يجمعان الناس رغم كل الظروف القاسية المحيطة، إنه شهر العودة إلى الذات وأتمنى أن يعود بالخير على الجميعnancy neww».

نانسي وجهت نصائح للصائمين للاستفادة من الصيام في تحسين صحتهم قائلة: «أنصحهم أن يستغلوا فرض الصيام بتنظيف أجسامهم عبر الأكل الصحي من خلال نظام غذائي متكامل، وأن يحرصوا وقت الإفطار على تناول الوجبات المغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم والعقل وألا يتوجهوا إلى نوع واحد من الأطعمة».

أما عن الأطعمة التي تفضلها نانسي في عزائم الشهر الفضيل فكشفتها قائلة: «أعتبر امرأة نباتية ولا أتناول اللحوم والدجاج، لذلك أكتفي عند تلبية دعوات الافطار بالمقبلات والصحون الباردة لكنني في النهاية أدلل نفسي بطبق من الحلوى العربية اللذيذة».

ورغم عدم ارتباطها بإحياء حفلات غنائية في رمضان، إلا أن النجمة اللبناية كشفت عن التزامها بملابس معينة تليق بظروف الشهر الفضيل في إطلالاتها الإعلامية، وقالت: «لا أرتبط بسهرات فنية خلال شهر رمضان، وغالباً ما تكون إطلالاتي الإعلامية محدودة، إلا أنني أحرص من خلالها على مراعاة الظروف إحترامًا لمعاني الشهر الفضيل وبرأيي على كل شخص أن يعطي لكل وقت حكمه ومقامه».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حسب معلوماتي أنها ليست مسلمة الديانة بل كتابية….بمعنى كل ما تقوله عن احتشامها في الشهر الكريم ما هو إلا مجاملة للجمهور العريض الذي يتابعها و أغلبهم من الجماهير العربية المسلمة…بمعنى تدري جيدا بأن أي كلمة كده و لا كده…ستفقدها شعبيتها الطاغية هناك.. شغل بيزنس مش أكثر.. و الله أعلم..و ربنا يسامحني إن كنت مخطئة في تقديري..

  2. نانسي عندها معجبين كتيير وبصراحه انا من معجبينها بس نعم هو مجامله للجمهور مو اكتر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *